توقف اليورو عن الارتفاع خلال الجلسة الأسيوية

توقف اليورو عن الارتفاع خلال الجلسة الأسيوية

العمله الاوروبيه الموحده اليورو تتوقف عن الارتفاع خلال التداولات اليوم الثلاثاء وذلك في ظل الصحوه التي يشهدها سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي الذي شهد تعويض جزء كبير من خسائره وذلك مدعوم من عودة التفاؤل للسوق الماليه عقب تصريحات وحديث الرئيس الصيني .

كان سعر صرف الدولار الامريكي قد وجد الدعم الكبير من تراجع الطلب على الاستثمارات الامنه البديله في السوق الماليه وهو ما أكسب الدولار الامريكي المزيد من القوه والدعم وادى لعودة التفاؤل للسوق بعد التصريحات الصادره عن رئيس الصين شي جين بينغ وهى تصريحات ساعدت لحد كبير في تهدئه المخاوف بشأن التوترات التجاريه بين الصين وبين الولايات المتحده الامريكيه .

البيانات الاقتصاديه المهمه تغيب عن منطقة اليورو خلال التداولات اليوم وهو امر جعل العمله الاوروبيه الموحده اليورو تحت التأثير الخاص بتحركات سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي خلال التداولات وذلك حتى ظهور محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي الامريكي .

يتم حالياً تداول اليورو مقابل سعر صرف الدولار الامريكي عند مستوى سعر 1.2313 دولار امريكي بعدما سجل اعلى مستوى سعري له عند مستوى سعر 1.2328 دولار امريكي وادنى مستوى سعري له عند مستوى سعر 1.2306 دولار امريكي وكان قد شهد افتتاح الجلسه اليوم عند مستوى سعر 1.2319 دولار امريكي .

توقف اليورو عن الارتفاع خلال الجلسة الأسيوية

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟