تقييم شركة City Index | رأي الخبراء والمتداولين بالشركة

إليكم تقييم شركة City Index وهي شركة مرخصة من هيئة الـ FCA وهي هيئة ضامنة لتعاملات الشركة لذلك وإستنادًا إلى هذا الأمر نرى بأن الشركة جيدة وتخضع لهيئة رقابية قوية ولا خوف من استثمار الأموال بها، مع العلم أن الشركة لا تدعم اللغة العربية.
سجل الان
🏆 تقييم الوسيط
7.58
🗺️ الهيئات الرقابية FCA
💳 الحد الأدنى للإيداع 50$
⚖️ توفر حساب إسلامي لا
💰 طرق الدفع بطاقات إئتمانية, حوالات بنكية, بنوك إلكترونية
🏢 الفرع الرئيسي المملكة المتحدة
☎ خدمة عملاء 24/5
🎮 حساب تجريبي لا
🖥 منصات التداول Proprietary Platform, MT4, Web Trader
تعتبر City Index إحدى الشركات الأكثر عراقة في عالم التداول، حيث تأسست في 1983 وحصلت على الكثير من التراخيص الدولية المعترف بها، كما أنها منظمة من قبل البنك المركزي الإماراتي، وهو ما يزيد من ثقة المتداولين العرب فيها. 
تخدم الشركة حاليًا أكثر من مليون متداول، وتشمل 13500 سوق تداول، مع سرعة تنفيذ تصل إلى 0.05 ثواني. تعرف على تقييم شركة City Index مميزاتها وعيوبها. 

تقييم City Index - نتيجة البحث

التقييم العام: 7.58
التراخيص
8.5
الإيداع والسحب
5.5
العمولات
3.7
الأصول المتاحة
9.3
منصات التداول
6
البحث والتطوير
9
خدمة العملاء
8.5
تطبيق تداول عبر الجوال
10
التعليم
10
خبرتنا مع الوسيط
9
أدوات التداول
8
الموقع الالكتروني
6.03

النقاط الرئيسية

City Index بإيجاز
تقييم الوسيط
سنة التأسيس
1983
الفرع الرئيسي
المملكة المتحدة
فروع اخرى
سنغافورة، أستراليا
اللغات المدعومة
إنجليزية فقط
ساعات العمل
ساعات السوق

ملخص شامل

تم تأسيس شركة الوساطة المالية City Index خلال عام 1983، حيث يقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة، حيث بدأت الشركة عملها كشركة وساطة تراهن على فروق الأسعار، وعلى مدار السنوات استطاعت الشركة أن تنمو وتكبر بفضل عمليات الاستحواذ التي تمكنت منها، حيث تم شرائها من قبل شركة StoneX وهي شركة Fortune 500 يقع مقرها الرئيسي في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة.
تعد شركة StoneX هي الداعم الأساسي لشركة City Index فهي مدرج أسهمها في بورصة ناسداك، فهي تدعم City Index لكي توفر لعملائها الوصول المباشر إلى السوق من خلال العقود مقابل الفروقات، المراهنات على الفروق، الفوركس، الأسهم، السلع، السندات وأسعار الفائدة.
تشمل قائمة المنتجات الكثيرة لشركة City Index 16 مؤشر للسوق و 65 زوج من العملات و 12 نوع من السندات وأكثر من 362 سهم عالمي. ولكنها لا توفر الوصول إلى أسواق العملات الرقمية
شركة City Index تتعامل مع أكثر من مليون حساب تجزئة. في آخر إحصاء، حيث كان لديها 978 مليون دولار من أصول العملاء. إن الجمع بين رأس المال القوي وسلة المنتجات الشاملة وخيارات النظام الأساسي المتنوعة ومرافق البحث الرائدة في فئتها تجعلها خيار مناسب لمتداولي التجزئة المبتدئين وأصحاب الخبرة أيضًا.

هل شركة City Indexآمنة؟

تعتبر شركة City Index وسيط ذو سمعة جيدة في سوق الوساطة المالية، حيث يعتبر من الوسطاء الموثوقين في التداول على الفروق، الفوركس، السلع، وعقود الفروقات، كما أنها شركة منظمة من قبل بعض الهيئات التنظيمية وهي  FCA، مصرف دبي المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، MAS  و ASIC. تفرض هذه اللائحة أفضل الممارسات، مثل فصل أموال العملاء في بنوك من الدرجة الأولى. ومن خلال هذا التقييم  وجدنا أنه من دواعي القلق أن الوسيط لا يستثمر في خطط التأمين الخاصة بطرف ثالث كما يفعل الوسطاء الآخرون للتأكد بشكل مضاعف من أن رأس مال المستثمر لا يزال آمنًا.
علاوة على ذلك، يتوافق City Index مع قواعد هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA). تفرض هذه القواعد حماية الرصيد السلبي للمتداولين حتى لا يخسروا أموالاً أكثر مما يستثمرون. تفرض قواعد ESMA على الوسطاء الإعلان على مواقعهم الإلكترونية عن النسبة المئوية للعملاء الذين يخسرون أموالهم في تداول العقود مقابل الفروقات. في وقت إجراء هذا الاستعراض ، كان الرقم المعلن بواسطة City Index 70٪، وهو أمر غير معتاد في الأسواق الأوروبية. 
يدعي الوسيط التركيز على الرسوم ونشر الشفافية. ومع ذلك، لم تجد طريقة لوضع مقارنات واضحة للتكلفة. سيحتاج المتداولون إلى الانتباه لمعرفة الحساب والأداة التي تجذب فروق أسعار ثابتة أو متغيرة. عند حساب طول فترة عمل الوسيط والملكية المرموقة والتنظيم الشامل يمكن القول بأن هذا الوسط آمن للغاية.
ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ
عملة الحساب
USD
الحد الأدنى للإيداع
$100
حسابات منفصلة
نعم
طرق الدفع
بطاقات إئتمانية, حوالات بنكية, بنوك إلكترونية
تقبل متداولي امريكا
لا
الأسواق المتاحة
أزواج العملات ،، الأسهم ، المؤشرات ، السلع ، أسعار الفائدة ، الخيارات ، السندات
مدة التداول التجريبي
30 يوم

لمن يوصى بالتداول مع City Index؟

تعتبر شركة City Index من شركات الوساطة المالية التي تتمتع بالتنظيم الجيد، حيث أنها تضم الكثير من المنصات والأدوات لكي تسهل على العميل إجراء عملية التداول دون تعقيد، وذلك من خلال توافر عروض على منتجاتها مدهشة ومميزة. علاوة على ذلك فإن الشركات التابعة لها يتم تنظيمها من قبل 8 هيئات تنظيمية كما أن تاريخها في التداول جيد للغاية.
تقدم الشركة لكل أنواع المتداولين ما يحتاجونه لبدء التداول. وعلى الرغم من المميزات الكثيرة التي تتمتع بها الشركة، إلا أنها مثل باقي الوسطاء تسعى لجذب العدد الأكبر من المتداولين أصحاب الخبرة ورأس المال الكبير في السوق.
لا يبدو أن الوسيط يقدم أي حوافز للمتداولين ذوي الحجم الكبير. كما أنها لا تقدم خدمات الخادم الافتراضي الخاص (VPS) لهذه الأنواع من العملاء، وقد لا تتوافق منصات التداول الخاصة بها التي تستهدف المتداولين ذوي الحجم الكبير مع إعلاناتها. سوف يتم مناقشة هذه النقطة بالتفصيل في قسم منصة التداول من خلال هذا التقييم.
يتم تنظيم شركة City Index الهيئات التنظيمية في كل من المملكة المتحدة، الإمارات، سنغافورة وأستراليا تحت شعار City Index.
عند قيامك بفتح حساب مع الشركة سوف تعرف كل الهيئات القضائية التي تخدمها شركة City Index. لا تقدم شركة City Index خدماتها لسكان الولايات المتحدة فهذا الأمر متروك لشركة FOREX.COM، وفي التالي سوف نقدم لكم بعض الأمور التي لا بد من لاتباعها قبل التعامل مع الوسيط:

الايجابيات

  • سلة منتجات متنوعة.
  • انتشار الرهان لعملاء المملكة المتحدة.
  • اختبار رجعي قوي.
  • هوامش تنافسية وضيقة.
  • منصات تجربة المستخدم عالية الجودة.
  • الإيداعات الافتتاحية المنخفضة.
  • منظمة بشكل جيد مع عقود من الخبرة.
  • قائمة قوية من المنصات.
  • مجموعة واسعة من أدوات التداول.

السلبيات

  • لا توجد خصومات على الحجم لمتداولي النخبة.
  • الإفصاح عن الرسوم غير واضح.
  • لا يوجد تغطية تأمين ثانوي.
  • وصول موجز إلى الحساب التجريبي.
  • لا مكافآت على الإيداع أو الترقيات.
  • لا يوجد استضافة VPS.
  • لا توفر تداول العملات الرقمية.
ﻣﻤﻴﺰاﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ
أقصى رافعة مالية
1:200
أقل عقد
0.01 لوت
ﺃﺯﻭاﺝ العملات المتاحة
65 زوج من العملات
تقبل السكالبينج
نعم
تقبل الهيدج
نعم
فروق الأسعار
ابتداءًا من 0.8 نقاط
أوامر وقف متحركة
نعم
توفر حساب إسلامي
لا
منصات التداول
Proprietary Platform, MT4, Web Trader
الهيئات الرقابية
نوع الوسيط
STP

الأصول المتاحة للتداول

تقدم الشركة الكثير من المنتجات المالية المتميزة، وفي التالي سوف نقدم لكم الأدوات المالية التي من الصعب لأي مستثمر ألا يتابعها:

الأصول المتاحة

أسواق موجود عدد الأصول
أزواج العملات 65
الأسهم 362
السلع 10
العملات رقمية
المؤشرات 16
صناديق الاستثمار

السحب والإيداع

يصل الحد الأدنى للإيداع إلى 50 جنيه إسترليني أو 50 دولار، ويجب على العملاء التأكد من وجود أموال تغطي جميع متطلبات التداول الأول لديهم. إن الحد الأدنى للإيداع يختلف بناء على نوع الحساب الخاص بك، مكانك وأداة الفائدة.
يمكن للمتداولين إجراء عمليات الإيداع والسحب باستخدام الطرق التالية:
أما بالنسبة للحد الأدنى لعملية السحب فيبلغ نحو 50 جنيه إسترليني أو50 دولار، تتم عملية السحب الدولية في غضون 3 إلى 5 أيام، أما عمليات السحب في المملكة المتحدة تتم خلال يوم أو يومين.

دعم العملاء

تتميز شركة City Index بوجود دعم عملاء مميز يعمل على مدار الساعة 5 أيام في الأسبوع، فهو دعم يتميز بتعدد اللغات، بالإضافة إلى وجود رقم للتواصل عبر الهاتف المحمول في المملكة المتحدة، كما يوجد رقم دولي للتواصل مع العملاء من مختلف أنحاء العالم. كما يستطيع أي متداول إجراء محادثة عبر الإنترنت ولكن لا بد من محادثة الروبوت أولًا قبل محادثة الشخص المتخصص.
يتمتع City Index بحضور نشط على وسائل التواصل الاجتماعي مخصص بشكل أساسي للتحديثات البحثية والتعليمية، ولكن يمكنه توفير معلومات كافية للإجابة على أسئلة خدمة العملاء المحددة. قسم المساعدة الخاص به مجهز جيدًا، مع مورد تفصيلي للأسئلة الشائعة يمنح العملاء فرصة لمساعدة أنفسهم قبل محاولة الوصول إلى مكتب خدمة العملاء.

العمولات والرسوم

City Index هي وسيط تنافسي من حيث الرسوم وفروق الأسعار. تقدم تداول بدون عمولة ومراهنات على فروق الأسعار وعقود الفروقات. فروق الأسعار تنافسية  بحد أدنى 0.8 نقطة ومتوسط ​​فروق يبلغ 0.69 نقطة لزوج عملات رئيسية مثل EUR / USD. يقدم الوسيط فروق أسعار ثابتة لأدوات معينة مثل المؤشرات والسلع. تقدم فروق أسعار متغيرة لأسواق الفوركس. 
سيحتاج المتداولون إلى أن يكونوا على دراية برسوم عدم النشاط الشهرية البالغة 12 جنيه إسترليني للحسابات التي كانت غير نشطة لأكثر من 12 شهر. تعتبر الرسوم وفترة الانتظار سخية وفقًا لمعايير الصناعة. المراكز بين عشية وضحاها تجتذب رسوم تبييت. ومع ذلك، يصعب حساب المبلغ بنفسك.

أنواع الحسابات

نوع الحساب أقل مبلغ للإيداع عمولة سبريد عمولة كوميشن عمولة سواب عمولة الإيداع عمولة السحب
Standard account $0 ابتداء من 0.8 نقاط لا يوجد غير مذكور تبدأ من ٠ دولار لبطاقات الائتمان والتحويل البنكي، وتصل إلى ٢٪؜ للبنوك الإلكترونية ١.٥٪؜ عند استخدام بطاقات الائتمان و/ أو البنوك الإلكترونية وما يصل إلى ٣٠ دولار للتحويلات البنكية
MT4 account $100. ابتداءا من 0.5 نقاط لا يوجد (باستثناء أسواق الأسهم) غير مذكور تبدأ من ٠ دولار لبطاقات الائتمان والتحويل البنكي، وتصل إلى ٢٪؜ للبنوك الإلكترونية ١.٥٪؜ عند استخدام بطاقات الائتمان و/ أو البنوك الإلكترونية وما يصل إلى ٣٠ دولار للتحويلات البنكية
corporate account $50,000 ابتداءا من 0.1 نقاط غير مذكور غير مذكور تبدأ من ٠ دولار لبطاقات الائتمان والتحويل البنكي، وتصل إلى ٢٪؜ للبنوك الإلكترونية ١.٥٪؜ عند استخدام بطاقات الائتمان و/ أو البنوك الإلكترونية وما يصل إلى ٣٠ دولار للتحويلات البنكية
تقدم City Index للعملاء الحساب القياسي وهو الحساب المناسب عالميًا لمتداولي التجزئة، حيث يبلغ الحد الأدنى للإيداع في هذا الحساب 0 جنيه إسترليني أو 0 دولار أمريكي، وبالنسبة للإيداعات المستقبلية فيقوم كل عميل بدفع نحو 25 جنيه إسترليني أو 25 دولار أمريكي. في هذا الحساب لا توجد أي عمولات على المراهنة على فروق الأسعار، العقود مقابل الفروقات ما عدا عقود الفروقات على الأسهم.
النوع الثاني من الحسابات هو MT4 Account، حيث يبلغ الحد الأدنى للإيداع من 100 دولار، ويبدأ السبريد من 0.5 نقطة.
النوع الثالث من الحسابات وهو حساب Corporate والخاص بالعملاء أصحاب الحجم الكبير ورأس المال الكبير في السوق. حيث يكون فيه بعض المميزات على الأرصدة النقدية ومعدلات تنفيذ الصفقات.
علاوة على ذلك تقوم شركة City Index بتحسين صفقة العميل وذلك من خلال منح عميل حساب VIP الوصول إلى كل الأحداث الرياضية والاجتماعية وأيضاً توفير مسئول مبيعات للرد على كل استفساراتهم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. إذا كنت تريد أن تصبح من عملاء حساب VIP فلا تعتقد أن الأمر سهلًا فيجب أولًا موافقة فريق City Index VIP على ذلك الطلب.

الحسابات التجريبية

توفر شركة City Index لعملائها حسابين تجريبيين مجانيين، حيث يقدم الحساب التجريبي المجاني الأول إمكانية تعلم التداول وتحليل السوق وتحليل استراتيجيات السوق، يدعم هذا الحساب منصة MT4 فهو مجاني لمدة 3 أشهر مع 10000 جنيه إسترليني افتراضيًا كجزء من الصفقة.
أما الحساب التجريبي المجاني الثاني فهو Standard City Index حيث يتم التداول من خلاله مع 2500 جنيه إسترليني نقدًا، فعند حصول العميل على كل تفاصيل تسجيل الدخول إلى الحساب يمكن للعميل الوصول للأسعار الديناميكية في الكثير من الأسواق، كما يمكنهم الوصول إلى كل المميزات الموجودة في الحسابات الأساسية.

الأدوات ومنصات التداول

يمكن للمتداولين الاختيار من بين أربع منصات تداول مختلفة وهم:

البحث والتطوير

 قامت شركة City Index ببذل الكثير من الجهد لكي تطور الخدمات البحثية والتعليمية في منصتها لتصبح من المستوى الأول. كما أن أكاديمية التدريب الخاصة بها تضم الكثير من مقاطع الفيديو التعليمية التي يستفاد منها في كيفية الاستفادة من الوقت مع شركة City Index.
وفي الوقت نفسه، يتم استكمال محتوى فيديو موقع الويب بمحتوى خارجي من YouTube. هناك العديد من الموضوعات الشيقة والمواد المنظمة بشكل جيد. يمكن الوصول إلى بعض فئات البحث مباشرة من منصات التداول.
يمكن للمتداولين تعلم العديد من استراتيجيات التداول المستمدة من مناهج السوق المختلفة على الموقع الإلكتروني ومن خلال المنصات. يجب على المستخدمين ملاحظة أن بعض المحتوى محمي بنظام حظر الاشتراك غير المدفوع، وهي نقطة سلبية بعض الشيء. يتم استكمال المواد الداخلية بواسطة Trading Central، والتي توفر ميزة ماسحة أساسية مفيدة تستخدم بدورها عوامل تصفية لمقارنة أسعار السوق الحالية مع تقييم City Index للسعر.
سيستمتع المتداولون بندوات عبر الإنترنت نصف شهرية مصممة لتعليمهم كيفية الاستفادة من تقلبات أسعار الأسهم وكيفية تحليل الأنماط ومراقبتها. على الرغم من أن الندوات الشخصية تتأثر الآن بالقيود الوبائية ، إلا أنها عادة ما تكون مجانية وغنية بالمعلومات وحضور جيد. فيما يلي بعض العناصر الرئيسية الأخرى لمنتج البحث الخاص بـ City Index:

التعليم والأكاديمية

يضم قسم التعليم في الشركة مكان للتدريب على موضوعات منظمة ومتميزة تساعد المتداولين فهذه الموضوعات مقسمة إلى 6 أقسام. استغرق الوسيط الوقت والجهد لجعل هذا القسم شاملًا قدر الإمكان. يمكن للمتداولين أيضًا العثور على مقالات "إرشادية" تفصل أساسيات كل أداة من أدوات التداول الرئيسية. قواعد بيانات المساعدة والدعم غنية بالمعلومات ومجهزة جيدًا.

التداول عبر الهاتف المحمول

تطبيق City Index للهاتف المحمول متوافق مع أجهزة iOS و Android. يوفر مزامنة مفيدة بين أنظمة سطح المكتب وتطبيقات الهاتف. القوائم معدة جيدًا ويسهل إتباعها. كعرض للهاتف، يحتوي على ميزات أقل، كما أنه ليس قابلًا للتخصيص بسهولة مثل إصدار سطح المكتب.
يمكن للمتداولين أثناء التنقل مراجعة التحليل الفني ومتابعة تطورات السوق ومراقبة مراكزهم. تشمل الميزات المفيدة الأخرى تنبيهات الأسعار المخصصة وقوائم المراقبة. يعد التخطيط أقل تفصيلًا وتفاعلًا من إصدار سطح المكتب، ولكن هذا متوقع، كما يمكن للمتداولين الاتصال بخدمة العملاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

ملخص تقييم شركة City Index

وفقًا لتقييم شركة City Index من وجهة نظر أرينسين، فهي وسيط منظم جيدًا يقوم بتغطية الكثير من القواعد المناسبة لكل فئات المتداولين، فهو وسيط له تاريخ طويل في سوق الوساطة المالية كما أنه منظم من قبل هيئات تنظيمية معروفة.
منصاتها ذكية وتقدمية وتقدم مجموعة واسعة من الخيارات التي يختار المتداولون من بينها. يمتلك الوسيط كتالوج منتجات قويًا من شأنه أن يرضي أي شخص من متداول منخفض المهارات وصولًا إلى شركاء النخبة والمؤسسات البيضاء.
ستتعرض القدرات البحثية والتعليمية لشركة City Index لبعض الضربات من قبل المنافسين، ويمتلك الوسيط مكتب خدمة عملاء سريع الاستجابة.
ومع ذلك، على الرغم من كل هذه الإيجابيات توجد بعض السلبيات البارزة. سوف يتعرض المتداولون أصحاب رأس المال الكبير لصدمة بسبب عدم وجود عروض وخصومات على التداولات ذات الحجم الكبير. هذه قضية مهمة. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أنه يتم تسويق حساب AT Pro للأفراد ذوي الرأسمال الكبير، ولكنه مفتوح فقط للمؤسسات. كما أنه لا توجد خدمة VPS للمتداولين أصحاب الخبرة.

تقييم شركة City Index باختصار

تقوم الشركة بتقديم فروق أسعار ورسوم تنافسية للغاية، بالإضافة إلى العديد من المنصات المتقدمة التي توفرها للعملاء، فهذا الوسيط يعتبر مناسب لكل أنواع المتداولين سواء المبتدئين أو المتوسطين أو أصحاب الخبرة.
تقدم الشركة مقالات بحثية وتعليمية متميزة، بالإضافة إلى تمكن الوسيط من الوصول إلى الأسواق بكل سهولة مع وجود الكثير من المنتجات التي يتداولون عليها. هذا الوسيط له تاريخ كبير وطويل في سوق الوساطة المالية وهذا الأمر يجعل المتداولون يشعرون بالراحة عند التداول معه.
وعلى الرغم من ذلك، فهو لا يقدم للعملاء الكثير من المميزات، فلا توجد خصومات كبيرة الحجم، وقد لا تكون منصة التداول المخصصة لهؤلاء المتداولين متاحة لهم على الإطلاق. ولكن بوجه عام فإن شركة City Index  تعتبر وسيطًا قويًا سيستمر في خدمة عملائه الأساسيين بشكل جيد.

منهجية البحث والتقييم

قام فريق أرينسن بجمع أكثر من 120 قطعة من البيانات التي تغطي أكثر من 100 شركة فوركس مرخصة في السوق، وذلك من خلال 3 طرق:
  1. المواقع الإلكترونية للشركات
  2. مواقع الويب
  3. استطلاع الآراء، حيث قمنا بإرساله إلى الشركات المدعوة للمشاركة فيه.
لقد قمنا بتحديد 12 معيار للتقييم كل منه يضم عدد من الجوانب والأمور، تضم التراخيص، الودائع والسحوبات، عدد الأصول وغيرها.
وبعد هذه الأمور قمنا بالتحقق من صحة البيانات من خلال:
  1. التسجيل في الشركات كمتسوق سري أو أرينسن.
  2. استبيان رقم "2"، والذي سألنا فيه عملاء هذه الشركات عن تعليقات مهمة وخبرات سابقة.
وهذا الأمر ساعدنا على تقييم وترتيب كل شركة، وذلك بالتعاون مع 15 موظفاً في أرينسن حتى نظهر أدق تقييم، مع مراعاة اللغات المختلفة وأجهزة تشغيل التطبيقات عبر الهاتف المحمول سواء آبل أو سامسونج أو غيرها.
لقد قمنا بإرسال استطلاع رأي رقم 3 لتمكين شركات الفوركس المشاركة من تقييم بحثنا الخاص وما إذا كان يعكس بدقة الحقائق على أرض الواقع. كنا محظوظين بما يكفي لتلقي علامة 9.9 من 10! لقد حافظنا على هامش الخطأ عند حده الأدنى، والذي بلغ 1٪.  للمزيد حول كيف قمنا بتقييمنا اضغط هنا.
الصفحة الرئيسية لموقع شركة City Index للتداول
منصات التداول المتاحة من خلال شركة City Index للتداول
التراخيص والامان في شركة City Index للتداول

الأسئلة الشائعة

ما هي التراخيص الحاصل عليها هذا الوسيط؟

إن شركةCity Index مرخص لها من قبّل المنظمين FCA و the ASIC من المستوى 1 (ثقة عالية). كما أن الشركة حاصلة على ترخيص إضافي من MAS في سنغافورة وبنك دبي المركزي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ما هي الطرق الأخرى التي يحميني بها هذا الوسيط؟

يتوافق City Index مع قواعد ESMA التي تنص على حماية الرصيد السلبي للمتداولين، لذلك لا يمكنهم خسارة أموال أكثر مما يستثمرون.

ما هي الدول التي يقدم فيها هذا الوسيط خدماته؟

لا تخدم شركةCity Index عملاء الولايات المتحدة حيث تُرك هذا الأمر للشركة الشقيقة FOREX.com. بالنسبة للبقية، قد يكون من الصعب تحديد المناطق الجغرافية التي يخدمها الوسيط City Index. يخضع هذا الوسيط للتنظيم في المملكة المتحدة و أستراليا و سنغافورة تحت شعار City Index، ولكن اعتمادًا على المناطق الجغرافية في العالم التي تصل فيها إلى موقع الويب الخاص به، يمكن أن يتم الترحيل إلىCity Index وهي الشركة الشقيقة، FOREX.com.

هل يقدم هذا الوسيط تداول العملات المشفرة؟

لا. لا يوفر هذا الوسيط تداول العملات المشفرة.

هل يقدم هذا الوسيط أي عروض إضافية؟

يدير هذا الوسيط مخطط"مكافأة الإيداع" الذي يكافئ الإيداعات المنتظمة. هذا النظام غير متاح في جميع البلدان، لذلك يجب على المتداولين زيارة موقع الوسيط لمعرفة ما إذا كانوا مؤهلين لذلك.

كيف أقوم بتمويل حسابي؟

يمكن للمتداولين إجراء عمليات الإيداع والسحب باستخدام الطرق التالية: بطاقات الائتمان/الخصم و التحويل البنكي وPayPal.

ما هي منصات التداول التي يقدمها هذا الوسيط؟

يمكن للمتداولين الاختيار من بين أربع منصات تداول مختلفة. هي: Advantage Web وWeb Trader وAt Pro و MT4.

كيف يمكنني الوصول إلى خدمة العملاء؟

يعمل مكتب خدمة العملاء متعدد اللغات فيCity Index على مدار الساعة طوال خمسة أيام في الأسبوع، مع دعم هاتفي من خلال رقم المملكة المتحدة. يوجد أيضًا رقم دولي للمتصلين من الاسواق الأخرى. يمكن للمتداولين الاستفادة من ميزة الدردشة المفيدة عبر الانترنت، ولكن يجب عليهم التعامل مع روبوت الدردشة قبل ان يتمكنوا من التحدث إلى الإنسان المختص بالفعل.

قد يكون مثيرا للاهتمام بالنسبة لك

ما رأيكم بشركة City Index؟

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك
H
HUSSEIN METWALLEY
منذ سنتين
0
خلال شهران لم استطيع فتح حساب بشركة citylndex وكل رد يصل الى منها : سيتواصل معك مندوب الشركة خلال يومان ومرت شهران ولم يتصل احد رغم تكرار طلبى لفتح حساب حقيقى اسلوبها عقيم غير متطور تجاهل فظيع حاولت فتح حساب بها لسمعتها الحسنة لدى صديق لى
كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك