الأسهم الأوروبية ترتفع لأعلى مستوياتها على الاطلاق

الأسهم الأوروبية ترتفع لأعلى مستوياتها على الاطلاق

الأسهم الأوروبية ترتفع اليوم الأثنين خلال التعاملات الصباحية لأعلى مستوياتها على الإطلاق وتوسع من كاسبها لثالث جلسه على التوالي مع معنويات قويه مرتفعه مسيطره على المستثمرين في السوق بعد مكاسب قياسية للأسهم في وول ستريت وفي ظل إفصاح كبرى البنوك والشركات العالمية عن نتائج قوية للغايه خلال الربع المالي الثالث من العام الجاري.

مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 ارتفع اليوم الأثنين بنسبة تبلغ 0.7 في المائه حتى تمام الساعه  10:17 على توقيت جرينتش وسجل المستوى الأعلى له على الاطلاق عند 479.62 نقطة وأنهي المؤشر جلسة يوم الجمعه الماضيه مرتفع بنسبه تبلغ 0.1 في المائه في المكسب الثاني على مستوى يومي على التوالي.

مؤشر ستوكس أوروبا للتعاملات الصباحية إرتفع اليوم الاثنين فى أولى جلسات الأسبوع ووسع من مكاسبه لثالث جلسه على التوالي ليسجل المستوى الأعلى له على الاطلاق مع وجود غالبية البورصات والقطاعات الرئيسية الأوروبية داخل المنطقة الخضراء الموجبه.

قطاع التكنولوجيا تصدر اليوم الأثنين قائمة القطاعات الأوروبية الرابحه مع ارتفاع بما يزيد عن 1.5 في المائه مع انتعاش لغالبية أسهم القطاع لتعوض خسائرها التي تكبدتها في جلسة الجمعه الماضيه.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟