توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأدنى لها في ثلاثة أسابيع أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الأسيوية

توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأدنى لها في ثلاثة أسابيع أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الأسيوية

تداول العملات

شهدت العمله الاوروبيه الموحده اليورو اليوم الخميس التذبذب السعري في نطاق ضيق يميل ذلك النطاق نحو الارتفاع ليشهد بذلك الارتداد لرابع جلسه على التوالي من السعر الادنى منذ الحادي والعشرين من شهر آب اغسطس المنصرم امام سعر صرف العمله الامريكه الدولار الأمريكي .

السوق على اعتاب تطورات وبيانات اقتصاديه هامه مرتقبه اليوم عن اقتصاديا منطقة اليورو وكذلك عن اكبر اقتصاد عالمي وهو اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه والتي تتضمن القرارات والتوجهات الخاصه بصانعي السياسه النقديه لدى البنك المركزي في اوروبا .

اليوم وفي تمام الساعه 04:34 في الصباح على توقيت جرينتش ارتفع زوج العمله الاوروبيه الموحده اليورو مقابل سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي بنسبة بلغت 0.09% إلى مستويات سعريه تبلغ 1.1636 دولار امريكي .

مستوى السعر الافتتاحي اليوم الخميس كان عند مستوى سعر يبلغ 1.1626 دولار امريكي بعد أن حقق الزوج السعر الأعلى له خلال جلسة تداولات اليوم عند مستوى سعر 1.1643 دولار امريكي ، بينما حقق السعر الأدنى له اليوم عند مستوى سعر يبلغ 1.1625 دولار امريكي .

السوق الماليه تتطلع اليوم لصدور القراءه النهائيه والخاصه بمؤشر اسعار المستهلكين عن الاقتصاد الألماني وهو اكبر اقتصاد في منطقة اليورو عن الاقتصاد الفرنسي ثاني اكبر اقتصاديات منطقة اليورو والتي قد تعكس استقرار النمو عند مستوى يبلغ 0.1 في المائه دونما اي تغيير يذكر عن القراءه الخاصه بالشهر السابق اغسطس آب المنصرم ومقارنه بمستوى نمو يبلغ 0.3 في الماه عن شهر يوليو تموز الماضي .

 

اسعار العملات

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟