ارتفاع سهم "جنرال إلكتريك" عقب صدور نتائج أعمال الشركة

ارتفاع سهم "جنرال إلكتريك" عقب صدور نتائج أعمال الشركة
سجل سهم "جنرال إلكتريك" ارتفاعاً ليصل إلى أعلى مستوى له في أكثر من خمس سنوات الثلاثاء، بعدما أعلنت الشركة عن نتائج الربع الثاني التي جاءت فوق التوقعات وعززت توقعاتها للعام بأكمله.
وخلال تعاملات ما قبل افتتاح الجلسة في وول ستريت، ارتفع سهم "جي إي" بنسبة 04.15% إلى 114.80 دولار ليتجه إلى تسجيل أعلى مستوى خلال التداولات منذ يناير 2018.
ومن جانبه فقد أوضح "لاري كولب" الرئيس التنفيذي للشركة في بيان: "كان أداء "جنرال إلكتريك" في الربع الثاني قويًا، حيث تم البناء على الزخم الذي شهدناه في الربع الأول ليشكل نصف أول قوي.
وأضاف: "نمت الطلبات والإيرادات بنسبة مضاعفة، مدفوعة بالنمو القوي للخدمات عبر محفظتنا، وزيادة الطلب في أعمال الطيران وطلبات الطاقة المتجددة".
تحولت الشركة إلى صافي دخل قدره 946 مليون دولار، أو 86 سنتًا للسهم، من خسارة قدرها 1.25 مليار دولار، أو 1.13 دولار للسهم، في الفترة نفسها من العام الماضي.
وباستثناء البنود غير المتكررة، ارتفعت الأرباح المعدلة للسهم إلى 68 سنتًا من 36 سنتًا متفوقة على إجماع المحللين في مسح "فاكتسيت" البالغ 46 سنتًا.
كما نما إجمالي الإيرادات بنسبة 18.2% إلى 16.70 مليار دولار، أعلى من إجماع المحللين البالغ 14.76 مليار دولار، وتحسن التدفق النقدي الحر إلى 415 مليون دولار من 192 مليون دولار.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟