مبيعات لوريال ترتفع في الربع الثالث بفضل المبيعات القوية في أوروبا

مبيعات لوريال ترتفع في الربع الثالث بفضل المبيعات القوية في أوروبا
أعلنت شركة لوريال عن نمو قوي في مبيعاتها في الربع الثالث، بفضل الأداء القوي في أوروبا ومناطق أخرى، على الرغم من أن عملياتها في شمال آسيا، وخاصة في الصين، تعاني من تحديات متواصلة.
كشفت شركة التجميل العالمية العملاقة عن إجمالي مبيعات بقيمة 10.28 مليار يورو للربع، بزيادة قدرها 3.4 في المائة على أساس المقارنة، وارتفاع بنسبة 2.8 في المائة على أساس معلن.
بلغت مبيعات لوريال 32.4 مليار يورو أعلنت شركة لوريال عن نمو قوي في مبيعاتها في الربع الثالث، بفضل الأداء القوي في أوروبا ومناطق أخرى، على الرغم من أن عملياتها في شمال آسيا، وخاصة في الصين، واجهت تحديات مستمرة.
قال الرئيس التنفيذي نيكولاس هيرونيموس: "حققنا نموًا قويًا بنسبة +6% في الأشهر التسعة الأولى، مع تحقيق توازن جيد بين القيمة والحجم، على الرغم من الاضطرابات المتعددة التي أثرت سلبًا على الربع الثالث".
ظهرت أوروبا كأداء رئيسي، حيث ارتفعت المبيعات بنسبة 9.3 في المائة على أساس المقارنة، في حين أظهرت أمريكا الشمالية أيضًا نمواً مع زيادة بنسبة 6.9 في المائة. ومع ذلك، سجلت شمال آسيا انخفاضًا بنسبة 3 في المائة في المبيعات على أساس المقارنة مع استمرار الظروف الاقتصادية في الصين.
وأضاف هيرونيموس: "أصبح الوضع في النظام البيئي الصيني أكثر تحديًا، لكننا نؤمن بمستقبل هذا السوق ونأمل أن تساعد الحوافز الحكومية في تحسين ثقة المستهلك".
وعلى الرغم من حالة عدم اليقين الاقتصادي والمخاطر الجيوسياسية، أكد هيرونيموس عن ثقته في قدرة لوريال على تحقيق عام آخر من النمو. وقال: "ما زلنا واثقين من تحقيق عام آخر من النمو في المبيعات والأرباح التشغيلية ونعد خطة تحفيز التجميل الخاصة بنا لعام 2025".
تراجعت أسهم شركات التجميل الأمريكية. حيث انخفضت أسهم Ulta Beauty بأكثر من 2 في المائة، بينما تواجعت أسهم elf Beauty بنسبة 6 في المائة وانخفضت أسهم Coty بنسبة 2.2 في المائة.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟