"بينانس" تعلن تعليق الإيداع والسحب بالدولار عبر الحسابات المصرفية

"بينانس" تعلن تعليق الإيداع والسحب بالدولار عبر الحسابات المصرفية
أعلنت منصة "بينانس" أكبر بورصة لتداول العملات الرقمية في العالم، اليوم الثلاثاء، تعليق عمليات الإيداع والسحب بالدولار الأمريكي باستخدام الحسابات المصرفية، بشكل مؤقت.
وقال المتحدث باسم الشركة، أن التعليق سيبدأ اعتبارًا من غدًا الأربعاء، على أن يتم إعادة تشغيل الخدمة قريبًا، ولم يكشف عن أسباب تعليق الخدمة. 
وأوضح، أن التحويلات المصرفية التي تستخدم العملات القانونية الأخرى، من بينها اليورو لم تتأثر، لافتًا إلى أن 0.01% فقط من المستخدمين النشطين يستفيدون من التحويلات المصرفية بالدولار الأمريكي شهريًا.
وشدد على أن الشركة تعمل بجد لإعادة تشغيل الخدمة في أقرب وقت ممكن، مشيرًا إلى أن الطرق الأخرى لشراء وبيع العملات الرقمية على المنصة، مثل بطاقات الائتمان، و" Apple Pay" و" Google Pay" لم تتأثر. 
وأعلنت شركة "بينانس الولايات المتحدة" وهي شركة منفصلة مصصمة للعملاء الأمريكيين، أنها لا تتأثر بهذا القرار. 
يشار إلى أن شركات التشفير واجهت تحديات قوية في العثور على شركاء مصرفيين لتسهيل عملية إرسال الأموال لشراء الأصول الرقمية وبيعها. 
وعقب انهيار بورصة "إف تي إكس" أطلق المنظمين الفيدراليين تحذيرات للبنوك من مخاطر ممارسة الأعمال التجارية مع شركات التشفير العالمية، نظرًا لعدم توفر الحماية الكافية. 
وبالرغم من أن بعض البنوك العالمية تعمل الآن على سحب دعمها للعملات الرقمية، إلا أن هناك بنوك أخرى تقدم المزيد من الدعم للعملات المشفرة. 
ومن جانبه، كتب تشانغ بينغ تشاو، الرئيس التنفيذي لشركة "بينانس"، على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر": كان من المتوقع حدوث بعض الانتكاسات نتيجة الضغوط القوية التي تعرضت لها العملات الرقمية خلال العام الماضي. 
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟