الجنيه الاسترليني يسجل أطول سلسلة خسائر منذ 2008

الجنيه الاسترليني يسجل أطول سلسلة خسائر منذ 2008

تداول العملات

هبط سعر صرف الجنيه الاسترليني يوم أمس الخميس مواصلاً بذلك التراجع للجلسه الثانيه عشرة له على التوالي حيث سجل الجنيه الاسترليني اضعف اداء له في نحو اربعة عشر شهراً وتعتبر تلك اطول سلسله خسائر للجنيه الاسترليني منذ الازمه الماليه العالميه في العام الفين وثمانيه من الميلاد .

تراجع سعر صرف الجنيه الاسترليني بشكل كبير للغايه في شهر آب اغسطس مع تنامي القلق الكبير لدى المتعاملين في بريطانيا من انها سوف تخرج من الاتحاد الأوروبي بدون أي اتفاق للتجاره ومع صعود قوي للغايه لسعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي.

ووصلت العمله البريطانيه الهبوط يوم امس لتصل الى مستوى سعر يبلغ نحو 1.2660 دولار  أمريكي وهو أدنى مستوى مسجلل منذ 22 من شهر يونيو حزيران من العام الفين وسبعة عشر من الميلاد مع مواصلة سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي الصعود وبعد أن جاءت البيانات الخاصه بالتضخم في بريطانيا لشهر يوليو تموز الماضي متماشية مع التوقعات.

بهبوط الجنيه الاسترليني لثاني عشر جلسه له على التوالي يصبح الاسترليني قد سجل أطول سلسلة من الخسائر منذ شهر أغسطس آب من العام الفين وثمانيه من الميلاد .

وكانت العمله البريطانيه الجنيه الاسترليني قد تخلت عن مكاسبها الأولية أمام العمله الاوروبيه الموحده اليورو وانخفضت بنحو  0.16 بالمئة لتصل إلى 89.29 بنس وذلك في أواخر التعاملات الأوروبية.

 

اسعار العملات

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟