الين الياباني يشهد تداولات ضعيفة اليوم

الين الياباني يشهد تداولات ضعيفة اليوم

سجل الين الياباني تداولات ضعيفة إلى حد كبير خلال التعاملات اليوم الثلاثاء،  حيث أتى ذلك عقب الصعود الذي استطاع أن يحققه قبل ختام جلسة التداول بالأمس لكي يحقق جزء من الخسائر التي افتتح بها الأسبوع، ويظل الين الياباني تحت تعرض الضغط السلبي ويرجع السبب إلى السياسة النقدية الخاصة بالبنك المركزي الياباني.

ولقد بدأ الين الياباني التعاملات الأسبوع بشكل سلبي، وهذا عقب الانتصار العظيم الذي حققه الحزب الحاكم في اليابان بالإنتخابات  برئاسة شينزو آبي، حيث أن هذا الفوز سوف يعمل على زيادة الدعم للبنك المركزي الياباني لاستمرار البرنامج التحفيزى الكبير مما سوف يؤثر على الين الياباني بالسلب.

وبشكل عام يطل الين الياباني تحت مزيد من الضغط السلبي نتيجة لسياسة النقدية التي يتبعها البنك المركزي الياباني، حيث أنها تعمل على ضخ الكثير من السيولة النقدية داخل الأسواق من أجل ضمان بقاء المعدلات الخاصة بالفائدة النقدية متدنية وذلك على المدى الطويل.

ويتم تداول الدولار في مقابل الين الياباني نحو المستوى 113.31، وهذا بعد أم بدأ جلسات التداول على اليوم نحو المستوى 113.36، ليصل نحو أدنى مستوى عند 113.26، في حين يكون أعلى مستوى عند 113.39.

الين يشهدتداولات ضعيفة اليوم

 

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟