بيتكوين تواصل الصعود مع زيادة الاستثمارات في الأصول المتداولة للبيتكوين

بيتكوين تواصل الصعود مع زيادة الاستثمارات في الأصول المتداولة للبيتكوين
 ارتفع سعر العملة الرقمية بيتكوين خلال تعاملات يوم الثلاثاء، بدعم من زيادة التدفقات الداخلة للاستثمار في المنتجات المتداولة للبيتكوين، مما يشير لزيادة ثقة المستثمرين تجاه الأصول الرقمية.
وصعدت بيتكوين بنسبة 0.97% ليتم تداولها عند مستوى 37237.20 دولار، بعدما تراجعت في بداية جلسة اليوم.
جاء هذا الصعود وسط استمرار العملة الأمريكية في التراجع، وسط ترقب المستثمرون بيانات اقتصادية هامة في الولايات المتحدة.
ويرى المحللون أن بيتكوين وغيرها من العملات الأخرى سيواصلون الصعود خلال الفترة المتبقية من العام الحالي، وسط تفاؤل المستثمرون بموافقة لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على إصدار صناديق تداول فورية للبيتكوين.
وتترقب الأسواق عن كثب كلمة رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، جيروم باول، يوم الجمعة المقبل، للحصول على أي إشارات جديدة بشأن مسار أسعار الفائدة والسياسة النقدية في المستقبل. 
وأظهرت بيانات منصة "كوين شيرز" الصادرة أمس، ارتفاع التدفقات الرأسمالية للاستثمار في المنتجات المتداولة للبيتكوين بحوالي 312 مليون دولار خلال الأسبوع المنتهي في 24 من نوفمبر الجاري، ليصل إجمالي التدفقات الداخلة لهذه الأصول إلى 1.5 مليار دولار خلال هذا العام.
ومن ناحية أخرى، أعرب المشرعون في الاتحاد الأوروبي في تقرير صادر اليوم عن اللجنة البرلمانية للأسواق الداخلية وحماية المنافسة، عن رغبتهم في تولي رئاسة المبادرة في تشكيل العالم الافتراضي "ميتافيرس" والتي تهدف إلى تقليل الاعتماد التكنولوجي على الدول الأخرى، وتعزيز الشركات الأوروبية. 
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟