اليورو يستكمل تحركاته العرضية التي سيطرت عليه هذا الأسبوع

اليورو يستكمل تحركاته العرضية التي سيطرت عليه هذا الأسبوع

اليوم الخميس  العمله الاوروبيه الموحده تشهد التداولات الضعيفه للغايه مع بداية جلسة التداول الخاصه بها حيث استمرت التحركات في نطاق ضيق محدود منذ بداية الاسبوع الحالي وياتي ذلك في ظل التركيز من قبل السوق على البيانات الخاصه بالوظائف في الولايات المتحده الامركيه وذلك من اجل التوقع لخطوة البنك الاحتياطي الفيدرالي الامريكي القادمه .

كانت تلك التحركات الضعيفه جاءت قبيل صدر البيانات الخاصه بقطاع الخدمات عن منطقة اليورو حيث انه من المتوقع ان تشهد قراءة المؤشر الاستقرار عند مستوى خمسه وخمسه خلال شهر مارس الماضي دون أدنى تغيير عن القراءه السابقه للمؤشر .

التجار والمستثمرين والمتعاملين في السوق بشكل عام في حاله كبيره من تجنب عملية المخاطره منذ بداية الربع الثاني من العام وذلك حتى تزول الضبابيه في السوق ويظهر اتجاه محدد والسوق في حالة ترقب  لبيانات الوظائف عن اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه .

يشهد حالياً تداول العمله الاوروبيه الموحده اليورو عند مستوى سعر 1.2286 دولار امريكي وذلك بعد أن سجلت العمله الاوروبيه الموحده  أعلى مستوى سعري لها عند مستوى سعر 1.2290 دولار امريكي وأدنى مستوى سعري لها كان عند مستوى سعر 1.2276 دولار امريكي وكان اليورو  قد افتتح الجلسة اليوم عند مستوى سعر 1.2277 دولار امريكي .

اليورو يستكمل تحركاته العرضية التي سيطرت عليه هذا الأسبوع

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟