اليورو يسجل أدنى مستوى فى 6 أسابيع مقابل الدولار الأمريكي

اليورو يسجل أدنى مستوى فى 6 أسابيع مقابل الدولار الأمريكي

سجل سعر صرف العمله الموحده الاوروبه اليورو يوم امس الخميس ادنى مستوى سعري له في نحو ستة اسابيع كامله امام سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي قبل ان يبدأ في الارتفاع بشكل قليل مع افتتاح السوق في اوروبا .

كان سعر صرف العمله الموحده الاوروبيه اليورو قد شهد التراجع يوم الاربعاء لسادس يوم له على التوالي امام الدولار الامريكي ضمن اطول مسيره للخسائر اليوميه منذ شهر ديسمبر كانون الأول من العام الفين وسبعة عشر من الميلاد .

السوق يشهد استمرار عمليات شراء كبيره للعمله الامريكيه الدولار الأمريكي امام معظم العملات الرئيسيه والثانونيه اضف الى ذلك مخاوف من صدام متوقع مع الحكومه الايطاليه والاتحاد الأوروبي بشأن عجز الميزانيه في ايطاليا .

كانت العمله الموحده الأوروبيه اليورو قد ارتفعت باكثر من واحد في المائه يوم امس حتى تمام الساعه 07:55 على توقيت جرينتش ليتداول عند مستوى سعر يبلغ 1.1490$ .

سعر الافتتاح في تعاملات الخميس امس كان عند مستوى سعر يبلغ 1.1475 دولار امريكي ،وسجلت العمله السعر الأعلى عند مستوى سعر يبلغ 1.1494 دولار امريكي ، والأدنى عند مستوى سعر يبلغ 1.1463 دولار امريكي وهو السعر  الأدنى منذ العشرين من شهر أغسطس آب الماضي.

 

 

اليورو يسجل أدنى مستوى فى 6 أسابيع مقابل الدولار الأمريكي

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟