النفط يرتفع متجاهلاً خطوة السحب من الاحتياطي الإستراتيجي

النفط يرتفع متجاهلاً خطوة السحب من الاحتياطي الإستراتيجي

أسعار النفط ترتفع خلال تداولات اليوم الاربعاء مع تراجع طفيف لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل سله من العملات العالمية وعزز الخام مكاسبه مع تجاهل لخطوة سحب بعض من الدول من الاحتياطيات الاستراتيجية.

إدارة الرئيس الأمريكي جون بايدن أعلنت عن سحب خمسين مليون برميل من الاحتياطي النفطي الاستراتيجي مع التنسيق مع الهند واليابان والصين وبريطانيا وكوريا الجنوبية.

معهد البترول الامريكي سوف يعلن عن بيانات أوليه غير رسميه لمخزونات خام النفط في الولايات المتحده الأمريكية وستكشف ادارة معلومات الطاقه الامريكية عن بياناتها الغير رسميه في وقت لاحق اليوم الأربعاء.

مؤشر سعر صرف الدولار الأمريكي تراجع أمام سله من العملات العالمية بأقل من 0.1 في المائه ليصل الى مستوى يبلغ 96.5 نقطه وسجل أعلى مستوى له عند 96.6 نقطة وسجل المستوى الأدنى له عند 96.3 نقطة.

خلال التداولات ارتفعت عقود الخام الأمريكي نايمكس لأسعار تسليم شهر يناير القادم بنسبه تصل الى 2.6 في المائه الى مستوى سعر يبلغ 78.8 دولار امريكي للبرميل وقفزت عقود خام مزيج برنت الآجله لأسعار تسليم شهر يناير القادم بنسبه تصل الى 3.4 في المائه الى مستوى سعر 82.4 دولار أمريكي للبرميل.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟