الدولار الأسترالي يستأنف تراجعه من أعلى مستوى في 4 أسابيع أمام نظيره الأمريكي

الدولار الأسترالي يستأنف تراجعه من أعلى مستوى في 4 أسابيع أمام نظيره الأمريكي

سعر صرف الدولار الاسترالي يشهد اليوم الأربعاء التذبذب السعري في نطاق ضيق يمل نحو التراجع خلال جلسة التداولات الآسيوية حيث نشهد التراجع لثالث جلسه في 5 جلسات من المستوى الأعلى المسجل منذ الرابع والعشرين من شهر تشرين الثاني/نوفمبر أمام سعر صرف الدولار الأمريكي عقب تطورات وبيانات اقتصادية عن الاقتصاد الاسترالي.

تم الكشف عن قراءة المؤشرات القائده الخاصه بالاقتصاد الاسترالي والتي اظهرت تسارع لوتيرة النمو الى 0.3 في المائه مقابل 0.2 في المائه في القراءة السابقه الخاصه بشهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي وجاء ذلك قبل أن نشهد كشف معهد ملبورن عن القراءة الخاصه بالمؤشرات القائدة والتي أوضحت تباطؤ في النمو بنسبه 0.1 في المائه مقابل 0.3 في المائه والتي عدلت من 0.2 في المائه خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر.

اليوم الأربعاء وفي تمام الساعه 03:55 صباحاً على توقيت جرينتش انخفض زوج سعر صرف الدولار الاسترالي مقابل نظيره الأمريكي بنسبه تصل الى 0.19 في المائه الى مستوى سعر 0.7140 دولار أمريكي.

مستوى سعر الافتتاحيه اليوم الأربعاء كان عند 0.7153 دولار امريكي وحقق الزوج المستوى الأدنى له خلال جلسة التداولات عند مستوى سعر 0.7135 دولار أمريكي وحقق الزوج المستوى الأعلى له خلال جلسة التداولات عند مستوى سعر 0.7155 دولار أمريكي للزوج.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟