تقييم شركة ActivTrades - النقاط 78.2%

تقييم شركة ACTIVTRADE لتوضيح مدى مصداقية الشركة عن طريق جمع رأي الكثير من المتداولين والخبراء. الآن بإمكانك الاختيار بنفسك.
سجل الان
🏆 تقييم الوسيط
7.82
🗺️ الهيئات الرقابية FCA
💳 الحد الأدنى للإيداع 500$
⚖️ توفر حساب إسلامي نعم
💰 طرق الدفع بطاقات ائتمانية، حوالات بنكية، بنوك الكترونية، عملات رقمية
🏢 الفرع الرئيسي لندن
☎ خدمة عملاء 24/5
🎮 حساب تجريبي نعم
🖥 منصات التداول Proprietary Platform, Web platform, MT4, MT5
بدأت ActivTrades عملها منذ ما يزيد عن 20 عامًا. حصلت الشركة على العديد من التراخيص ولكن أكثرها شهرة وثقة FCA. توفر الشركة تداول أكثر من 1000 أصل مالي يضم الفوركس، العقود مقابل الفروقات وغيرها. تعرف على تقييم شركة ActivTrades وإن كانت جديرة بثقتك أم لا. 

تقييم شركة ActivTrades- نتيجة البحث

التقييم العام: 7.82
التراخيص
8.5
الإيداع والسحب
6
العمولات
8.7
الأصول المتاحة
7.5
منصات التداول
9
البحث والتطوير
6
خدمة العملاء
7.5
تطبيق تداول عبر الجوال
10
التعليم
9
خبرتنا مع الوسيط
8
أدوات التداول
9
الموقع الالكتروني
7

النقاط الرئيسية

ActivTrades
تقييم الوسيط
سنة التأسيس
2001
الفرع الرئيسي
لندن
فروع اخرى
سويسرا، جزر البهامس
اللغات المدعومة
19 لغة من ضمنها العربية
ساعات العمل
ساعات السوق

ملخص شامل

تأسست شركة ActivTrades في سويسرا عام 2001 ثم قامت بعد ذلك بتغيير مقرها إلى المملكة المتحدة وتحديدًا في لندن خلال عام 2005. قدمت الشركة تاريخًا طويلًا في صناعة الخدمات المالية يصل لأكثر من 20 عامًا. وخلال عام 2008 أضافت الشركة تداول العقود مقابل الفروقات على المؤشرات والسلع بالإضافة إلى خدماتها في الفوركس.
صنفت الشركة على أنها سادس شركة ضمن الأسرع نمواً في المملكة المتحدة، وثالث شركة في لندن والرابعة عالميًا في القطاع المالي، حيث حازت الشركة على هذا التصنيف خلال عام 2013 من قبل شركة Investec Hot 100 UK، وتفتخر الشركة بأن لديها عملاء في أكثر من 140 دولة حول العالم.
علاوة على ذلك، فقد أصبحت الشركة أول وسيط في المملكة المتحدة يؤسس فائض تأمين FSCS، وذلك من أجل حماية وتأمين أموال المستثمرين، كما أنه يتم تنظيمها من قبل  FCAفي المملكة المتحدة ذات المستوى الأول، وهو الأمر الذي يجعل المستثمرون يشعرون بالأمان والاطمئنان بالنسبة لاستثماراتهم في الشركة، كما أنها تنظم أيضًا من قبل CSSF و SCB، ويوجد للشركة مكاتب أخرى في المملكة المتحدة ولوكسمبورج وجزر الباهاما وإيطاليا وبلغاريا.
تمت مكافأة الشركة على سجل نموها الممتاز وحصلت على جوائز للتميز في أسواق مثل المملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا وروسيا. تشمل الجوائز التي حصلت عليها جائزة Best Tools التي أصدرتها مجلة Shares في عام 2019. وقد حصلت أيضًا على جائزة أفضل وسيط ليس له مكتب تداول في جوائز الثروة الشخصية عبر الإنترنت في عام 2017.
وعلى مدار السنوات، قامت الشركة بتطوير عدد كبير من الأصول لديها، حيث يستطيع أي عميل لديها الوصول إلى أكثر من 1000 عقد من العقود مقابل الفروقات وأدوات المراهنة على الفروق وذلك من خلال الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع والمؤسسات المالية وصناديق الاستثمار المتداولة، وعلى الجانب الأخر تقدم الشركة تداول العملات المشفرة. يقدم الوسيط خدماته لمختلف أنواع العملاء مثل المتداولين الأفراد والمتداولين المحترفين والمؤسسات.
تقدم ActivTrades لعملائها منصة التداول الأكثر شهرة في العالم وهي منصة ميتاتريدر والتي تم تحسينها باستخدام أدوات ذكية مطورة للحصول على تجربة تداول فائقة. كما يقدم الوسيط للمتداولين منصة ActivTrader الخاصة به، وهي منصة بها الكثير من المميزات التي تناسب جميع مستويات المتداولين ومتاحة لأجهزة سطح المكتب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
وكشركة مهتمة بتقديم خدمة ممتازة ، تسعى الشركة إلى التمسك بمميزاتها على اعتبار أنها تقدم خدمات ممتازة ومميزة في مجالها، والتي تشمل التنفيذ السريع للصفقات، خدمة دعم عملاء متميزة للغاية، الابتكار، قسم تعليم مميز، وكذلك الأمان والسلامة للعملاء. تعمل الشركة مع فريق مهندسين محترفين لإنتاج تجربة تداول تتميز بزمن انتقال منخفض وسرعة تنفيذ فائقة السرعة. تفتخر الشركة بأن متوسط ​​سرعات التنفيذ لديها أقل من 0.004 ثانية ومعدل تنفيذ طلب السعر المطلوب بنسبة 93.6٪ وأكثر من 100000 صفقة في الثانية.
ﻣﻤﻴﺰاﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ
أقصى رافعة مالية
1:400
أقل عقد
0.01 لوت
ﺃﺯﻭاﺝ العملات المتاحة
49 زوج من العملات
تقبل السكالبينج
نعم
تقبل الهيدج
نعم
فروق الأسعار
ابتدائا من 0.5 نقطة
أوامر وقف متحركة
نعم
توفر حساب إسلامي
نعم
منصات التداول
Proprietary Platform, Web platform, MT4, Mt5
الهيئات الرقابية
نوع الوسيط
STP

هل شركة ActivTrades آمنة؟

ActivTrades هي شركة تتمتع بالشفافية والأمان إلى حد كبير حيث أنها تتمتع بالتنظيم من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة تحت رقم التسجيل # 434413. يتم تنظيم الشركة أيضًا من قبل SCB في جزر البهاما كشركة دولية مسجلة في كومنولث جزر البهاما تحت رقم تسجيل 199667، كما أنها منظمة من قبل CSSF أيضًا. علاوة على ذلك، يتم تدقيق الشركة من قبل شركة PWC الرائدة في مجال التدقيق العالمي.  تقوم شركة ActivTrades بفصل أموال العملاء مع البنوك من الدرجة الأولى.
يحق لعملاء هذا الوسيط الحصول على تعويض بقيمة 85000 جنيه إسترليني من FSCS في حالة إفلاس الوسيط. لا تكتفي ActivTrades بالمستويات التقليدية لحماية المستثمر حيث كانت أول وسيط في المملكة المتحدة يقدم للعملاء حماية إضافية لصناديق الاستثمار تصل إلى 1000000 دولار. يأتي التأمين الزائد على الخسارة هذا دون أي تكلفة على المتداول ويغطيها مقابل الخسائر التي تتراوح بين 10000 دولار و 1000000 دولار.
يتوفر تأمين فائض الخسارة لجميع المتداولين الأفراد ويتم تأمينه من قبل النقابات المشاركة في Lloyd’s of London. يمنح سوق التأمين المصنف "A" للمتداولين الأمان والطمأنينة بأن أموالهم ستتم تغطيتها.
تقدم الشركة حماية من الرصيد السلبي مما يعني أن رصيد المتداول لن يتحول إلى السالب على الإطلاق. ستقوم الشركة  بإعادة تعيين حسابك إلى الصفر إذا أصبح حسابك سلبي بسبب خسائر التداول. هذه الحماية مفتوحة لجميع العملاء الأفراد وحتى تنطبق إذا كان العملاء لديهم حسابات متعددة.
يلتزم الوسيط بتقديم أداء وأمان على مستوى عالمي. تستخدم ActivTrades بنية تحتية قوية لتكنولوجيا المعلومات تعتمد على سحابة IBM. وهذا يضمن زمن انتقال منخفض وتسليم سريع للأسعار وسرعات تنفيذ تداول سريعة.

لمن يوصى بالتداول مع ActivTrades ؟

تخدم ActivTrades المتداولين الأفراد ولكنها موجهة بشكل أكبر نحو تقديم أفضل الحلول للمتداولين المحترفين والمؤسسات. لا يمكن للشركات الكبرى مثل ActivTrades أن يكونوا غير مرحبين بالمتداولين الأفراد، حيث بدأ كل متداول محترف كمتداول مبتدئ في السوق، على الرغم من ذلك فإن الوسيط يحتفظ بتقديم أفضل خدماته لمجموعة واسعة من المؤسسات التي يقدم لها حلول استثمارية ووساطة رائدة في فئتها. تشمل هذه المنظمات:
من الواضح أن ActivTrades تبقي نفسها مشغولة أكثر من العملاء المحترفين والمؤسسات. فيما يلي بعض العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها قبل التعامل مع هذا الوسيط:

ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ
عملة الحساب
USD, EUR, GBP, CHF
الحد الأدنى للإيداع
0$
حسابات منفصلة
نعم
طرق الدفع
بطاقات ائتمانية، حوالات بنكية، بنوك الكترونية
تقبل متداولي امريكا
لا
الأسواق المتاحة
(ETFs) أزواج العملات، الأسهم، المؤشرات، السلع، السندات، العملات الرقمية وصناديق الاستثمار
مدة التداول التجريبي
30 يوم

الإيجابيات والسلبيات

الايجابيات

  • الوصول الشامل للسوق.
  • أنواع حسابات قابلة للتخصيص وسريعة الاستجابة.
  • رسوم تداول تنافسية.
  • سرعة تنفيذ الصفقات.
  • تنظيم ممتاز وآمن.
  • تعزيز حماية الأموال.

السلبيات

  • طرق سحب وإيداع محدودة.
  • بعض الصناديق غير المتداولة مرتفعة.
  • لديها فقط القليل لتحفيز المتداولين الجدد.

الأصول المتاحة للتداول

لدى ActivTrades مجموعة قوية من الأصول التي تمنح المتداولين من جميع المستويات وصولاً إلى السوق. مع أكثر من 1000 من العقود مقابل الفورقات أو أداة المراهنة على فروق الأسعار التي تغطي المؤشرات، الفوركس، الأسهم، السلع وصناديق الاستثمار المتداولة.
العقود مقابل الفروقات: يمكن للمتداولين الاستمتاع بالعديد من الفوائد من هذا النوع من المعاملات مثل هوامش مرنة بالإضافة إلى تداول العقود المصغرة والميكرو. لا توجد رسوم أو عمولات على العقود مقابل الفروقات الآجلة. يمكن للعملاء تداول العقود مقابل الفروقات في الفوركس، الذهب، الفضة والعديد من بورصات الأسهم الكبيرة.
تداول الفوركس: يقدم الوسيط فروق أسعار منخفضة تبدأ من 0.5 نقطة. يمكن للعملاء تداول ما يصل إلى 50 زوج من العملات الأساسية بدون عمولة. يتم دعم تداول العقود المصغرة والميكرو. كل هذا يتم من خلال التنفيذ السريع وبدون إعادة تسعير أيضًا.
المؤشرات والتداول المالي: يمكن للعملاء الاستمتاع بأسعار مميزة وفروق أسعار جذابة والوصول إلى أسواق عالمية واسعة بهوامش منخفضة.
تداول السلع: يوفر الوسيط وصول تداول العقود مقابل الفروقات إلى السلع  مثل المعادن والطاقة والحبوب والغاز. وبالنسبة للعقود الآجلة يمكن للعملاء تداول عقود صغيرة أو ميكرو للوصول إلى الأسواق الرئيسية.
تداول الأسهم: يتمتع العملاء بوصول واسع إلى أكثر من 1000 سهم من أسهم الشركات الرائدة. يمكن للمتداولين البيع أو الشراء أثناء تداول الأسهم على أساس العقود مقابل الفروقات. إن هذا التداول غير القائم على الرافعة المالية بدون عمولة ويمكن للعملاء الوصول إلى البورصات العالمية في المراكز المالية، مثل نيويورك ولندن وفرانكفورت. 

الأصول المتاحة

أسواق موجود عدد الأصول
أزواج العملات 49
الأسهم 1000
السلع 20
العملات رقمية 12
المؤشرات 32
صناديق الاستثمار 73

السحب والإيداع

تقدم ActivTrades عدة طرق لتمويل حسابك، مثل تحويلات بنكية وبطاقة الائتمان / الخصم و Neteller و Skrill و Sofort، يؤكد الوسيط بأنه إذا كانت الرسوم المصرفية على حساب التداول المنخفض مرتفعة بشكل خاص، فإنه يحتفظ بالحق في وصول هذه الرسوم إلى العميل.

الإيداع

طرق الإيداع المقبولة هي:
تتم معالجة التحويلات المصرفية في نفس يوم العمل، بينما تستغرق كل طريقة أخرى 30 دقيقة لإتمامها. يفرض على بطاقات الائتمان والخصم رسوم بنسبة 1.5٪، بينما كل الطرق الأخرى تكون مجانية بدون أي رسوم. يمكن للعملاء إيداع الأموال فقط من حساب بإسمهم. بينما تكون عملية الإيداع لأول مرة ببطاقات الائتمان والخصم مجانية، في حين أن الإيداعات اللاحقة باستخدام هذه الطريقة ستكون برسوم.

السحب

يسمح الوسيط بعمليات السحب باستخدام الطرق التالية:
يفرض على التحويلات المصرفية رسوم تبلغ 9 جنيه إسترليني، في حين أن جميع الطرق الأخرى مجانية. يمكن للمتداولين التأثير على صفقة واحدة بحد أقصى 15000 يورو. يمكنهم سحب ما لا يزيد عن 50000 يورو شهريًا.

دعم العملاء

يفتخر الوسيط بأدوات خدمة العملاء الخاصة به، حيث يتم الرد على العملاء من خلال البريد الإلكتروني في خلال 27 دقيقة، بالإضافة إلى إرضاء العملاء بنسبة 95 ٪ بناءً على استطلاع رأي داخلي. يقدم الوسيط خدمة الدردشة مباشرة على مدار 24 ساعة بـ 14 لغة، بما في ذلك الإنجليزية والماليزية والبرتغالية والصينية.

العمولات والرسوم

تحتل رسوم تداول العملات الأجنبية لشركة ActivTrades مكانة جيدة في السوق. حيث أن أزواج العملات خالية من العمولات  ويمكن لزوج العملات الأكثر شهرة EUR / USD أن يحمل في المتوسط ​​0.72 نقطة، وهو معدل مقبول مقارنة بالمنافسين الأخرين. تتميز ActivTrades برسوم تداول على العقود مقابل الفروقات منخفضة نسبيًا. وتحمل العقود مقابل الفروقات على الأسهم الخاصة بها الحد الأدنى من العمولات التالية:
 تفرض الشركة رسوم مقايضة على المراكز الليلية ذات الرافعة المالية.  وكالمعتاد، لا يحصل الوسيط على أي عمولة عند تداول الفوركس. ومع التداول الآلي بالكامل غير المكتبي وبدون تدخل بشري، لا توجد تكاليف إضافية يجب حسابها بين وضع الصفقة والتنفيذ. هذه هي الطريقة التي يسعى بها الوسيط للحفاظ على أسعاره التنافسية في الفوركس.
إن الرسوم غير التجارية التي يفرضها الوسيط مواتية للسوق. إن الرسوم التي يتم فرضهاعلى السحب والإيداع تكون من طرف ثالث. وتحصل الشركة على رسوم عدم نشاط بقيمة 10 جنيه إسترليني بشكل شهري على الحسابات غير المفعلة لأكثر من عام، وهي طريقة معروفة في هذا السوق.

أنواع الحسابات

ActivTrades لديها حساب بسيط. وفيما يلي أنواع الحسابات الرئيسية المختلفة حسب وظيفتها:

الحساب العادي

يتيح لك هذا الحساب عالي الوظائف والمرن العمل مع ActivTrader، بالإضافة إلى التداول عبر منصتي MT4 و MT5. كما أنه يوفر العديد من العملات للتداول، ويمكن للعملاء التداول بالعملة التي يختارونها والوصول إلى فروق أسعار منخفضة تبدأ من 0.5 نقطة. يمكنك تداول العقود المصغرة والميكرو مع تنفيذ سريع. تشمل العملات المدعومة اليورو والدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني والفرنك السويسري. وبصفته وسيط NDD (غير مكتبي)، لا يوجد تدخل بشري في تداولاتك.
يأتي الحساب مع إمكانية وصول إلى الأدوات الذكية المخصصة للوسيط وهي على سبيل المثال: SmartForecast و SmartTemplate. يمكن للمتداولين الوصول إلى منصة تعليمية قوية داخل هذا الحساب، حيث يمكنهم حضور ورش عمل عبر الإنترنت وجلسات تدريبية فردية بهدف تحسين مهاراتهم في التداول.

الحساب الإسلامي

لدى ActivTrades حساب إسلامي مصمم لتلبية احتياجات المتداولين في العالم العربي والإسلامي. فهو حساب متوافق مع قوانين الشريعة الإسلامية والتي لا تفرض الفائدة على العقود التي تزيد مدتها عن 24 ساعة، كما أنه لا توجد عمولات تبييت إضافية على المعاملات. يتيح الحساب للعملاء التداول بالعقود الصغيرة والميكرو، كما يمكن للمتداولين الوصول إلى مزايا العملات المتعددة للتداول على منصتي MT4 و MT5. 

مدير حسابات متعددة

 تقدم الشركة للمتداولين فرصة تشغيل حساب رئيسي مع عدة حسابات مرتبطة باستخدام مدير الحسابات المتعددة. هذه الميزة متاحة في MT4 و MT5 لكل من المتداولين الأفراد المبتدئين وأصحاب الخبرة.

فتح الحساب

فتح حساب مع هذا الوسيط يعتبر أمرًا سريعًا، حيث يستطيع المتداولون الدخول إلى موقع الشركة الإكتروني بكل بساطة وسهولة مع الضغط على "فتح الحساب". بعد قراءة جميع الشروط والأحكام وقبولها، يمكن للمتداولين الانتقال لاختيار نوع حسابهم، وإظهار خبرتهم في التداول، وتقديم الوثائق القياسية المطلوبة للحصول على الموافقة. تختلف العملية إلى حد ما بالنسبة للعملاء المؤسسيين، الذين سيتعين عليهم تقديم وثائق شاملة تتعلق بكيانهم التجاري.

الحساب التجريبي

تقدم ActivTrades حسابًا تجريبيًا مجاني لمدة 30 يوم. حيث يمكن للعملاء استخدام أي من المنصات الثلاثة - MT4 و MT5 و ActivTrader، لممارسة استراتيجياتهم. يأتي الحساب التجريبي مع 10000 دولار من الأموال الافتراضية، والتي يجب أن تكون كافية للمتداولين لكي تتماشى مع نظام تداول الوسيط.

المكافآت والترقيات

يوجد لدى الشركة عرضان ترويجيان في الوقت الحالي. يتيح برنامج إحالة صديق للمتداولين كسب ما يصل إلى 1000 دولار لكل عميل يقوم بإحالة أي شخص بنجاح إلى ActivTrades. وفي الوقت نفسه، يمنح برنامج الكاش باك للعملاء فرصة لكسب مكافأة عن كل صفقة يقومون بها. ولكن يشترط أن يتداول العميل بقيمة افتراضية تبلغ 50 مليون دولار شهريًا. ولكل عقد يتم تداوله، يحصل العملاء على تخفيض يعادل 20٪ على فروق الأسعار و 20٪ على السواب و20٪ على عمولة الأسهم.

الرافعة المالية

يتم فرض الحد الأقصى من الرافعة المالية من قبل المنظمين في كل منطقة، ولكن يمكن للمتداولين التحكم في مستويات الرافعة المالية الخاصة بهم ضمن تلك المعايير. يمكن أن يؤدي التداول بالهامش إلى زيادة الأرباح بشكل كبير، ولكنه قد يؤدي أيضًا إلى زيادة الخسائر. مع الحماية من الرصيد السلبي لا يمكن للمتداولين أن يخسروا أكثر من الأموال الموجودة في حساباتهم.
لدى الوسيط مساحة لتحديد معدلات الهامش والرافعة المالية القصوى للمتداولين المحترفين.  كما أن المتداولون المحترفون لا يحصلون على حماية أموال المستثمرين. تقدم ActivTrades رافعة مالية عالية مع تداول العملات. تعتمد الرافعة المالية المسموح بها لكل عميل على الرصيد في حسابه. فيما يلي الإرشادات الموجودة في رصيد الحساب:

نوع الحساب أقل مبلغ للإيداع عمولة سبريد عمولة كوميشن عمولة سواب عمولة الإيداع عمولة السحب
الحساب العادي 0$ يبدأ من 0.5 نقطة 0$ نعم 0$ 0$
حساب Professional ( الميزة تكمن في الرافعة المالية) 0$ يبدأ من 0.5 نقطة 0$ نعم 0$ 0$
حساب إسلامي 0$ يبدأ من 0.5 نقطة 0$ لا 0$ 0$

الأدوات ومنصات التداول

فيما يلي المنصات التي يوفرها الوسيط: 

ActivTrader

تمتلئ هذه المنصة الخاصة بالميزات المتقدمة التي تناسب المتداولين المحترفين. لقد أنفقت ActivTrades قدر كبير من الوقت والجهد في إنشاء منصة ذات وظائف مفيدة تختلف بدرجة كافية عن منصات MetaTrader المعروفة بحيث لا يوجد سوى القليل من التداخل. فيما يلي بعض الميزات التي يمكن العثور عليها في هذا النظام الأساسي:

MT4

تعتبر هذه المنصة هي الأكثر شهرة في سوق التداول، حيث تسعى بتبديل أدواتها المتقدمة بأدوات ذكية مخصصة للوسيط بالإضافة إلى مساعدة المستشار الخبير (EA). وفيما يلي بعض نقاط القوة في إصدار ActivTraders من هذه المنصة المعروفة:

MT5

هذه المنصة تتميز بالكثير من المميزات بالإضافة إلى ما يمكن للمتداولين الاستمتاع به على MT4. يمكن للمتداولين الوصول إلى مجموعة من الأدوات المفيدة، مثل القدرة على إتمام الصفقات بسهولة عن طريق عكس تداولاتهم الحالية. فيما يلي بعض نقاط القوة الأخرى للمنصة الشعبية:

أدوات ذكية لمنصات MT4 و MT5

يوفر الوسيط أدوات متقدمة ممتازة لزيادة تجربة التداول الجيدة بالفعل على MT4 و MT5. تتوفر الأدوات الذكية على كلا النظامين الأساسيين ويسهل دمجها في استراتيجية الاستثمار الخاصة بك.
SmartOrder 2: تم تصميم هذا التطبيق لزيادة سرعة التداول من خلال مساعدة العملاء على إدارة مراكزهم. من خلال واجهة سهلة الاستخدام، يمكن للمتداولين التبديل بين التطبيق وحسابات التداول الخاصة بهم للحصول على أفضل فائدة.
SmartLines: تتيح لك هذه الميزة تنفيذ التداولات تلقائيًا على الرسم البياني بناءً على خطوط الاتجاه التي تقوم بإدراجها. يمنعك هذا من الاضطرار إلى مراقبة كل حركة سعرية بشكل سريع. بمجرد أن تخترق أداة السعر الخاصة بك خط الاتجاه المحدد يتم وضع الأمر تلقائي.
SmartCalculator: باستخدام هذه الأداة ، يمكنك بسرعة تقييم المخاطر النسبية والمكافآت المحتملة الخاصة بالتداول.
SmartTemplate: توفر هذه الميزة طريقة بسيطة لتسليط الضوء على فرص التداول الطويلة والقصيرة بناءً على المعلومات من الرسم البياني.

البحث والتطوير

لدى شركة ActivTrades قسم أبحاث جيد التجهيز. يمكن للمتداولين الاستفادة من صفحة تحليل السوق التي تعرض آخر أخبار التداول من الأسواق الرئيسية. تناقش مقالات التحليل أمور مهمة، مثل التضخم. قسم تحليل الفيديو عبارة عن مجموعة مختارة من مقاطع الفيديو التي تسهل فهم أخبار اليوم. يتم تلخيص القسم بواسطة شريط ملخص الأسواق والتقويم الاقتصادي المفصل.

التعليم والأكاديمية

يحتوي قسم التعليم على قائمة قوية من الندوات الإلكترونية المسجلة والتي تغطي موضوعات مثل الجمع بين تكتيكات تداول حركة السعر والارتباطات بين الأزواج. يقدم الوسيط خاصية للتدريب الفردي يتميز بمساعدة الخبراء المباشرة في شكل جلسات تدريبية مخصصة عبر الإنترنت.
يتم دعم القسم من خلال مقاطع فيديو تعليمية مفيدة تعرض موضوعات مثل كيفية تقديم طلب في السوق. بالإضافة إلى ذلك، هناك كتب وأدلة تم توفيرها لشرح الموضوعات التي تكون صعبة على المتداولين الجدد مثل كيفية التعامل مع MT4 و MT5.

التداول عبر الهاتف المحمول

توفر الشركة التداول "أثناء التنقل" من خلال إصدار الهاتف المحمول لمنصة ActivTrader الخاصة بها. يمكن للمتداولين الوصول إلى العديد من ميزات سطح المكتب من خلال إصدار الهاتف المحمول، والذي يدعم استخدام الجهاز اللوحي. تم تحسين إصدار الهاتف المحمول للحد الأدنى من استهلاك البطارية وبيانات الإنترنت.

ملخص تقييم شركة ACtiveTrades

يتمكن هذا الوسيط من توفير مجموعة من الأدوات والأصول البسيطة التي يسهل الوصول إليها. سيحب المتداولون المحترفون وأصحاب السيولة الكبيرة التنفيذ السريع لصفقاتهم من خلال هذا الوسيط. قد يكون المتداولون المبتدئون أقل حماس بسبب عدم التركيز على احتياجاتهم الخاصة.
تتمتع ActivTrades بوصول قوي إلى السوق وحساب مركزي قوي لتحقيق أقصى استفادة من منصات التداول المختارة. بالنسبة لأولئك المتداولين الذين يحتاجون إلى بعض النصائح، سيجدون مجموعة جيدة من الموارد من خلال فيديو أو مقالًا مكتوبًا وذلك لسد أي فجوات قد لا يعرفونها.
يمكن للعملاء الاختيار بين MT4 أو MT5 الموثوق به لسطح المكتب والجوال أو منصة ActivTrader الخاصة بـ ActivTradesوالممكنة عبر الويب ولا تتطلب أي تنزيل. إذا احتاجوا إلى مساعدة يمكن للمتداولين الوصول إلى دعم الجودة من خلال قنوات متعددة.

تقييم شركة ActiveTrades باختصار

يقدم هذا الوسيط للعملاء نظامًا جيدًا لتحسين الخدمات وتقديم تجربة تداول مميزة للعملاء. الرسوم تنافسية ويسعى الوسيط دائمًا لتحسين كل شيء بداية من سرعات التنفيذ وقوة النظام الأساسي وقدرات البحث. إن ActivTrades هي وسيط يتحسن باستمرار.

منهجية البحث والتقييم

قام فريق أرينسن بتغطية أكثر من 100 شركة تداول مرخصة، وكان ذلك من خلال تجميع ما يتعدى 120 قطعة من البيانات، عن طريق 3 طرق وهي:
وبعد الانتهاء من تجميع هذه البيانات قمنا بالتحقق من صحتها وذلك عن طريق:
وبعد التأكد من صحة البيانات لكل شركة قمنا عن طريق فريق عمل أرينسن والذي يضم نحو 15 موظفاً. بتقييم وترتيب هذه الشركات، كما كنا مهتمين بالوصول إلى أدق تقييم مع مراعاة اختلاف اللغات وأنظمة التشغيل لتطبيقات الهواتف المحمولة مثل آبل وسامسونج وغيرها.
وللتأكد من ذلك ولأكثر دقة قام فريق الشركة بإرسال استطلاع نهائي يسمى المسح رقم “3” والذي قمنا فيه بتمكين شركات التداول من تقييم البحث الخاص بنا. ولقد حصلنا في النهاية على نسبة تقييم عالية وصلت إلى 9.9 من 10! ولقد قمنا بالمحافظة على هامش الخطأ عند الحد الأدنى له والذي يمثل 1%من إجمالي التقييم، للمزيد حول كيف قمنا بتقييمنا اضغط هنا.

الأسئلة الشائعة

أين يتم تنظيم هذا الوسيط؟

تتمتع ActivTrades بالتنظيم من قبل هيئة السلوك المالي المرموقة في المملكة المتحدة. تخضع الشركة للتنظيم من قبل SCB في جزر الباهاما و CSSF في لوكسمبورج.

ما هي الطرق الأخرى التي يحميني بها هذا الوسيط؟

يحق لعملاء هذا الوسيط الحصول على تعويض بقيمة 85000 جنيه إسترليني من FSCS في حالة إفلاس الوسيط. تقدم ActivTrades للعملاء حماية إضافية لصناديق الاستثمار تصل إلى 1000000 دولار أمريكي دون أي تكلفة على المتداول وتغطيها مقابل الخسائر التي تتراوح بين 10000 و 1000000 دولار أمريكي.

ما هي الدول التي يخدمها هذا الوسيط؟

يفتخر الوسيط بعملاء من أكثر من 140 دولة، لكنه لا يخدم الولايات المتحدة.

هل يقدم هذا الوسيط تداول العملات المشفرة؟

نعم، هذا الوسيط يقدم تداول العملات المشفرة.

هل يقدم هذا الوسيط أي عروض إضافية؟

كان لدى الوسيط عرضان ترويجيان. يتيح إحالة صديق للمتداولين كسب ما يصل إلى 1000 دولار لكل عميل عن كل شخص تم تقديمه بنجاح إلى ActivTrades. بينما يمنح برنامج الكاش باك العملاء فرصة لكسب مكافأة عن كل صفقة يقومون بها. لمزيد من التفاصيل، ينصح المتداولون بزيارة موقع الوسيط.

كيف أمول حسابي؟

طرق الإيداع المقبولة هي: التحويل المصرفي وبطاقات الخصم / الائتمان و Neteller، Skrill ، Sofort و Paypal. بالنسبة لعمليات السحب، يسمح الوسيط بالطرق التالية: التحويلات المصرفية، وبطاقات الخصم / الائتمان ، و Neteller، و Skrill وPaypal.

ما هي منصات التداول التي يقدمها هذا الوسيط؟

توفر ActivTrades ثلاث منصات رئيسية: ActivTrader و MT4 و MT5.

كيف يمكنني الوصول إلى خدمة العملاء؟

يقدم هذا الوسيط خدمات الدردشة المباشرة على مدار 24 ساعة بـ 14 لغة. يمكن للمتداولين الاتصال عبر الهاتف أو إرسال بريد إلكتروني.

قد يكون مثيرا للاهتمام بالنسبة لك

ما رأيكم بشركة ActivTrades؟

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك