اليورو يهبط لأدنى مستوياته في شهرين قبل اجتماع المركزي الأوروبي

اليورو يهبط لأدنى مستوياته في شهرين قبل اجتماع المركزي الأوروبي

شهد سعر العمله الاوروبيه الموحده اليورو خلال التداولات اليوم الخميس في آسيا الاستقرار السعري بعدما شهدت العمله الاوروبيه الموحده اليورو وسجل ادنى مستوى سعري له اليوم في شهرين كاملين قبيل اجتماع البنك المركزي الاوروبي في وقت لاحقة من الجلسه اليوم .

العمله الخضراء الدولار الامريكي تستمر في موجتها الارتفاعيه مقابل سله من العملات الرئيسيه الكبرى حيث سجل الدولار الامريكي اعلى مستوى سعري له في نحو ثلاثة اشهر ونصف الشهر وهو ما ادى الى زيادة الضغوط السلبيه على العمله الاوروبيه الموحده اليورو ودفع اليورو الى الخسائر .

السوق في انتظار اجتماع المركزي الاوروبي اليوم ومن المتوقع ان تستمر السياسه النقديه كما هى دونما ادنى تغيير والاجتماع سوف يظهر توقعات التضخم في منطقة اليورو ومدى امكانية انهاء البرنامج التحفيزي مبكراً .

يشهد تداول العمله الاوروبيه الموحده اليورو حالياً عند مستوى سعر صرف 1.2174 دلار امريكي بعدما سجلت العمله الاوروبيه الموحده اعلى مستوى سعري لها اليوم عند مستوى سعر 1.2178 دولار امريكي وادنى مستوى سعري لها اليوم عند مستوى سعر صرف 1.2159 وكانت العمله الاوروبيه الموحده اليورو قد حققت اعلى مستوى سعري لها اليوم عند مستوى سعر 1.2160 دولار امريكي .

اليورو يهبط لأدنى مستوياته في شهرين قبل اجتماع المركزي الأوروبي

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟