العملات الآسيوية مستقرة مع تراجع الدولار وترقب مؤشرات التضخم والاقتصاد

العملات الآسيوية مستقرة مع تراجع الدولار وترقب مؤشرات التضخم والاقتصاد
لم تتغير العملات الآسيوية كثيراً خلال تعاملات يوم الثلاثاء مع استقرار الدولار وسط ترقب بيانات التضخم الرئيسية المقرر صدورها في وقت لاحق من اليوم، في حين انخفض الين الياباني بشكل أكبر قبل المزيد من الإشارات بشأن الاقتصاد.
ظلت المشاعر تجاه العملات الإقليمية محدودة بعد تحرك كبير نحو الابتعاد عن المخاطرة في الأسواق الأسبوع الماضي، في حين أثرت عمليات التداول المتراجعة مع الين أيضا على الأسواق.
ألقى عدم اليقين بشأن المزيد من الإشارات الاقتصادية من الصين بثقله على الأسواق، وسط مخاوف دائمة بشأن تباطؤ أكبر اقتصاد في المنطقة.
لم تشهد أغلب العملات الآسيوية تحركات تذكر يوم الثلاثاء مع استقرار الدولار في انتظار بيانات التضخم الرئيسية المقرر صدورها في وقت لاحق من اليوم، في حين تراجع الين الياباني بشكل أكبر قبل المزيد من الإشارات بشأن الاقتصاد.
ظلت المشاعر تجاه العملات الإقليمية محدودة بعد تحرك كبير نحو تجنب المخاطرة في الأسواق الأسبوع الماضي، في حين أثرت عمليات التداول المتراجعة مع الين أيضا على الأسواق. .
كان الزوج قد تراجع إلى أدنى مستوياته عند 141 يناً الأسبوع الماضي وسط ارتفاع في الطلب على الملاذ الآمن وانخفاض تجارة الفائدة.
أظهرت بيانات مؤشر أسعار المنتجين أن التضخم الصناعي في اليابان ارتفع كما كان متوقعاً في يوليو.
من المفترض أن تؤثر بيانات الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني، والتي من المقرر صدورها يوم الخميس، على توقعات أسعار الفائدة اليابانية. تمثل أي علامات على مرونة الاقتصاد الياباني، وخاصة في ظل ارتفاع الأجور، تساعد بنك اليابان على المزيد من الزخم لرفع أسعار الفائدة وهو السيناريو الذي يبشر بالخير للين.
كانت العملات الآسيوية الأوسع نطاقاً ضعيفة، حيث تراجع اليوان الصيني قليلا، بينما ارتفع الدولار الأمريكي مقابل اليوان الصيني بنسبة 0.1 في المائة، ومن المقرر صدور بيانات الإنتاج الصناعي ومبيعات التجزئة في وقت لاحق من هذا الأسبوع.
كان الدولار الأسترالي من بين العملات القليلة التي سجلت ارتفاعًا، حيث صعد بنسبة 0.2 في المائة، كما ارتفع زوج الوون الكوري الجنوبي بنسبة 0.1 في المائة.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟