العملات الآسيوية تتحرك بشكل مستقر يوم الاثنين مع ثبات الدولار

العملات الآسيوية تتحرك بشكل مستقر يوم الاثنين مع ثبات الدولار
انخفضت العملات الآسيوية صباح اليوم، في حين استقر الدولار وسط تداولات ضعيفة حيث تترقب الأسواق المزيد من الإشارات على أسعار الفائدة الأمريكية من بيانات التضخم الرئيسية المقرر صدورها في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.
أبقت عطلات السوق في المملكة المتحدة والولايات المتحدة أحجام التداول محدودة.
عانت معظم العملات الآسيوية من بعض الخسائر الأسبوع الماضي، بعد سلسلة من التحذيرات من بنك الاحتياطي الفيدرالي، والتي أدت إلى قيام المتداولين بتسعير توقعات خفض أسعار الفائدة من قبل البنك المركزي بشكل غير مستقر.
الين الياباني مستقر أمام الدولار الأمريكي وسط ترقب تدخل الحكومة لدعم الين
شهد الين الياباني حالة من الاستقرار مقابل الدولار الأمريكي يوم الاثنين، حيث أدت ظروف التداول ذات الحجم الضعيف إلى استعداد المتداولين لمزيد من التدخل الحكومي المرتقب لدعم العملة.
كانت الحكومة آخر مرة وهي تتدخل خلال عطلة سوق العمل في الأول من مايو، مما أدى إلى خسائر كبيرة في زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني.
لكن الزوج استعاد منذ ذلك الحين الجزء الأكبر من هذه الخسائر خلال شهر مايو.
ومن المقرر أيضًا صدور بيانات التضخم من طوكيو، إلى جانب قراءات الإنتاج الصناعي ومبيعات التجزئة في وقت لاحق من هذا الأسبوع.
كانت العملات الآسيوية الأخرى ثابتة، حيث ارتفع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.1 في المائة في حين تراجع اليوان الصيني أمام الدولار الأمريكي بشكل بسيط بعد إصلاح نقطة المنتصف أقوى من المتوقع.
جاءت بيانات يوم الاثنين نمو أرباح الشركات الصناعية الصينية بشكل غير مستقر في أبريل.
تراجع الوون الكوري الجنوبي من الوون الكوري الجنوبي بشكل طفيف، في حين تحرك زوج USDSGD من الدولار السنغافوري قليلاً.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟