تعافي طفيف للدولار الأسترالي من أدنى مستوياته في أربعة جلسات

تعافي طفيف للدولار الأسترالي من أدنى مستوياته في أربعة جلسات

العمله الاستراليه الدولار الاسترالي تشهد التعافي الطفيف اليوم الاربعاء خلال جلسة التداول وذلك التعافي يأتي من ادنى مستوى لها منذ اربعة جلسات ويأتي هذا التعافي في ظل تذبذب حركة سعر صرف الدولار الامريكي مقابل سله من العملات الرئيسيه الكبرى الى جانب البيانات الاحصائيه التي صدرت عن دولة الصين .

يتم حالياً تداول الدولار الأسترالي مقابل سعر صرف الدولار الأمريكي عند مستوى سعر 0.7696 بعدما سجل اعلى مستوى سعري له عند مستوى سعر 0.7699 وكان قد افتتح الجلسة اليوم عند مستوى سعر 0.7676 وسجل أدنى مستوى سعري له عند مستوى سعر 0.77674730

كان سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي قد شهد التذبذب الكبير والواضح خلال جلسة تداولاته اليوم بعدما سجل امس ارتفاع ولكن المكاسب تم تقليصها قبيل نهاية الجلسه وساعد هذا التذبذب الدولار الاسترالي على الارتفاع والتعافي بعدما شهد يوم امس انخفاض مستوى سعره بشكل كبيره امام الدولار الامريكي .

بالنسبه للإقتصاد الصيني فقد ظل نشاطه الاقتصادي قوي في الربع الاول حيث ان التوظيف الصيني قد شهد اقترابه من مستوى قياسي كبير ولكن يظل الوضع به ضبابيه امام المحللين .

التداولات الخاصه بالدولار الاسترالي تم وصفها بأنها تداولات غير مستقره وهى تداولات تحد بشكل كبير من عملية تحقيق مكاسب كبيره امام العمله الامريكيه الدولار الامريكي.

تعافي طفيف للدولار الأسترالي من أدنى مستوياته في أربعة جلسات

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟