الين الياباني يستمر في التعافي لليوم الثاني على التوالي

الين الياباني يستمر في التعافي لليوم الثاني على التوالي

يشهد سعر صرف العمله اليابانيه الين الياباني الارتفاع والتعافي لثاني يوم له على التوالي في ظل الدعم الكبير الذي حصل عليه الين الياباني من جراء ضعف كبير في حجم وقيمة التداول للعمله الامريكيه الدولار الامريكي وياتي ذلك على الرغم من ان هناك انتعاشه كبيره في سوق الاسهم في اسيا قبل نهاية الربع الأول من العام المالي الحالي .

يتم حالياً تداول الدولار الامريكي مقابل الين الياباني عند مستوى سعر 106.36 ين ياباني بعدما افتتح الجلسه عند مستوى سعر 106.42 وسجل ادنى مستوياته عند مستوى سعر 106.14 ين ياباني وقد سجل اعلى مستوى سعري له عند مستوى سعر 106.53 ين ياباني .

كانت اليوم قد صردت عدد من البيانات الهامه عن اقتصاد اليابان ولكنها لم تسهم بشكل كبير في حركه قويه للين الياباني فقد شهدت معدلات البطاله داخل اليابان ارتفاع خلال شهر فبراير الماضي بنسبه وصلت الى مستوى 2.5 في المائه بعدما كانت التوقعات تشير الى انها مرتفعه نسبة 2.6 في المائه وكانت اخر قراءه سابقه قد بلغت نحو 2.4 في المائه .

الجدير بالاهتمام هنا ان مؤشرات الاسهم في اليابان قد شهدت ارتفاع حيث انها سارت على نهج الاسهم الامريكيه التي ارتفعت هى الأخرى وهو امر من شانه ان يكون له تأثير سلبي على اداء العمله اليابانيه الين الياباني الا ان ذلك لم يتحقق حيث استطع الين الياباني التعافي والارتفاع في اخر جلستين له على التوالي .

الين الياباني يستمر في التعافي لليوم الثاني على التوالي

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟