تعافي طفيف في مستويات اليورو بعد ثلاثة جلسات من الهبوط

تعافي طفيف في مستويات اليورو بعد ثلاثة جلسات من الهبوط

شهد سعر صرف العمله الاوروبيه الموحده اليورو الارتفاع الطفيف للغايه خلال التداولات الخاصه به اليوم الجمعه بعدما سجلت العمله الاوروبيه الموحده انخفاض خلال اخر ثلاثة جلسات متتالية وهذا التعافي جاء في ظل احجام كبير على التداول بسبب العطله في الكثير من الاسواق العالميه اليوم وهو ما اثر على حركة اليورو في السوق .

سعر صرف الدولار الامريكي شهد تذبذب كبير في مستوياته امام العملات الرئيسيه الكبرى الا أن العمله الخضراء قد شهدت استقرار كبير بالقرب من اعلى مستوى سعري لها وذلك بعد البيانات الخاصه بالدخل والانفاق الشخصي عن الولايات المتحده الامريكي والتي جاءت متوافقه مع ما كان متوقع من قبل  الخبراء والمحللين في السوق .

العمله الاوروبيه الموحده تخضع حالياً لضغوط سلبيه بعد تصريحات تم صدورها مؤخرا عن اعضاء في البنك المركزي الاوروبي والتي جاء فيها تضارب بشأن المستقبل الخاصه بعملية التحفيز في اوروبا حيث يرى البعض انه يجب البدء في عملية سحب للتحفيز والبعض الاخر يرى الانتظار والاستمرار حتى شهر سبتمبر ايلول القادم .

غياب البيانات الاقتصاديه عن منطقة اليوور تعد من الامور الهامه والتي تجعل حركة اليورو شبه متوقفه وهناك احجام في التداول في السوق خلال التداول اليوم والذي يعد اخر ايام التداول خلال الربع الاول من العام المالي الحالي 2018م.

يتم حالياً تداول العمله الاوروبيه الموحده اليورو عند مستوى سعر 1.2316 دولار امريكي بعدما سجلت العمله اعلى مستوى سعري لها امام الدولار الامريكي عند مستوى سعر 1.2317 وادنى مستوياتها اليوم عند مستوى سعر 1.2289 دولار امريكي وكانت العمله الاوروبيه الموحده اليورو قد افتتحت التداول اليوم عند مستوى سعر 1.2300 دولار امريكي .

تعافي طفيف في مستويات اليورو بعد ثلاثة جلسات من الهبوط

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟