الأسهم الأوروبية تواصل مكاسبها لثالث جلسه على التوالي

الأسهم الأوروبية تواصل مكاسبها لثالث جلسه على التوالي

الأسهم الأوروبية ترتفع اليوم الأربعاء خلال التداولات الصباحيه لتوسع من مكاسبها لثالث جلسه لها على التوالي وتسجل مستوى أعلى جديد خلال 6 اسابيع أخيره في ظل معنويات ايجابيه مرتفعه مسيطره على أسواق المال العالمية بسبب انحسار لمخاوف حيال خطورة أوميكرون كوفيد ومدى تأثيره السلبي المحتمل على النمو الاقتصادي العالمي.

مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 إرتفع اليمو الأربعاء بما يزيد عن 0.2 في المائه حتى تمام الساعة 11:15 على توقيت جرينتش وسجل مستوى 490.10 نقطة وهو المستوى الأعلى منذ 18 من شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي وأنهي المؤشر جلسة يوم أمس مرتفع بنسبه تصل إلى 0.6 في المائه في المكسب الثاني على مستوى يومي على التوالي بعد مكاسب قياسية لسوق الأسهم الأمريكية في وول ستريت.

مؤشر ستوكس أوروبا للتعاملات الصباحية ارتفع اليوم الأربعاء ووسع من مكاسبه لثالث جلسه على التوالي ليسجل المستوى الأعلى في 6 أسابيع مع وجود معظم البورصات والقطاعات الأوروبية الرئيسية داخل المنطقة الإيجابية الخضراء.

قطاع السفر والترفيه تصدر اليوم الأربعاء قائمة القطاعات الأوروبية الرابحه مع إرتفاع بنحو 0.75 في المائه ليواصل القطاع مكاسبه القويه ونعقب تطورات أخيره عن متغير أوميكورن كوفيد.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟