العملات الآسيوية تنخفض حيث أدت بيانات بنك الاحتياطي الفيدرالي المتشددة إلى تخفيف التضخم

العملات الآسيوية تنخفض حيث أدت بيانات بنك الاحتياطي الفيدرالي المتشددة إلى تخفيف التضخم
انخفضت معظم العملات الآسيوية يوم الخميس، حيث أدت التوقعات بتخفيضات أقل في أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى إضعاف الشهية للأسواق الإقليمية، حتى مع تراجع الدولار وسط قراءة ضعيفة للتضخم.
أثرت حالة عدم اليقين قبل اجتماع بنك اليابان والمخاوف بشأن التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين على المعنويات تجاه العملات الآسيوية.
الين الياباني يستقر وسط ترقب بنك اليابان المزيد من الإشارات
تحرك زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني قليلاً بعد أن شهد بعض التغيرات في وقت سابق من الأسبوع، حيث يترقب المتداولون الآن المزيد من الإشارات بشأن السياسة من بنك اليابان يوم الجمعة.
من المتوقع أن يستقر البنك المركزي على أسعار الفائدة ثابتة، ولكن من المرجح أن يقلص بعض مشترياته من السندات في محاولة لتشديد السياسة.
من المحتمل أن تقدم الظروف النقدية المتشددة بعض الدعم للين، إلا أن التجار كانوا متشككين بشأن مدى الحرية التي يتمتع بها بنك اليابان لتشديد السياسة، في ضوء العلامات الأخيرة على الضعف الاقتصادي في اليابان.
انخفضت العملات الآسيوية الأوسع في الغالب متتبعة هذه الفكرة، حيث تراجع اليوان الصيني مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.1 في المائة، حيث أدت التقارير إلى المزيد من التدقيق التجاري الأمريكي ضد الصين إلى تقلص المعنويات تجاه اليوان هذا الأسبوع.
صعد زوج الوون الكوري الجنوبي أمام الدولار بنسبة 0.3 في المائة.
تراجع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي بنسبة 0.2 في المائة على الرغم من قراءة بيانات التوظيف أقوى من المتوقع لشهر مايو، مما يمنح البنك الاحتياطي الفرصة للحفاظ على أسعار الفائدة مرتفعة لفترة أطول.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟