اليورو يحاول التعافي من أدنى مستوياته في أسبوعين قبل بيانات التضخم

اليورو يحاول التعافي من أدنى مستوياته في أسبوعين قبل بيانات التضخم

العمله الاوروبيه الموحده اليورو تشهد اليوم الاربعاء خلال جلسة التداول الخاصه بها ارتفاع وتعافى من ادنى مستوى سعري لها في نحو اسبوعين كاملين وذلك قبيل صدور البيانات الخاصه بالتخضم وذلك عن منطقة اليورو .

كانت التوقعات تشير الى ان المؤشر الخاصه باسعار المستهلكين السنوي عن شهر مارس اذار الماضي قد ارتفع بنحو 1.4 في المائه من اخر قراءه سابقه له بنحو 1.1 في المائه وقد تم تعديل تلك القراءه من 1.2 في المائه اما بالنسبه للمؤشر الجوهري السنوي فقد شهد ارتفاع بنسبه بلغت نحو 1.1 في المائه من اخر قراءه سابقه وكانت بمستوى واحد في المائه .

كل تلك البيانات تأتي متزامنه مع صدور البيانات الخاصه بالوظائف عن اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه المزمع صدوره خلال الاسبوع الحالي والمنتظر اليوم الاربعاء ان يتم صدوره قراءة مؤشر الوظائف عن القطاع الخاص في الولايات المتحده الامريكيه عن الشهر المنصرم وقد تاتي بقيمة تبلغ نحو 2018 الف وكانت اخر قراءه سابقه قد بلغت نحو مائتان وخمسه وثلاثين الف .

يتم حالياً تداول اليورو مقابل سعر صرف الدولار الامريكي عند مستوى سعر 1.2411 بعدما سجلت اعلى مستوى سعري لها عند مستوى سعر 1.2287 دولار امريكي وادنى مستوى سعري لها كان عند مستوى سعر 1.2264 دلار امريكي وشهدت افتتاح الجلسه اليوم عند مستوى سعر 1.2268 دلار امريكي .

اليورو يحاول التعافي من أدنى مستوياته في أسبوعين قبل بيانات التضخم

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟