الدولار يتراجع في التعاملات الصباحية وسط ترقب اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي لخفض الفائدة

الدولار يتراجع في التعاملات الصباحية وسط ترقب اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي لخفض الفائدة
استقر الدولار في نطاقات ضيقة يوم الاثنين بينما قلص الين بعض مكاسبه كملاذ آمن مع انتظار المستثمرين خفض أسعار الفائدة من جانب مجلس الاحتياطي الفيدرالي المتوقع في وقت لاحق من الشهر الجاري، وترقبهم قراءة التضخم في الولايات المتحدة هذا الأسبوع للحصول على المزيد من الأدلة.
فشلت بيانات الوظائف الأميركية التي طال انتظارها يوم الجمعة في تقديم الوضوح للمتداولين بشأن ما إذا كان بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يخفض أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس أو خفضها بمقدار 50 نقطة أساس في اجتماعه للسياسة الأسبوع المقبل.
زاد التوظيف بأقل من المتوقع في أغسطس، بينما انخفض معدل البطالة قليلاً وظل نمو الأجور مرتفعاً، مما يشير إلى أن سوق العمل في الولايات المتحدة كان يتباطأ.
تحركت العملات في نطاق ضيق في التعاملات المبكرة في آسيا، واستقرت عقب بعض التغيرات في أعقاب تقرير الوظائف غير الزراعية يوم الجمعة.
انخفض الين بنسبة 0.26 في المائة إلى 142.65 ين للدولار، مبتعداً عن مكاسبه الأخيرة بعد أن قفز بنسبة 2.73 في المائة الأسبوع الماضي، مع سيطرة البعد عن المخاطرة على الأسواق.
ولم يتأثر الاقتصاد الياباني كثيراً مع البيانات الصادرة يوم الاثنين والتي أشارت إلى توسع الاقتصاد الياباني بين أبريل إلى يونيو بطيئاً، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى المراجعات النزولية في إنفاق الشركات والأفراد.
قفز الدولار الأسترالي بنسبة 0.07 في المائة إلى 0.6675 دولار أمريكي، بعد أن تراجع بأكثر من 1 في المائة واقترب من أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع تقريبا يوم الجمعة.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟