النفط يرتفع بقوه من أدنى مستوى في 3 أشهر

النفط يرتفع بقوه من أدنى مستوى في 3 أشهر

أسعار النفط ترتفع اليوم الأربعاء بما يزيد عن 3 في المائه خلال تداولات السوق الأوروبية لترتد الأسعار بقوه كبيره من المستوى الأدنى المسجل في 3 أشهر وفي وقت سابق من تعاملات يوم امس وجاء الارتفاع قبيل انطلاق اجتماع منظمة أوبك لدراسة مستجدات السوق النفطيه والاتفاق على رؤية واضحة وذلك قبل يوم من الاجتماع مع المنتجين المستقلين أعضاء تحالف أوبك بلس.

أسعار النفط تلقت دعم كبير من تراجع مخزونات الخام الأمريكية وذلك على حسب بيانات لمعهد البترول الأمريكي ويترقب المتعاملون اليوم الأربعاء البيانات الرسميه ضمن تقرير أسبوعي لوكالة الطاقه الأمريكية.

الخام الأمريكي نايمكس ارتفع اليوم الأربعاء بنسبه تبلغ 3.2 في المائه الى مستوى سعر يبلغ 69.11 دولار أمريكي من مستوى افتتاحي لتعاملات اليوم عند 66.99 دولار أمريكي للبرميل وسجل المستوى الأدنى له عند 66.22 دولار أمريكي للبرميل.

خام مزيج برنت ارتفع اليوم الاربعاء بنسبه تبلغ 3.2 في المائه الى مستوى سعر 72.40 دولار أمريكي للبرميل من مستوى افتتاحي لتعاملات اليوم عند 70.15 دولار أمريكي للبرميل وسجل الخام القياسي أدنى مستوى له خلال جلسة التداولات عند مستوى سعر 69.40 دولار أمريكي للبرميل.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟