تقييم شركة XM (نقاط 75.55٪)

تعد XM Group وسيطًا شهيرًا عبر الإنترنت حيث يناسب المتداولين من جميع الفئات مع مستويات عالية من موثوقية تنفيذ التداول من خلال منصات الصناعة المعروفة.
سجل الان
🏆 تقييم الوسيط
7.56
🗺️ الهيئات الرقابية FCA
💳 الحد الأدنى للإيداع 5$
⚖️ توفر حساب إسلامي نعم
💰 طرق الدفع بطاقات إئتمانية - حوالات بنكية - بنوك إلكترونية
🏢 الفرع الرئيسي قبرص
☎ خدمة عملاء 24/5
🎮 حساب تجريبي لا
🖥 منصات التداول MT4 - MT5 - Web Platform
تعد شركة XM واحدة من أشهر شركات التداول في العالم. تأسست الشركة في 2009، ولديها أكثر من 5 مليون عميل مما يساعد في كونها واحدة من الشركات الراسخة والرائدة في المجال. 
تدعم الشركة أكثر من 30 لغة، مما يجعلها وسيط مفضل للكثير من المتداولين من جميع المستويات وفي كل مكان. فهل هي مناسبة لك؟ تقدم أرينسن تقييم شركة XM، مع توضيح مزايا وعيوب التداول مع الشركة، في المراجعة التالية.

XM في نقاط

XM بإيجاز
تقييم الوسيط
سنة التأسيس
2009
الفرع الرئيسي
قبرص
فروع اخرى
المملكة المتحدة
اللغات المدعومة
كل اللغات
ساعات العمل
ساعات السوق

ملخص شامل

تأسست XM Group في عام 2009. وهي وسيط عالمي كبير يتمتع بسمعة طيبة حول العالم. مع XM، يمكنك تداول أكثر من 1،000 من أصول العقود مقابل الفروقات وكذلك الاستثمار في الأسهم والمؤشرات والفوركس. علاوة على ذلك، يمكنك تجربة التداول في قطاعي الطاقة والمعادن.
قدمت شركة XM خدماتها لأكثر من 5 مليون متداول في أكثر من 190 دولة.
وعند كتابة تقييم شركة XM وجدنا أن الوسيط يروج لنفسه بعبارة "عادل، جدير بالثقة، ويمكن الاعتماد عليه". لا تخفي الشركة على وجه الخصوص أي من رسومها. وتعمل XM جاهدة لتقديم خدمة عملاء ممتازة وطريقة تعامل فردية تناسب كل عميل، بغض النظر عن أهداف التداول الخاصة به.
كنجم صاعد في عالم تداول الفوركس، حازت XM مؤخرا على لقب "أفضل وسيط فوركس العالمي" في حفل توزيع جوائز فوركس العالمية لعام 2020، وحافظت على الجائزة التي فازت بها في عام 2019. وتقديرًا لرؤيتها في سياسة الشفافية الخاصة بالرسوم والعمولات، فازت بجائزة "الوسيط الأكثر شفافية في العالم" من مجلة Capital Finance International.
تلتزم XM بأكثر اللوائح صرامة في الأسواق الرئيسية. فهي تخضع لتنظيم صارم من قبل CySEC و ASIC و IFSC في بليز. هذا يعني أن XM تلتزم بأفضل الممارسات، مثل فصل أموال العملاء عن النقد التشغيلي الخاص بها للحفاظ على سلامة أموال العملاء.
تستخدم XM منصات تداول الطرف الثالث المعروفة جيدًا مثل MT4 و MT5. منصات التداول هذه متطورة وقوية ويمكن تنزيلها بسهولة لأنظمة iOS و Android.
يمكنك التداول مع XM باستخدام أربعة أنواع رئيسية من الحسابات. يمكنك اختيار استخدام حساب Micro و Standard و XM Ultra-Low و Zero، وفقًا لمتطلباتك. يقدم الحسابان المايكرو وستاندرد تداول بدون عمولة مع فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0.6 نقطة. يقدم الوسيط أيضًا خيار حساب إسلامي لكل من هذه الحسابات، وهي نقطة إيجابية في تقييم شركة XM. 

من هي XM؟

يمكن للمتداولين المبتدئين والخبراء التداول مع هذا الوسيط. كما يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يرغبون في التعرف على شكل العمل مع XM فتح حساب تجريبي بأموال افتراضية تبلغ 100000 دولار.
من خلال تقديم مجموعة واسعة من أدوات التداول، مثل 1000 أداة للعقود مقابل الفروقات، بالإضافة إلى الاستثمار في الأسهم والمؤشرات والفوركس يمكن لكل متداول العثور على ملاذه. وفي الوقت نفسه سيستمتع المتداولون المهتمون بصقل مهاراتهم بقسم الأبحاث والتعليم الرائع في XM.
مع تطوير المتداولين لمهاراتهم واكتساب الخبرة، سيقدرون الميزات التي تميز XM عن منافسيها. تتضمن بعض هذه الميزات الوعد بعدم وجود رسوم خفية وحقيقة أن XM تكمل عمليات التنفيذ بسرعة وموثوقية بنسبة 99.35٪ من المعاملات في أقل من ثانية واحدة.

هل شركة XM آمنة؟

نعم، XM آمنة. تعمل الشركة منذ عام 2009، مما يعني أن لديها سجل حافل في المجال. يمكن للمتداولين الشعور بالارتياح لأنه كلما طالت مدة عمل الوسيط، كان ذلك أفضل. على الرغم من أن هذا ليس نقطة التقييم الوحيدة، إلا أنه يساعد في إلقاء نظرة على الصورة العامة للشركة. أحد العوامل المشجعة هو أن مجموعة XM أظهرت نمو مطرد، مع ظهور كيانات إستراتيجية جديدة للتنظيم في الولايات القضائية الرئيسية بمرور الوقت:
من الواضح إذًا أن الشركة قد أخضعت نفسها للتدقيق اللا متناهي. بموجب لوائحها في قبرص، تتمتع بمستوى إضافي من حماية المستثمر من خلال صندوق تعويض المستثمرين التابع لـ CySEC. والذي ينص على تعويض المودعين حتى 20000 يورو إذا خسروا أموالًا من خلال إفلاس شركة خاضعة للتنظيم.
وبسبب عضويتها في ASIC و IFSC في بليز، تضمن XM أنها تفصل أموال العملاء عن أموالها الخاصة في البنوك من الدرجة الأولى مثل Barclays.
بصفتها وسيط فوركس وعقود مقابل الفروقات منظم في قبرص، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي، يتمتع عملاء XM بحماية الرصيد السلبي. هذا يعني أنه لا يمكنهم أن يخسروا أكثر من المبلغ الذي قاموا بإيداعه. كل هذه العوامل تشير إلى أن XM هي رهان آمن لاستثمار أموالك معها، وأن تقييم شركة XM جيد جدًا في هذه النقطة. 

الايجابيات

  • تنظيم قوي في الأسواق العالمية الرئيسية، مثل CySEC و ASIC و IFSC في بليز.
  • هيكل رسوم شفاف وتنافسي.
  • يوفر التداول على المنصات MT4 و MT5 القياسية في الصناعة.
  • يمكن للمستثمرين الوصول إلى أكثر من 1000 أداة تداول.
  • قائمة محدثة وشاملة لأدوات التعليم.
  • موجز إخباري واسع النطاق وممثل عالميًا.
  • سجل تشغيل طويل غير منقطع.
  • مشاركة الإدارة العليا المجتمعية والتي تنطوي على زيارات دولية منتظمة.
  • مستويات عالية من الاحتفاظ بالعملاء لوسيط فوركس.
  • قاعدة عملاء كبيرة تزيد عن 5 مليون حساب حساب في 190 دولة.
  • يقدم بشكل دوري مكافآت سخية للعملاء، على الرغم من عدم توفرها لعملاء الاتحاد الأوروبي بسبب اللوائح الصارمة هناك.

السلبيات

  • غير متاح للأسواق الرئيسية، مثل الولايات المتحدة وكندا وإسرائيل وإيران والبرتغال وإسبانيا.
  • دعم العملاء متاح فقط 24/5.
  • عدد قليل نسبيًا من أنواع الحسابات مع اختلاف بسيط بين الحسابات.
  • الإيداع من خلال PayPal غير مدعوم حاليًا.
  • ليس لديها برنامج تداول محمول خاص بها.
ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ
عملة الحساب
USD
الحد الأدنى للإيداع
5$
حسابات منفصلة
لا
طرق الدفع
بطاقات ائتمانية - حوالات بنكية - بنوك إلكترونية
تقبل متداولي امريكا
لا
الأسواق المتاحة
أزواج العملات-المعادن-الطاقات-الأسهم-المؤشرات-والعملات الرقمية
مدة التداول التجريبي
30 يوم

الأصول المتاحة للتداول

على عكس الوسطاء الأكثر تحفظًا، توفر XM وصول إلى مجموعة متنوعة من أدوات التداول. مع أكثر من 1000 من أصول العقود مقابل الفروقات، بما في ذلك الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع والمعادن والطاقات، فإن XM لديها ما يناسب ذوق كل متداول.
تضم سلة الأصول لديها 55 زوج فوركس قوي، و 26 مؤشرًا، وثماني سلع وأكثر من 600 سهم شركة، وأربعة معادن وخمسة في قطاع الطاقات. 
يختلف حجم تكاليف التداول، مثل فروق الأسعار والعمولات ورسوم التبييت، حسب نوع الحساب والأداة التي تتداولها. الحد الأقصى للرافعة المالية مرن ويصل إلى 1: 500 للعملاء من خارج الاتحاد الأوروبي.
الأسهم - تقدم مجموعة واسعة من الأسهم والتي تصل إلى 1200 سهم مختلف. هناك خيارات واسعة لمن يبحثون عن الأسهم العالمية. يمكنك الوصول إلى الأسهم من أسواق الأسهم الرئيسية مثل الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، ألمانيا وفرنسا.
السلع - هناك مجموعة واسعة من ثمانية سلع معروضة. قلة من الوسطاء يمكنهم مطابقة هذا. يمكن للمتداولين المهتمين بتداول المعادن الثمينة الوصول إلى الاستثمار في الذهب والفضة أيضًا.

أنواع الحسابات

تقدم XM للمتداولين مجموعة صغيرة من أنواع الحسابات التي يمكن إدارتها. كل واحد منهم يلبي متطلبات مختلفة قليلًا. نطاق الحسابات سهل الاستخدام والفهم.
تعمدت XM إبقاء أنواع الحسابات بسيطة ومبسطة. في عصر الحسابات المعقدة في عالم الفوركس وعالم العقود مقابل الفروقات بالتجزئة، يعد هذا بمثابة ضوء في النفق. سيقدر المتداولون المبتدئين بساطة هذه الحسابات، ولكن قد يرغب المزيد من المتداولين المخضرمين في مزيد من الحسابات المعقدة.
تسمح جميع أنواع حسابات XM بالتحوط والسكالبينج والتداول الآلي. سيكون لديك حق الوصول إلى المستشارين الخبراء (EA)، بغض النظر عن الحساب الذي تختاره. وهذه هي حسابات التداول الرئيسية:

السحب والإيداع

تقدم XM العديد من خيارات السحب والإيداع. يمكن للمتداولين الوصول إلى هذه الخيارات في منطقة أعضاء XM.
يمكن تنفيذ عمليات الإيداع عبر معظم بطاقات الائتمان، مثل Visa و Electron و MasterCard و Maestro و China UnionPay. كما أن خيارات التحويل البنكي والتحويل المصرفي المحلي ممكنة  وكذلك المدفوعات الإلكترونية مثل Moneybookers و Skrill و Neteller.
لا توجد رسوم على عمليات السحب والإيداع من خلال Neteller و Moneybookers وجميع بطاقات الائتمان الرئيسية. لا توجد أيضًا رسوم على عمليات السحب والإيداع التي تتم عن طريق التحويل البنكي الذي يزيد عن 200 دولار أو ما يعادله بالعملة.
سيعكس حساب المتداول الخاص بك في XM الأموال الفورية من عمليات الإيداع من بطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية. يقوم الحساب بمعالجة جميع عمليات السحب في غضون 24 ساعة، ولا توجد رسوم لسحب أموالك من محفظتك الإلكترونية.
ومع ذلك، يجب على المتداولين ملاحظة أن عمليات السحب عبر التحويل البنكي للمبالغ التي تقل عن 200 دولار تخضع لرسوم إدارية قدرها 15 دولار. يجب أن يعلم صغار المودعين أن هذا قد ينال من أرباحهم. قد يكون من الجيد بالنسبة لهم تأجيل عمليات السحب حتى تصبح أكبر من حد الرسوم البالغ 200 دولار.

خدمة العملاء

تقدم XM دعم عملاء عالي الجودة ومتعدد اللغات خلال 24 ساعة 5 أيام أسبوعيًا. تقدم الشركة المساعدة والدعم من خلال الدردشة الحية، البريد الإلكتروني والهاتف. يقوم بعض المتداولين بإدراج كون الشركة لا تقدم دعم في أيام عطلة نهاية الأسبوع على أنه عيب. ومع ذلك، فإن جودة دعم العملاء في XM تحظى باحترام كبير لأنها متعددة اللغات وسريعة الاستجابة. يمكن للمتداولين من أي مستوى الوصول إلى مديري حسابات بشريين مدربين تدريبًا جيدًا إذا كانوا بحاجة إلى المساعدة.

رسوم التداول

هذه هي الرسوم مثل السبريد، العمولات والتبييت. وتشمل رسوم محددة، مثل غرامات عدم نشاط الحساب، أو رسوم المعاملات المطبقة على الإيداعات أو السحوبات.
شركة XM تنافسية للغاية وتتقاضى عمولة فقط على حسابات XM Zero. بالنسبة لحساب Zero، يتم تحصيل عمولة لكل 100،000 دولار أمريكي يتم تداولها، وعلى الرغم من أن هذا الحساب يأتي مع ميزة متوسط ​​فروق الأسعار المنخفضة للغاية.
تختلف فروق أسعار XM اعتمادًا على نوع الحساب الذي فتحه المتداول. بالنسبة إلى حساب Micro والحساب القياسي وحساب XM Zero، فإن الحد الأدنى للسبريد عبر جميع الحسابات هو 0.1 نقطة. يتماشى هذا مع معدل انتشار XM التنافسي وعرض العمولات للمتداولين الذين يودعون مبالغ أقل من بضع مئات من الدولارات. على سبيل المثال، الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب قياسي هو 5 دولارات فقط. ومع ذلك، يمكن للمتداولين الذين لديهم إيداع أكبر بكثير يصل إلى بضعة آلاف من الدولارات في المرة الواحدة أن يجدوا بشكل واقعي أسعارًا أكثر تنافسية مع وسطاء آخرين. هذا ما لم يفتحوا حساب XM Zero، والذي يتمتع برسوم تنافسية للغاية.
تتسم XM بالشفافية فيما يتعلق برسوم التبييت لليلة واحدة. تنطبق هذه الرسوم على التداولات التي تظل مفتوحة بعد نهاية يوم العمل (22:00 بتوقيت جرينتش). يقول موقع الشركة على الويب  "يأتي التبييت بتكلفة أو مكسب للمتداولين. لا تغلق XM المراكز وتعيد فتحها، ولكنها ببساطة تقيد حسابات التداول للصفقات المفتوحة طوال الليل، اعتمادًا على أسعار الفائدة الحالية".
غالباً ما يكافح الوسطاء مثل XM للبقاء قادرين على المنافسة في صفقات تبييت الصفقتن ذات معدلات فائدة منخفضة جدًا أو سلبية. تكشف XM عن أسعارها وتقدم دليلًا مفيدًا حول الرسوم التي يمكن للعملاء توقع دفعها أثناء التداول. تعني هذه الشفافية أن XM قد تكون الوسيط المناسب للمتداولين الذين يرغبون في الاحتفاظ بصفقات مفتوحة لمدة تزيد عن يوم أو يومين.

رسوم التحويل

هذه هي الرسوم التي تحدث من خلال العمليات غير التجارية. إذا كان حسابك غير نشط لأكثر من 90 يوم، فإن XM تفرض رسوم على عدم النشاط بقيمة 5 دولارات شهريًا بعد ذلك.
لا تفرض XM رسوم إضافية على عمليات السحب والإيداع باستثناء التحويلات البنكية التي تقل عن 200 دولار. بشكل عام، تعتبر رسوم XM جذابة للمتداولين الذين يودعون أقل من 1000 دولار عبر جميع أنواع الحسابات، في حين أن حساب XM Zero منافس على أي مستوى إيداع.
لتعزيز عرض خدماتهم، تقدم XM خدمة خادم افتراضي خاص (VPS) تعمل على تسريع الصفقات. تتمثل نقطة بيع VPS في أنه يمكنك الوصول إليه من أي مكان في العالم وأنه متاح على مدار الساعة. الفكرة هي أن تزيل هذه الخدمة فترات التوقف غير المتوقعة التي يمكن أن تعرقل سرعة التداولات.
ﻣﻤﻴﺰاﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ
أقصى رافعة مالية
1:500
أقل عقد
0.01
ﺃﺯﻭاﺝ العملات المتاحة
57 زوج من العملات
تقبل السكالبينج
نعم
تقبل الهيدج
نعم
فروق الأسعار
ابتدائًا من 0 نقاط
أوامر وقف متحركة
لا
توفر حساب إسلامي
نعم
منصات التداول
MT4 - MT5 - Web Platform
الهيئات الرقابية
نوع الوسيط
MM

الأدوات ومنصات التداول

كانت XM واحدة من أوائل الوسطاء الذين استخدموا منصة MT4 مع وضع جودة تنفيذ التداول في الاعتبار. يمكن للمتداولين الوصول إلى المزايا التالية على MT4:
يمكن لمالكي أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac التداول على إصدار الويب دون تنزيل أي برامج جديدة. يمكنهم استخدام نفس تسجيل الدخول على إصدار الويب كما يفعلون في التطبيق الذي تم تنزيله.

XM MT4 متعدد المزايا

تساعد منصة XM MT4 متعددة الأطراف المتداولين على التعامل مع العديد من حسابات MT4 من محطة واحدة. يتم ذلك بسلاسة من خلال تسجيل دخول رئيسي وكلمة مرور. يمكن أن تدعم الأجهزة المتعددة ما يصل إلى 128 حساب تداول. يحتوي على أنواع أوامر متعددة وثلاث طرق تخصيص ويتعامل بسهولة مع إدارة الحساب في الوقت الفعلي وتنفيذ التداول.

MT5

تعتمد MT5 على سابقتها، MT4، في تقديم مجموعة من الميزات الإضافية. إنها أداة قوية للمتداولين الذين يعملون مع فئات أصول متعددة. تعتمد MT5 على MT4 لتوفير:

التداول عبر الهاتف المحمول

يمكن لعملاء XM تنزيل تطبيقات XM MT4 و XM MT5 من خلال Apple App Store أو Google Play Store لنظام Android. تسجيل الدخول بسيط ويمكن إجراؤه عبر كلمة مرور تقليدية أو باستخدام خيار المقاييس الحيوية، مثل بصمة الإصبع. فيما يلي بعض أهم مزايا التداول عبر الهاتف المحمول:
تطبيق التداول عبر الهاتف المحمول XM MT4
تطبيق التداول عبر الهاتف المتحرك XM MT5
من التطبيق، يمكن للمستخدمين الوصول إلى منطقة الأعضاء لإدارة حسابات التداول MT4 و MT5، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى، بما في ذلك وضع الصفقات. تعمل كل من MT4 و MT5 بكامل طاقتها وتسمح بمراقبة الحساب والتداول أثناء التنقل.
XM ليس لديها تطبيق جوال خاص بها، على عكس القادة في هذا المجال. قد يكون هذا مشكلة للمتداول المحترف. ومع ذلك، توفر MT4 و MT5 وقت تشغيل عاليًا وتجربة مستخدم رائعة لدرجة أن الافتقار إلى البرامج الاحتكارية بالكاد يمكن ملاحظته.

البحث والتطوير

يمكن للمتداولين استخدام العديد من أدوات البحث التي تستهدف المتداولين المبتدئين والخبراء على حد سواء. يركز التحليل على جميع فئات الأصول. يمكن للمتداولين الوصول إلى التحليل الفني العميق لأسواق الفوركس، وتلقي تحديثات السوق اليومية وتنبيهات سوق الأوراق المالية كل ذلك مع تحسين تجربتهم مع كل جلسة.
على عكس بعض الوسطاء الذين لا يركزون على المواد التعليمية، تعد موارد XM التعليمية من الدرجة الأولى، كما يتضح من عدد كبير من مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية للمنصة والندوات عبر الإنترنت والجلسات الحية المتداولة. يمكن للمتداولين مشاهدة الندوات التعليمية على الإنترنت سبعة أيام في الأسبوع بـ 18 لغة مختلفة.
غرف التعليم عبارة عن بيئات حية تقدم خدمات أساسية ومتقدمة مثل تحليلات جلسة التداول وقسم الأسئلة والأجوبة. غرف التعليم مجانية ويتم إجراؤها باللغة الإنجليزية. يعمل العديد منهم لمدة ثماني ساعات متواصلة في أيام الأسبوع، مما يدل على التزام XM بالتعليم.
يمكن للمتداولين الحصول على بث مباشر لأحداث السوق الرئيسية. يوجد تحليل فني في الوقت الفعلي على مخططات الأسعار المحددة لتقليد ظروف التداول الفعلية. يمتد هذا التحليل إلى الفوركس والسلع والأسهم. فيما يلي كيف يمكن لأصحاب حسابات XE.com الاستفادة من التدفق التعليمي الرائع:

ملخص تقييم شركة XM

XM وسيط ذو جودة عالية مع سمعة دولية متنامية. مع 5 مليون حساب في 190 دولة، فهي وسيط جاد. كما أن فروق الأسعار الخاصة بها تنافسية، ولا تتقاضى سوى عمولات على حساب XM Zero.
تقدم XM مجموعة متنوعة من الأصول القابلة للتداول، أبرزها 1200 سهم وسهم فردي. الشركة منظمة للغاية، مما يعني أن أموال المتداولين آمنة. تتمتع XM بسجل حافل نسبيًا من الأداء في صناعتها.
يعتبر تركيزها على شفافية الرسوم مكسب كبير للمتداولين الجدد والمتداولين القدامى على حد سواء. تمتلك شركة XM مجموعة واسعة من أدوات البحث والتعليم الرائعة التي يمكن للمستخدمين الوصول إليها بعدة لغات، مما يُظهر التزام XM بأن تصبح الوسيط الدولي المفضل.

تقييم شركة XM باختصار

تعد XM Group وسيطًا شهيرًا عبر الإنترنت، حيث يمكن للمتداولين من جميع المستويات العثور على ملاذهم. مع مستويات عالية من موثوقية تنفيذ التداول من خلال منصات الصناعة المعروفة، يمكن أن تصبح XM شريكًا موثوقًا به لأي متداول.
سيرحب المتداولون بنهج XM الجريء فيما يخص شفافية الرسوم وخدمة العملاء الموثوقة. سيستمتع كل من المتداولين المبتدئين والمتقدمين بقسم الأبحاث والتعليم الرائع. يأتي البحث من مصادر الخبراء وهو واسع ومتنوع في النهج. إذا استمرت XM في زيادة جودة مشاركة العملاء، فسوف تستمر في الازدهار.

منهجية البحث والتقييم

قام فريق أرينسن بجمع أكثر من 120 قطعة من البيانات التي تغطي أكثر من 100 شركة فوركس مرخصة في السوق، وذلك من خلال 3 طرق:
  1. المواقع الإلكترونية للشركات
  2. مواقع الويب
  3. استطلاع الآراء، حيث قمنا بإرساله إلى الشركات المدعوة للمشاركة فيه.
لقد قمنا بتحديد 12 معيار للتقييم كل منه يضم عدد من الجوانب والأمور، تضم التراخيص، الودائع والسحوبات، عدد الأصول وغيرها.
وبعد هذه الأمور قمنا بالتحقق من صحة البيانات من خلال:
  1. التسجيل في الشركات كمتسوق سري أو أرينسن.
  2. استبيان رقم "2"، والذي سألنا فيه عملاء هذه الشركات عن تعليقات مهمة وخبرات سابقة.
وهذا الأمر ساعدنا على تقييم وترتيب كل شركة، وذلك بالتعاون مع 15 موظفاً في أرينسن حتى نظهر أدق تقييم، مع مراعاة اللغات المختلفة وأجهزة تشغيل التطبيقات عبر الهاتف المحمول سواء آبل أو سامسونج أو غيرها.
لقد قمنا بإرسال استطلاع رأي رقم 3 لتمكين شركات الفوركس المشاركة من تقييم بحثنا الخاص وما إذا كان يعكس بدقة الحقائق على أرض الواقع. كنا محظوظين بما يكفي لتلقي علامة 9.9 من 10! لقد حافظنا على هامش الخطأ عند حده الأدنى، والذي بلغ 1٪.
الصفحة الرئيسية لموقع شركة XM للتداول
التراخيص الحاصلة عليها شركة XM للتداول
اهم الوثائق القانونية حول شركة XM للتداول
حسابات التداول المقدمة من وسيط التداول XM
منصات التداول المتوفرة لدى شركة XM للتداول
نبذة مختصرة حول شركة التداول XM

الأسئلة الشائعة

ما هي التراخيص الحاصل عليها هذا الوسيط؟

يتم تنظيم مجموعة XM من قبل منظمين من المستوى 1 (ثقة عالية) في شكل CySEC وASIC. كما تتمتع بلوائح إضافية من قبل IFSC في بليز.

ما هي الطرق الأخرى التي يحميني بها هذا الوسيط؟

بموجب لوائحها في قبرص، تتمتع المجموعة بمستوى إضافي من حماية المستثمر من خلال صندوق تعويض المستثمرين الذي يتبع CySEc. سوف تعوض المجموعة المودعين حتى ما مقداره 20,000 يورو في حالة إذا خسروا أموالهم من خلال إفلاس شركة خاضعة للتنظيم، بصفتها وسيط CFD/FOREX الذي يتم تنظيمه في قبرص. كما أنها عضو في الاتحاد الأوروبي، يتمتع عملاء XM بحماية الرصيد السلبي كما هو منصوص عليه في قواعد ونظام ESMA. هذا يعني أنه لا يمكن أن يخسروا أكثر من المبلغ الذي قاموا بإيداعه.

ما هي الدول التي يقدم فيها هذا الوسيط خدماته؟

إن مجموعة XM لديها عملاء في 190 دولة. ومع ذلك، فإن الوسيط غير متاح في بعض الأسواق الرئيسية، مثل الولايات المتحدة وكندا وإسرائيل وإيران والبرتغال وأسبانيا.

هل يقدم هذا الوسيط تداول العملات المشفرة؟

لا. لا تقدم شركة XM تداول العملات المشفرة.

هل يقدم هذا الوسيط أي عروض إضافية؟

نعم. تقدم XM بشكل دوري مكافآت تداول سخية، على الرغم من المكافآت وبرامج الولاء الموسمية، على الرغم من عدم توافرها لعملاء الاتحاد الأوروبي بسبب اللوائح الصارمة هناك.

كيف أقوم بتمويل حسابي؟

يمكن لمجموعة XM تنفيذ الإيداع عبر معظم بطاقات الائتمان، مثلVisa و Electron وMastercard و Maestro و China Union Pay. كما أن خيارات التحويل البنكي و التحويل المصرفي المحلي ممكنة، وكذلك المدفوعات الإلكترونية مع البائعين مثل Moneybookers، Skrill و Neteller.

ما هي منصات التداول التي يقدمها هذا الوسيط؟

يمكن لمتداولي XM الوصول إلى منصات MT4 و MT5، و هى أسماء مألوفة في مجال الصناعة.

كيف يمكنني الوصول إلى خدمة العملاء؟

تتيح XM دعم عملاء عالي الجودة ومتعدد اللغات على مدار الساعة طوال خمسة أيام في الأسبوع، كما يقدم هذا الوسيط المساعدة و الدعم من خلال الدردشة الحية و البريد الإلكتروني و الهاتف.

ما رأيكم بشركة xm group؟

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك