انخفاض العملة الموحدة اليورو دون حاجز 1.16 لكل دولار أمريكي في أولى جلسات الأسبوع

انخفاض العملة الموحدة اليورو دون حاجز 1.16 لكل دولار أمريكي في أولى جلسات الأسبوع

اسعار العملات

شهدت العمله الأوروبيه الموحده اليورو التذبذب السعر في نطاق ضيق للغايه حيث ان النطاق يميل نحو التراجع في جلسة اليوم في آسيا لتعكس تراجعها لخامس جلسه على التوالي في نحو ستة جلسات من السعر الاعلى منذ الرابع عشر من شهر يونيو حزيران الماضي امام سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي والسوق على اعتاب بيانات اقتصاديه هامه من قبل اقتصاد الولايات المتحده اكبر اقتصاد عالمي .

اليوم الاثنين وفي تمام الساعه 04:59 في الصباح على توقيت جرينتش انخفض زوج العمله الاوروبيه الموحده اليورو مقابل سعر صرف العمله الأمريكيه الدولار الأمريكي بنسبة بلغت نحو 0.07% إلى مستويات سعريه تبلغ 1.1596 دولار امريكي .

مستوى السعر الافتتاحي اليوم الاثنين كان عند مستووى سعر يبلغ 1.1604 بعد أن حقق الزوج السعر الأدنى له خلال جلسة تداولات اليوم الاثنين عند مستوى سعر يبلغ 1.1591 دولار امريكي  بينما حقق السعر الأعلى له اليوم عند مستوى سعر يبلغ 1.1628 دولار امريكي .

السوق الماليه تتطلع عن اقتصاد المانيا اكبر اقتصاد في منطقة اليورو لصدور القراءه الخاصه بمبيعات التجزئه والتي قد تعكس الارتفاع بنحو 0.4 في المائه مقابل التراجع بنحو 0.4 في المائه في شهر اغسطس آب الماضي وقد تظهر القراءة السنوية لذات المؤشر التسارع في وتيرة النمو الى مستوى يبلغ 1.6في المائه  مقابل مستوى يبلغ 0.8% .

 

 

تداول العملات

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟