عودة قوية لـ "بيتكوين" بعد تجاوزها مستوى 28 ألف دولار

عودة قوية لـ "بيتكوين" بعد تجاوزها مستوى 28 ألف دولار
تعافى سوق الكريبتو بشكل ملحوظ خلال تعاملات اليوم الأربعاء، حيث ارتفعت أسعار العملات الرقمية بقوة، واقتربت بيتكوين من مستوى 29 ألف دولار. 
وارتفع سعر العملة الرقمية الأشهر في العالم "بيتكوين" إلى 28150 دولار خلال ساعات قليلة بعد بدء التداول الثابت عند مستوى 26800 دولار.
وزادت القيمة السوقية لـ "بيتكوين" إلى 557 مليار دولار، كما ارتفع حجم التداول عليها خلال الـ 24 ساعة الأخيرة إلى 24.83 مليار دولار. 
وارتفع سعر بيتكوين خلال الـ 24 ساعة الماضية بنسبة 7.8%، في حين ارتفعت على أساس أسبوعي بحوالي 10.68%.
وكانت العملات الرقمية قد تعرضت لموجات هبوط عنيفة خلال يونيو الجاري، بعد الدعوى القضائية التي رفعتها لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ضد منصتي "بينانس" "وباس كوين".
وجاء ارتفاع أسعار العملات المشفرة اليوم، بعد إعلان عدد من مؤسسات الخدمات المالية الكبيرة عن مبادرات تشفير رئيسية.
ونجح سوق الكريبتو في التغلب على الأخبار السلبية خلال الأسابيع الأخيرة، بشأن فرض المزيد من الإجراءات التنظيمية على تداول العملات الرقمية. 
ويأتي ارتفاع بيتكوين لأعلى من 28 ألف دولار، بعد أن تجاوز حصتها 50% من إجمالي القيمة السوقية للعملات الرقمية لأول مرة منذ عامين، خلال تعاملات أمس الثلاثاء.
وكانت "بلاك روك" و"فيدالتي" قد صرحتا الأسبوع الماضي، بأنهما يخططان للدخول في سوق العملات الرقمية بشكل أكبر، حيث تقدمتا للحصول على موافقة لإدارة الصناديق المتداولة في البورصة الخاصة بالبيتكوين، مما ساهم في دعم سوق الكريبتو.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟