الفهرس

الهيئة الرقابية القبرصية في الفوركس cysec | Arincen

الجميع منا وقبل بدء تداولاته مع أي وسيط فوركس فإنه يسأل عن تراخيص هذه الشركة وهذه خطوة مهمة جدا من أجل سلامة الأموال المودعة وضمان عدم التلاعب كما تعتبر الهيئات الرقابية لشركات الفوركس هي الضامن لعدم حدوث مثل هذه الأمور وفي هذه المقالة سنسرد لكم كافة التفاصيل عن ترخيص الهيئة المالية القبرصية CYSEC والذي يعتبر من التراخيص الجيدة التي يبحث عنها المتداول نظرا لشهرته الواسعة ولان أغلب الوسطاء يحملون هذا الترخيص. ولكن لازال ترخيص ال FCA هو الاقوى والأهم.

نبذة عن الترخيص

هي الهيئة المالية القبرصية للأوراق المالية CYSEC وهي التي تنظم وتشرف البورصة وشركات الأوراق المالية وهي تراقب وتضمن الشفافية وعدم التلاعب أو الاحتيال من قبل شركات الفوركس وفق قواعد معينة وتعتبر من أشهر التراخيص نظرا لأن أغلب شركات الوساطة المالية تحمل هذا الترخيص كما يصنف بأنة من تراخيص الفوركس القوية.
92

كيفية معرفة الشركات الحاملة لترخيص CYSEC

في قسم التراخيص لكل وسيط وعلى الموقع الرسمي لها يكون هناك أسماء التراخيص وأرقامها وفي حالة ادعت الشركة أنها حاصلة على ترخيص CYSEC تستطيع التأكد من ذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي للهيئة المالية القبرصية CYSEC من خلال هذا الرابط http://www.cysec.gov.cy/home/?lang=en-GB
وتستطيع التأكد من الترخيص بنفسك من خلال الرابط التالي http://www.cysec.gov.cy/en-GB/entities/investment-firms/cypriot/ وكتابة اسم الشركة كما بالصورة المرفقة ومن ثم البحث وان ظهرت نتائج البحث ووجدت اسم الشركة ورقم الترخيص وباقي التفاصيل تكون بذلك الشركة برخصة CYSEC وان لم تجد ذلك تكون الشركة غير مرخصة .

من هي أرينسن وما هي خدماتنا؟

ببساطة، أرينسن هي منصة شبكات اجتماعية  تجمع بين المتداولين والخبراء معًا لتبادل الخبرات والأفكار. بشكل جماعي، نقوم بتقييم أفضل شركات الفوركس في العالم كما نقدم مجموعة مكثفة من الخدمات والأدوات، كل ذلك في مكان واحد، إما عن طريق جهاز كمبيوتر أو تطبيق جوال. الخدمات التي تقدمها أرينسن واسعة. بداية من 
المنصة غنية جدا، يمكن للمستخدم أن ينشيء محفظته الخاصة بإضافة من يفضل المتداولين والخبراء، وفي الوقت نفسه، ومتابعة توصياتهم وميولهم الاستثماري. 
ما هو أكثر من ذلك، بفضل أرينسن، يمكن للمستخدمين مراقبة تطورات أسعار السوق، ومتابعة آخر الأخبار. كما يمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من الدورات التعليمية  الإلكترونية المتاحة على الشبكة، والندوات الإلكترونية الشيقة، كل ذلك يتم في بيئة عمل حديثة وسريعة الخطى. ستتكمن من الحصول على كل ما تحتاجه في مكان واحد. باختصار، أرينسن: نجتمع لتبسيط عالم التداول.
112
مشاركة
avatar
هشام منسي
حاصل علي شهادة (CETA) من الجمعية المصرية للمحللين الفنيين. وحاصل علي شهادة (CFTe) من الإتحاد الدولي للمحللين الفنيين. خبرة أكثر من 10 سنوات في الأسواق المالية المختلفة وهي أسواق الأسهم، العملات، العملات الرقمية، وأسواق السلع.
كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك