أبدا من هنا

تعلم الفوركس
من البداية حتى الاحتراف بدورات فيديو مجانية, من هنا تبدأ كمتداول طريقك في الفوركس فهذه الدورة ملائمة للمبتدئين لتصل بك للنجاح تحت عنوان تعلم , تداول , تربح .

الكثير من المتداولين الجدد يحصلون للأسف على معلومات ناقصة أو زائدة في الدورات المنتشرة عبر الانترنت والهدف من هذه الدورة أيصال المعلومات التي تحتاجها كمتداول بشكل واضح ومبسّط ابتدائا من تعريف سوق الفوركس , استمرارا بالمصطلحات الأساسية التي تحتاجها حتى تبدأ التداول وصولا للمؤشرات الفنية التي سترافقك بتداولك الحقيقي .

سوف تتعلم الفوركس وآلية تداوله ب 4 ساعات تعليمية لا غنى عنها ومن بعدها ستتمكن من التعامل مع السوق بشكل مهني, مع تداولك الحقيقي ستحصل على مدرب تداول لمراجعة الدورات والتأكد من فهمك للمواد بشكل دقيق.

دورات الفيديو تحتاج أن تقوم بتسجيل بياناتك, بعد التسجيل ستصل لفيديو يشرح عن شبكة ارينسن بشكل عام ويتطرق لأقسام تعلم الفوركس في الموقع.

أبدا الدورة بالفيديو الآنأبدأ الدورة المكتوبة الان





 

 

ما هو الفوركس وكيف نتعلم تداوله ؟


لمن لا يعرف عن الفوركس فنحن نتحدث عن أكبر الأسواق العالمية حيث يتم التداول به بقيمة 4 ترليون دولار يوميا, تكون الاستفادة للمتداولين في حالة ربح الفرق بين نقطة البيع والشراء لزوج عملات معين, أي تجارة مثل أي تجارة أخرى في العالم وهدف هذه الدورات هو جعل صفقاتك أنجح لتحقيق أكبر أستفادة كأستثمار لأموالك أو صناعة دخل أضافي .


هل ستنجح بتعليم الفوركس ؟

هناك من يعتقد انّ مجال الفوركس محصور على المختصين بمجال الاقتصاد، هذا ادعاء بعيد عن الصحة, ففي الواقع هناك ثلاثة ركائز ضرورية لنجاح المتداول اذا تمكّن منها ستزداد لديه إمكانية الربح بنسب عالية جدًا، نحن في ارينسن سنمر على هذه الركائز في سلسلة دورات الفيديو لتعلم الفوركس بأسلوب أكاديمي مصوّر ومبسّط، حيث  نرى أنه من غير الممكن الاستغناء عن عرض مرئي ومسموع بشكل واضح حتى تصل الفكرة على أكمل وجه .


 

الركائز الثلاثة الضرورية لنجاحك كمتداول :
 

  1. تعلم الفوركس حتى النجاحالتحليل الفني الكلاسيكي:  وهي الركيزة الأولى في تعليم الفوركس وتعتمد على قراءة البيانات التاريخية لأزواج العملات عن طريق تحليل الرسوم البيانية لتوقع حركتها المستقبلية, وهي الطريقة الأكثر انتشارا في التعامل مع سوق الفوركس من بين الطرق المختلفة .
  2. ادارة المخاطر السليمة:    الركيزة الثانية لتعلم الفوركس , من دون هذه الركيزة لن تتمكن من النجاح, فهنا ستتعلم كيف تدير حساب التداول الخاص بك من دون مخاطرة على رأس مالك والبقاء في الجانب الآمن .
  3. التدريب النفسي: وهي الركيزة الثالثة لتعلم الفوركس, للأسف غالبية المواد عبر النت تُهمل هذه الركيزة مع أنها سبب خسارة 50 % من المتداولين, نعني بالتدريب النفسي أي السيطرة على الطمع والخوف للتعامل باستقرار نفسي تام مع تقلبات السوق المختلفة .

     

هل تسعى للوصول الى القمة ؟
 

موقعنا غني جدا بمواد تعليمة في أطار تعلم الفوركس , لدينا دورات فيديو و دورات مكتوبة تشمل كل موضوع وكل طُرُق التحليل المختلفة , هذه الدورات يستفيد منها أيضا المحترفين الذين يتداولون منذ سنوات لذلك أصبحنا المرجع الأساسي الذي يلجأ اليه المتداولين في الفوركس .
 

طريقة تمرير الدورات :
 

بداية الطريق تكون من خلال المرور على دورات تعلم الفوركس النظرية المسجلة في اكاديمية الفوركس بالفيديو. مع انهاء سلسلة الدورات هذه تكون قد حصلت على الاساسيات التي لا غنى عنها في اسواق المال والتحليل الفني على مختلف انواعه. لا تنسى تدوين كل استفساراتك على ورقة ما لتنطلق مع المركز للمرحلة القادمة وهي تعلم التداول التطبيقي على منصات التداول مع مدربين مؤهلين . سوف يكون القسم التعليمي لأرينسن الى جانبك طيلة فترة التعليم على حسابك الحقيقي لضمان نجاحك .
 

ما يميز الدورة :
 

  1. تشمل الركائز الثلالث الضرورية للمستثمر الناجح .
  2. تعلم الفوركس واسواق المال بصورة شاملة ومبسطة .
  3. عرض المحاضرات باسلوب الفيديو الاكاديميي .
  4. مرافقة كاملة لتدريبك وحسابك الحقيقي .
  5. تحتوي على دورات نظرية وتطبيقية لتعليم الفوركس .
  6. دورت ملائمة للمبتدئين وأصحاب الخبرة .











     

اقرا ايضا

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.