البيتكوين ترتفع قليلاً مع انتظار بيانات التضخم الأمريكية

البيتكوين ترتفع قليلاً مع انتظار بيانات التضخم الأمريكية

صعدت العملة المشفرة بيتكوين خلال تداولات اليوم لتقترب من مستويات 30 ألف دولار، أما العملات الرقمية الأخرى فسجلت تراجعاً خلال تداولات اليوم، وذلك وسط ترقب بيانات الحكومة الأمريكية التي ستصدر بعد قليل.
وسجلت بيتكوين ارتفاعاً بنسبة بلغت 0.27% لتسجل مستويات 30.063 ألف دولار، وفي المقابل فقد سجلت العملة المشفرة إيثريوم والتي تعتبر ثاني أكبر عملة في سوق الكريبتو من حيث القيمة السوقية وحجم التداول تراجعاً بنسبة بلغت 0.68% لتسجل مستويات 1774.83 دولار.
وتراجعت العملة المشفرة كاردانو بنسبة بلغت 2.89% مسجلة مستويات 62 سنتاً، واستقرت العملة المشفرة الريبل عند مستويات 40 سنتاً.
وفيما يخص القيمة السوقية لجميع العملات المشفرة، فقد شهدت تراجعاً بنسبة بلغت 1.27% لتسجل نحو 1.23 تريليون دولار.
وتنتظر الأسواق العالمية البيانات التي ستصدر من قبل الحكومة الأمريكية والتي توضح أسعار المستهلكين وبيانات التضخم لشهر مارس وإبريل الماضيين.
ويتوقع الخبراء أن يقوم البنك الفيدرالي الأمريكي برفع أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين، مع توقعات باستمرار ارتفاعها حتى العام المقبل.
وأشار أحد المحللين أنه في حالة انخفاض التضخم الأمريكي بأكثر من المتوقع يمكن أن تشهد العملة المشفرة بيتكوين انتعاشاً مع إمكانية ترك النطاق في الاتجاه الصعودي للعملة.

المزيد من الأخبار

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟