استقرار سلبي للعملة الموحدة اليورو أمام الدولار الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع

استقرار سلبي للعملة الموحدة اليورو أمام الدولار الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع

تداول العملات

شهدت العمله الأوروبيه الموحده اليورو التذبذب السعري اليوم الاثنين في نطاق يميل نحو التراجع خلال الجلسه في آسيا امام سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي.

السوق على اعتاب بيانات اقتصاديه هامه ومرتقبه اليوم الاثنين عن اقتصاديات منطقة اليورو وكذلك عن اكبر اقتصاد في العالم وهو اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه .

اليوم الاثنين وفي تمام الساعه 04:59 في الصباح على توقيت جرينتش انخفض سعر صرف زوج اليورو مقابل سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي بنسبة بلغت نحو 0.09% إلى مستويات سعريه تبلغ 1.1543 .

مستوى السعر الافتتاحي اليوم الاثنين كان عند مستوى سعر يبلغ 1.1553 بعد أن حقق الزوج السعر الأدنى له في نحو أسبوع عند مستوى سعر يبلغ 1.1540 دولارامريكي ، وحقق الزوج السعر الأعلى له خلال جلسة تداولات اليوم الاثنين عند مستوى سعر يبلغ 1.1566 دولار امريكي .

السوق تتطلع اليوم الاثنين للكشف عن القراءه الخاصه بمؤشر سينتكس لثقة المستهلكين وذلك عن شهر ايلول سبتمبر الحالي وذلك عن اقتصاديات منطقة اليورو والتي قد تعكس التقلص في الاتساع الى ما قيمته تبلغ 13.8 مقابل ما قيمته تبلغ 14.7 في شهر آب اغسطس المنصرم .

وفي سياق متصل يترقب المستثمرين عن اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه حديث رافائيل بوستك  وهو عضو اللجنة الفيدرالية ورئيس بنك أتلانتا الاحتياطي الفيدرالي حول التوقعات الاقتصادية في غرفة ألباني للتجارة، وذلك قبل ان يتم الكشف عن القراءة الخاصه بمؤشر ائتمان المستهلك والتي قد تعكس الاتساع الى ما قيمته تبلغ 14.5$ مليار مقابل ما قيمته تبلغ 10.2$ مليار وذلك في شهر حزيران/يونيو الماضي .

 

اسعار العملات

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟