جنرال موتورز تستثمر أكثر من مليار دولار في مصانع فلينت لدعم إنتاج الشاحنات

جنرال موتورز تستثمر أكثر من مليار دولار في مصانع فلينت لدعم إنتاج الشاحنات
أشارت شركة جنرال موتورز المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز GMيوم الاثنين، إنها تسعى من أجل استثمار أكثر من مليار دولار في اثنين من مواقع التصنيع التابعة لها في فلينت بولاية ميشيغان، حيث تتطلع إلى زيادة إنتاج شاحناتها الثقيلة ذات محركات الاحتراق الداخلي.
وفقاً لما جاء من الشركة، بلغ الاستثمار في منشآت التصنيع وتوزيع القطع التابعة لشركة جنرال موتورز في الولايات المتحدة أكثر من 30.5 مليار دولار منذ عام 2013.
ستستثمر شركة صناعة السيارات الأمريكية 788 مليون دولار في مصنع التجميع الخاص بها في فلينت، والذي يصنع شاحنات شفروليه سيلفرادو HDوجي إم سي سييرا HD، لتشمل توسعة مبنى ورشة الهياكل، وتوسيع ناقل التجميع العام، والأدوات والمعدات الجديدة.
وستستثمر 233 مليون دولار أخرى في مركزها المعدني في فلينت لإضافة قوالب ختم جديدة وتجديدات صحفية ومعدات جديدة.
تتماشى الاستثمارات مع خطط شركة ديترويت لصناعة السيارات لاستثمار أكثر من 1.7 مليار دولار لعمليات منطقة فلينت في عام 2023.
جاءت الاستثمارات في الوقت الذي تتنافس فيه جنرال موتورز مع فورد سوبر ديوتي وإصدارات أخرى للخدمة الشاقة من سيارة رام بيك آب ستيلانتيس إن في ، والتي تعد من بين أكثر السيارات ربحية التي تباع اليوم من قبل شركات صناعة السيارات الثلاث الكبرى في ديترويت، أو أي منافس.
قامت جنرال موتورز ببيع ما يقرب من 288000 شاحنة بمبيعات بيك أب عالية الدقة، والتي ارتفعت بنسبة 38 في المائة عن العام السابق.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟