الدولار الأمريكي يرتفع أعلى حاجز 104 ين ياباني

الدولار الأمريكي يرتفع أعلى حاجز 104 ين ياباني

تداولات الدولار الامريكي

سعر صرف الدولار الامريكي يرتفع اليوم الخميس خلال جلسة التداولات الآسيويه حيث نشهد ارتفاعه لسادس جلسه في 7 جلسات من المستوى الأدنى منذ 10 من شهر آذار/مارس أمام سعر صرف الين الياباني عقب تطورات اقتصادية تبعنها عن الاقتصاد الياباني ثالث أكبر اقتصاديات العالم .

تم الكشف عن بيانات التضخم مع صدور القراءه الخاصه بمؤشر أسعار المنتجين وهو مؤشر مبدئي لقياس التضخم واظهرت نمو يبلغ 0.5 في المائه مقابل الثبات عند مستوى صفر في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي لتتفوق على التوقعات التي كانت تشير الى نمو 0.2 في المائه واضحت القراءه السنويه للمؤشر ذاته تلقص الانمكاش الى مستوى 2.0 في المائه مقابل 2.3 في المائه لتتفوق على توقعات المحللين والتي كانت تشير الى تقلص الانمكاش الى 2.2 في المائه.

اليوم الخميس وفي تمام الساعه 07:05 صباحاً على توقيت جرينتش ارتفع زوج سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل سعر صرف الين الياباني بنسبة تبلغ 0.12 في المائه الى مستوى سعر 104.01 ين ياباني .

سعر الافتتاحيه اليوم الخميس كان عند 103.89 ين ياباني وحقق الزوج المستوى الأعلى له خلال جلسة التداولات عند سعر 104.20 ين ياباني وحقق الزوج المستوى الأدنى له عند سعر 103.79 ين ياباني .

تداول الدولار

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟