الدولار النيوزيلندي على أعتاب ثاني مكسب أسبوعي على التوالي أمام نظيره الأمريكي

الدولار النيوزيلندي على أعتاب ثاني مكسب أسبوعي على التوالي أمام نظيره الأمريكي

الدولار النيوزيلندي يرتفع اليوم الجمعه خلال تداولات الجلسة الأسيوية وبصدد المكسب الثاني على مستوى اسبوعي على التوالي أمام سعر صرف الدولار الأمريكي عقب بيانات اقتصاديه عن الاقتصاد النيوزيلندي وعلى أعتاب تطورات وبيانات مرتقبة اليوم الجمعة من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاديات العالم.

اليوم الجمعه وفي تمام الساعه الساعة 03:35 صباحاً على توقيت جرينتش ارتفع زوج سعر صرف الدولار النيوزيلندي مقابل سعر صرف الدولار الأمريكي بنسبه تبلغ 0.09 في المائه الى مستوى سعر يبلغ 0.7007 دولارأمريكي.

مستوى سعر الافتتاحيه اليوم الجمعه كان عند 0.7001 دولار أمريكي وحقق الزوج المستوى الأعلى له خلال جلسة التداولات عند سعر يبلغ 0.7014 دولار أمريكي وحقق المستوى الأدنى له عند سعر 0.6995 دولار أمريكي.

عن الاقتصاد النيوزيلندي تم الكشف عن بيانات القطاع الصناعي مع صدور القراءه الخاصه بمؤشر قطاع الاعمال التصنيعي حيث اظهرت الاتساع الى ما قيمته تبلغ 62.6 مقابل ما قيمته تبلغ 60.9 في القراءة السابقه الخاصه بشهر حزيران/يونيو الماضي وجاء ذلك قبل أن نشهد القراءة الخاصه بمؤشر صافي المهاجرين الجدد والذي أظهر التراجع بنسبه تبلغ 10.4 في المائه مقابل الارتفاع بنسبه 80.4 في المائه خلال شهر حزيران/يونيو الماضي والقراءة السنوية لذات المؤشر اوضحت التباطؤ للنمو الى مستووى 1,365.2 في المائه مقابل 2,531.6 في المائه.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟