اليورو مستمر في إيجاد الدعم على حساب تراجع الدولار

اليورو مستمر في إيجاد الدعم على حساب تراجع الدولار

تشهد العمله الاوروبيه الموحده اليورو اليوم الثلاثاء التداول بالقرب من اعلى مستوى سعري لها سجلته يوم امس حيث أن العمله الاوروبيه الموحده اليورو تستمر في اداء صاعد وايجابي مدعومه من تراجع مستويات سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي مقابل سله من العملات الرئيسيه الكبرى.

كان سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي قد شهد التراجع يوم امس مقابل سله من العملات الرئيسيه الكبرى وذلك ياتي على الرغم من التحسن في البيانات الخاصه بمبيعات التجزئه الصادره عن اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه خلال شهر مارس الماضي وهو امر ساعد العمله الاوروبيه الموحده اليورو على استمرار التعافي والارتفاع في مستوى السعر الخاص بها امام سله من العملات الرئيسيه الكبرى وامام الدولار الامريكي .

كان دونالد ترامب رئيس الولايات المتحده الامريكيه قد صرح يوم أمس ان روسيا والصين يقومان بعملية خفض للقيمه الخاصه بعملاتهما في الوقت الذي تقوم فيه الولايات المتحده الامريكيه برفع تدريجي لاسعار الفائده وهو امر يعتبر  غير مقبول على حد وصف الرئيس الامريكي دونالد ترامب .

كان تصريح دونالد ترامب قد ادى الى تراجع العمله الامريكيه امام سله من العملات الرئيسيه الكبرى على الرغم من صدور بيانات ايجابيه يوم أمس عن اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه وهو ما يعكل رغبة الولايات المتحده الامريكيه والاداره الامريكيه الحاليه في تراجع قيمة الدولار الامريكي .

يشهد تاول اليورو مقابل الدولار الامريكي حالياً عند مستوى سعر 1.2381 دولار امريكي وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى سعري له عند مستوى سعر 1.2387 دولار امريكي وأدنى مستوى سعري كان عند مستوى سعر 1.2375 وكان قد افتتح الجلسة اليوم عند مستوى سعر1.2387 دولار امريكي .

اليورو مستمر في إيجاد الدعم على حساب تراجع الدولار

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟