الين الياباني يسجل اعلى مستوياته في أربعة جلسات مع تزايد الحذر

الين الياباني يسجل اعلى مستوياته في أربعة جلسات مع تزايد الحذر

العمله اليابانيه تشهد الارتفاع خلال جلسة الاربعاء اليوم في آسيا وياتي ذلك الارتفاع لليوم الثاني له على التوالي حيث سجلت العمله اليابانيه الين الياباني اعلى مستوى سعري للعمله في اربعة جلسات متتاليه وذلك مع تزايد الحذر والترقب بشكل كبير في السوق الماليه بعد تصريحات الرئيس الامريكي دونالد ترامب والخاصه بالمحادثات التجاريه مع الدوله الصينيه .

يتم تداول الدولار الامريكي مقابل سعر صرف العمله اليابانيه الين الياباني حالياً عند مستوى سعر  110.45 ين ياباني وذلك بعد ان افتتح الجلسة اليوم عند مستوى سعر بلغ نحو 110.89 ليسجل أدنى مستوى سعري له اليوم عند 110.37 وقد سجل اعلى مستوى سعري اليوم عند مستوى سعر 110.92.

كان رئيس الولايات المتحده الامريكيه دونالد ترامب قد صرح بأنه غير راضي عن المحادثات التجارية القائمه حالياً ما بين الولايات المتحدة الامريكيه والصين، وهو الأمر الذي أعاد المخاوف والقلق في الأسواق بشأن احتمال ان تعود التوترات التجاريه الى السوق بين الولايات المتحده الامريكيه والصين من جديد .
 
التوتر في السوق يزيد من احتمالية زيادة الطلب على الين الياباني باعتباره ملاذ امن للمستثمرين في السوق الماليه وهو ما يدفعه الى الارتفاع مقابل سعر صرف الدولار الامريكي على الرغم من ارتفاع العمله الامريكيه امام العملات الرئيسيه الكبرى  في السوق .

الاحتياطي الفيدرالي الامريكي يصدر اليوم محضر اجتماعه الاخير والذي شهد خلاله تثبيت السياسه النقديه دونما أي تغيير حيث الانتظار في السوق والترقب لمعرفة مستقبل اسعار الفائده خلال العام المالي الحالي .

الين الياباني يسجل اعلى مستوياته في أربعة جلسات مع تزايد الحذر

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟