خلال اربعة ساعات العملات الإلكترونيه تفقد نحو 111 مليار دولار من قيمتها

خلال اربعة ساعات العملات الإلكترونيه تفقد نحو 111 مليار دولار من قيمتها

العملات الإلكترونيه تتعرض الى موجة هبوط حاد وذلك خلال تعاملات اليوم الخميس حيث فقدت العملات الإلكترونيه أكثر من مائة مليار دولار من القيمه السوقيه الخاصه بها وذلك بعد ورورد أنباء عن عزم كوريا الجنوبيه  تجريم تداولات العملات الإلكترونيه .

وفي نحو الأربعة ساعات فقط فقدت العملات الإلكترونيه نحو المائه واحد عشر مليار دولار أمريكي من قيمتها السوقيه حيث وصلت الى نحو 628 مليار دولار أمريكي متراجعه عن مستوى 739 مليار دولار أمريكي .

وفي نحو الساعه الثامنه وعشرة دقائق صباحاً على توقيت جرينتش استعادت العملاء الالكترونيه بعض قليل من خسائرها السوقيه ووصلت القيمه السوقيه لها الى مستوى 666.50 مليار دولار أمريكي .

وعلى مستوى أداء عملة البيتكوين فقد تراجعت العمله بنحو 3 في المائه لتصل الى 13.7 الف دولار أمريكي وذلك عبر قيمتها السوقيه البالغه نحو 230 مليار دولار أمركي ويأتي ذلك بعد أن أنخفضت نسبة تصل الى اثنى عشر في المائه عن مستوى 13.10 الف دولار أمريكي .

وشهد الإيثريوم تراجعاً بنحو 7.1 في المائه مسجله بذلك 1.251 ألف دولار أمريكي فيما واصلت عملة الربيل تراجعها وذلك عن مستوى 1.78 دولار أمريكي بنحو 1.7 في المائه .

وقد سجلت عملة بيتكوين كاش ارتفاعاً بنحو الخمسه فاصل خمسه في المائه لتصل الى مستوى 2.563 ألف دولار أمريكي .

كما و يتم تداول عشرة في المائه من عملة "الإيثريوم" الإلكترونية بعملة "الوون" الكورية، ويتم تداول خمسه بالمائه من عملة "البيتكوين" بنفس العملة.

خلال اربعة ساعات العملات الإلكترونيه تفقد نحو 111 مليار دولار من قيمتها

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟