العملات الآسيوية ضعيفة مع استقرار الدولار قبل تصريحات باول

العملات الآسيوية ضعيفة مع استقرار الدولار قبل تصريحات باول
تراجعت معظم العملات الآسيوية يوم الثلاثاء حيث شهد الدولار بعض القوة قبل شهادة رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول، في حين ظل الين عند أدنى مستوياته في 38 عامًا.
ظلت المشاعر قبل آسيا غير مستقره أيضًا في ظل مخاوف دائمة بشأن الرسوم الجمركية الأوروبية الجديدة على الواردات من الصين، والتي قد تؤدي إلى اتخاذ تدابير انتقامية من بكين وإشعال حرب تجارية.
صعد مؤشر الدولار والعقود الآجلة لمؤشر الدولار بشكل بسيط في التعاملات الآسيوية، واستقر بعد تسجيل خسائر فادحة في الأسبوع الماضي وسط ارتفاع الرهانات على خفض أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي.
الين الياباني ضعيف مع استعادة ارتفاع الدولار لمستوى 161
واصل الين الانخفاض، حيث صعد الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بنسبة 0.1 في المائة يوم الثلاثاء وعاد فوق مستوى 161 ين.
لم تجد العملة سوى القليل من الدعم حيث عززت سلسلة من القراءات الاقتصادية اليابانية الضعيفة الرهانات على أن بنك اليابان سيكون لديه مجال محدود لرفع أسعار الفائدة بشكل أكبر.
رغم أن بيانات متوسط ​​الدخل النقدي الأخيرة أظهرت ارتفاع الأجور الإجمالية، إلا أن القراءة كانت أقل من المتوقع لشهر مايو، كما أشارت قراءات أخرى حديثة للاقتصاد الياباني إلى استمرار الضعف.
اليوان الصيني هش والدولار يقترب من أعلى مستوى في 7 أشهر
كان اليوان الصيني أيضًا من بين العملات الأكثر تأخرًا في الأداء خلال الجلسات الأخيرة، حيث انخفض بنسبة 0.1 في المائة واقترب من أعلى مستوى له في سبعة أشهر.
تعرض اليوان لضربة كبيرة بسبب المخاوف المرتفعة بشأن حرب تجارية مع الغرب، بعد أن فرض الاتحاد الأوروبي رسوماً جمركية على واردات السيارات الكهربائية الصينية على الرغم من اعتراضات بكين.
تحركت العملات الآسيوية الأوسع نطاقًا في نطاق ثابت إلى منخفض، وظل الدولار الأسترالي ثابتًا بعد أن أظهرت البيانات تدهور معنويات المستهلكين في البلاد بشكل أكبر في أوائل يوليو.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟