العملات الآسيوية ثابتة يوم الثلاثاء والين يستقر قبل اجتماع بنك اليابان

العملات الآسيوية ثابتة يوم الثلاثاء والين يستقر قبل اجتماع بنك اليابان
تحركت العملات الآسيوية في نطاق ثابت إلى منخفض صباح الثلاثاء وسط خوف قبل سلسلة من الإشارات الاقتصادية المقرر صدورها الأسبوع الجاري، مع استقرار الين الياباني وسط حالة من عدم اليقين بشأن زيادة مرتقبة لأسعار الفائدة من قبل بنك اليابان.
انتعش الدولار قليلاً وسط ترقب اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي في تدفق بعض الأموال إلى الدولار، خاصة مع توقع المتداولين حول ما إذا كان البنك المركزي سيخفض أسعار الفائدة.
هبطت العملات الآسيوية الأوسع نطاقاً، حيث أدت المخاوف بشأن تباطؤ النمو الاقتصادي الصيني وعدم اليقين بشأن السباق الرئاسي الأميركي على معنويات المخاطرة.
الين الياباني ثابتاً وينصب التركيز حول اجتماع بنك اليابان
استقر الين الياباني خلال التعاملات الصباحية يوم الثلاثاء بعد أن زاد بشكل كبير مقابل الدولار الأمريكي على مدار الأسبوعين الماضيين، وانخفض الدولار مقابل العملة اليابانية عن مستوى 154 ين في التعاملات المبكرة.
تنصب الأنظار نحو اجتماع بنك اليابان، حيث من المتوقع رفع أسعار الفائدة بمقدار 10 إلى 15 نقطة أساس من قبل البنك الياباني.
من المقرر أن يدلي بنك اليابان بإشارات متشددة بالإشارة إلى نهاية سياسة التيسير الكمي، كما من المتوقع أن تؤدي أي إشارات متشددة من بنك اليابان إلى تعزيز الين بشكل أكبر.
استقر اليوان الصيني مقابل الدولار الأمريكي، ليظل بالقرب من أعلى مستوياته خلال ثمانية أشهر وسط مخاوف دائمة بشأن تباطؤ النمو الاقتصادي في البلاد.
من المنتظر الإعلان عن بيانات مؤشر مديري المشتريات لشهر يوليو غداً الأربعاء، ومن المتوقع أن تعلن عن المزيد من الإشارات حول نشاط الأعمال في البلاد.
تقدم الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي بنسبة 0.1 في المائة لكنه سجل هبوط حاد خلال يوليو، حيث أدى تراجع أسعار السلع الأساسية إلى انخفاض العملة.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟