جولدمان ساكس يشير إلى الأسهم التي قد تصعد بصورة كبيرة في المستقبل

جولدمان ساكس يشير إلى الأسهم التي قد تصعد بصورة كبيرة في المستقبل
 في سوق السيارات الكهربائية، المستمر في الارتفاع خلال السنوات المقبلة، أشار بنك "جولدمان ساكس" إلى الأسهم التي يمكن أن تحمل بعض المفاجآت الممتازة للمستثمرين.
في تقرير، قدم البنك الاستثماري السهم في السياق الأوسع لسوق الكهرباء، وكتب أن الاتجاه الرئيسي في الصناعة هو الاستعانة بمصادر خارجية لتصنيع المركبات الكهربائية، والتي ستزداد عندما تصبح السيارات مدفوعة بالتكنولوجيا بشكل متزايد.
بالنسبة إلى عملاق الاستثمار، فإن هذا الاتجاه سيفضل شركة Hon Hai Precision المدرجة في تايوان، والمعروفة أيضًا باسم Foxconn ، أكبر صانع للإلكترونيات في العالم وأكبر مورد لأجهزة iPhone.
قام Goldman برفع مستوى السهم للشراء من تصنيفه المحايد السابق، مع سعر مستهدف قدره 134 دولار تايواني جديد (4.40 دولار أمريكي)، وهو ما يمثل ارتفاعًا يقارب 28 في المائة من الأسعار الحالية.
وفقًا لحالة الصعود، إذا استمرت عمليات تسليم المركبات الكهربائية وفقًا لتوقعاتها، فإن القيمة الإجمالية للشركة التايوانية هي 200 دولار، أي ارتفاع بنسبة 90 في المائة.
بالمقارنة مع أقرانها، بالإضافة إلى المعرفة التقنية، يمكن لـ Foxconn الاعتماد على "وجود عالمي"، مع وجود مصانع منتشرة في 24 دولة مختلفة.
أشار جولدمان، إلى أن "الميزة الرئيسية هي أنها تلائم" متطلبات صناعة السيارات للإنتاج المحلي ".
وفقًا لجولدمان، يمكن أن يؤدي ذلك أيضًا إلى تخفيف بعض أوجه عدم اليقين الكلية مثل تلك المتعلقة بكوفيد والتوترات الجيوسياسية والتضخم.
بشكل عام، تتناسب إمكانات العملاق التايواني مع السياق الإيجابي لسوق الكهرباء. 
وفقًا لبنك الاستثمار الأمريكي كوين، ستزيد الحصة السوقية للمركبات الكهربائية بنسبة 21.5 في المائة في عام 2025 و 33.3 في المائة في عام 2030، بزيادة عن توقعاتها السابقة البالغة 9.6 في المائة و 25.7 في المائة بالترتيب.
وفقًا لمحللي كوين، "كان الدافع وراء هذا التعزيز إلى حد كبير هو نجاح تسلا المستمر، والسيارات الجديدة من الشركات المصنعة المحلية الحالية (OEMs) والقوة المستمرة في الصين وأوروبا".
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟