أسعار النفط لم تتغير كثيراً صباح الخميس وسعر خام برنت عند 85.1 دولار للبرميل

أسعار النفط لم تتغير كثيراً صباح الخميس وسعر خام برنت عند 85.1 دولار للبرميل
استقرت أسعار النفط خلال العلامات التجارية القياسية في اتجاهات مختلفة صباح الخميس، كما يترقب المتداولون الوضع في الشرق الأوسط وينتظرون بيانات رسمية عن الاحتياطيات في الولايات المتحدة.
بلغت تكلفة العقود الآجلة لشهر أغسطس لخام برنت في بورصة لندن للعقود الآجلة 85.1 دولارًا للبرميل، وهو أعلى بمقدار 3 سنتات بنحو 0.04 في المائة عما كان عليه في نهاية التداول السابق.
وخلال يوم الأربعاء، تراجعت هذه العقود بمقدار 0.26 دولار بنسبة 0.3 في المائة إلى 85.07 دولارًا للبرميل.
تراجع سعر العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط لشهر يوليو في التداول الإلكتروني في بورصة نيويورك التجارية (NYMEX) بمقدار 18 سنتًا بنسبة 0.22 في المائة ليصل إلى 81.39 دولارًا للبرميل.
في يوم الأربعاء، لم يتم إجراء التداول الرئيسي في بورصة نايمكس بسبب عطلة عامة في الولايات المتحدة، وفي يوم الثلاثاء ارتفعت أسعار هذه العقود الآجلة بمقدار 1.24 دولار بنحو 1.5 في الماة لتصل إلى 81.57 دولارًا للبرميل.
تنتهي فترة تقديم الطلبات في نهاية الجلسة يوم الخميس، وانخفض عقد أغسطس الأكثر تداولًا بمقدار 23 سنتًا بنحو 0.28 في المائة ليصل إلى 80.48 دولارًا للبرميل.
وسيتم نشر البيانات الرسمية عن احتياطيات النفط الأمريكية فةخلال اليوم، كما تشير توقعات إلى هبوط بنحو 2 مليون برميل للأسبوع المنتهي في 14 يونيو.
وفي الوقت ذاته، أظهرت البيانات الصادرة في اليوم السابق عن معهد البترول الأمريكي (API) زيادة في الاحتياطيات في البلاد خلال نفس الفترة بمقدار 2.264 مليون برميل.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟