اليورو يتداول بالقرب من أدنى مستوياته في شهرين

اليورو يتداول بالقرب من أدنى مستوياته في شهرين

العمله الاوروبيه الموحده تشهد التداول اليوم الثلاثاء بشكل ضعيف خلال الجلسه في آسيا بعدما سجل اليورو ادنى مستوى سعري له في نحو شهرين كاملين يأتي ذلك في ظل حاله من حالات الضغط السلبي الكبير على العملات بعدما شهد سعر صرف الدولار الامريكي الارتفاع امام سله من العملات الرئيسيه الكبرى .

شهد سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي الاستمرار في تحقيق المكاسب في السوق وساعد ذلك على دفع العملات الرئيسيه الكبرى الاخرى الى التراجع بشكل كبير حيث سجل اليورو ادنى مستوى سعري له في نحو شهرين مع استقرار في البيانات الخاصه بالقطاع الصناعي وكذلك قطاع الخدمات يوم  امس .

اليوم عن اقتصاد المانيا سوف يصدر بيانات عن الاحصائيه IFO والخاصه بأحوال قطاع الأعمال وذلك خلال شهر ابريل نيسان الجاري مع التوقع بان تتراجع الى مستوى 102.70 بعدما كانت القراءه السابقه قد سجلت مستوى 103.20 .

خلال الاجتماع الخاص بالمركزي الاوروبي خلال الاسبوع الحالي سوف يوضح للمحللين والمستثمرين بشكل كبير السياسه النقديه القادمه في منطقة اليورو وهل ستبقى على حالها ام ان هنالك تغيير عن الوضع الحالي .

يتم تداول العمله الاوروبيه الموحده اليورو مقابل الدولار الامريكي عند مستوى سعر 1.2208 دولار امريكي بعدما سجلت العمله اعلى مستوى سعري لها عند مستوى سعر 1.2212 وادنى مستوى سعري لها كان عند مستوى سعر 1.2148 وكانت العمله الاوروبيه الموحده قد افتتحت جلسة التداولات عند مستوى سعر 1.2208 دولار امريكي اليوم .

 

اليورو يتداول بالقرب من أدنى مستوياته في شهرين

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟