بيتكوين تكسر حاجز الـ 31 ألف دولار مسجلة أعلى مستوى لها في عام

بيتكوين تكسر حاجز الـ 31 ألف دولار مسجلة أعلى مستوى لها في عام
ارتفعت "بيتكوين" خلال تعاملات نهاية الأسبوع، مسجلة أعلى مستوى لها خلال عام، بعد سلسلة طويلة من التراجع.
وتحسنت معنويات المستثمرين بشكل كبير للأصول الرقمية خلال الأيام القليلة الماضية، بالرغم من استمرار الحملات التنظيمية ضد قطاع العملات المشفرة.
وتم تداول بيتكوين عند 31165.25 دولار، مرتفعة بحوالي 3.1%، بعد أن اقتربت من مستوى 31416.75 دولار خلال التعاملات، وهو أعلى مستوى لها منذ يونيو 2022. 
وبذلك ترتفع مكاسب العملة الرقمية "بيتكوين" الأسبوعية إلى 17.85%، وسط تجاهل المتداولون لتصريحات جيروم باول، رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي، التي تشير إلى استمرار رفع أسعار الفائدة خلال الاجتماعات المقبلة، للسيطرة على التضخم المرتفع.
كما ارتفعت العملات الرقمية الأخرى، حيث ارتفعت ثاني أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية الإيثريوم بنسبة 1.45% لتصل إلى 1917.40 دولار. 
وارتفع سعر الريبل بنسبة تبلغ 0.2%، حيث تم تداولها خلال جلسة اليوم الجمعة عند مستوى 49.95 سنت.
وكان بنك "جيه بي مورجان" قد قام بتدشين أحد أكثر المشاريع شهرة لجلب تقنية بلوك تشين إلى الخدمات المصرفية التقليدية، حيث قدم مدفوعات باليورو إلى العملاء من الشركات من خلال عملته "جيه بي إم كوين".
وكانت العملات الرقمية قد شهدت قفزة هائلة خلال تعاملات أمس الخميس، بعدما أعلن دوتشيه بنك" أنه تقدم بطلب للجهات التنظيميةللحصول على إذن لتشغيل خدمة حفظ الأصول الرقمية.
كما تقدمت تقدمت شركة "بلاك روك" أكبر مدير للأصول على مستوى العالم، بطلب لإنشاء صندوق تداول في البورصة يتتبع "بيتكوين" بشكل مباشر.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟