باينانس كوين تسجل خسائر فادحة اليوم الاثنين عقب تحويل الأشخاص أموالهم إلى العملة إيثريوم

باينانس كوين تسجل خسائر فادحة اليوم الاثنين عقب تحويل الأشخاص أموالهم إلى العملة إيثريوم
لاحقت الخسائر بالعملة المشفرة التي تعتبر أحد العملات الأكثر استقراراً باينانس خلال تداولات اليوم الاثنين في سوق العملات المشفرة، حيث انخفضت لتتداول قرب أدنى مستوياتها منذ أغسطس الماضي. 
وجاء هذا التراجع بعد أن ألزمت هيئة الأسواق المالية والبورصات بالولايات المتحدة الشركة المصدرة لها paxos Trust Co بالتوقف عن إصدارها. 
وكان لهذا القرار تأثيراً سلبياً على العملة المستقرة باينانس، هذا القرار حيث تراجع خلال اليوم إلى مستويات 0.9950 دولار مقابل عملة إثيريوم التي تعتبر أكبر عملة مستقرة بالعالم على منصة بينانس. 
ويشيرالانخفاض في زوج BUSD / USDT على منصة بينانس إلى أن الكثير من حاملي عملة باينانس قد حولوا أموالهم إلى عملة إثيريوم المستقرة على حساب عملة بينانس. 
يذكر أن العملة المشفرة باينانس قد تعرضت لأكبر عمليات بيع شهدتها في أكثر من عام بعدما أعلنت شركة Paxos Trust أنها ستمتثل لقرار هيئة الأسواق المالية والبورصات الأمريكية، وستوقف إصدار رموزBUSD الجديدة بداية من 21 فبراير الجاري. 
وعلى الجانب الأخر، فيعتقد البعض في سوق العملات المشفرة بأن الخسائر التي لاحقت بالعملة المشفرة باينانس والتي تمثل 35% من إجمالي حجم التداول على منصة بينان- قد تكون قصيرة الأجل فقط، وذلك لأن Paxos لن تقوم بصك عملات معدنية جديدة ولكنها ستستمر في الالتزام بعمليات الاسترداد.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟