تقييم شركة ETX

09.03.2023
إليكم التقييم الخاص بشركة ETX وهي شركة مرخصة بهيئة الـ FCA وهي هيئة ضامنة لتعاملات الشركة لذلك وإستنادا إلى هذا الأمر نرى بأن الشركة جيدة وتخضع لهيئة رقابية قوية.
سجل الان
🏆 تقييم الوسيط
7.16
🗺️ الهيئات الرقابية FCA
💳 الحد الأدنى للإيداع 100$
⚖️ توفر حساب إسلامي نعم
💰 طرق الدفع حوالات بنكية - بطاقات ائتمانية - بنوك الكترونية
🏢 الفرع الرئيسي المملكة المتحدة البريطانية
☎ خدمة عملاء 24/5
🎮 حساب تجريبي لا
🖥 منصات التداول Proprietary Platform -mt4
تمتلك شركة ETX Capital ما يزيد عن 50 عامًا من الخبرة، حيث بدأ الوسيط عمله في 1965. حصل على ترخيص من FCA ويعتمد عليه الكثير من المتداولين، كونه واحد من الوسطاء القليلين أصحاب الباع الطويل في السوق. فهل حقًا هو واحد من أفضل شركات التداول في العالم؟ تعرف على تقييم ETX Capital واعرف النتائج. 

تقييم ETX نتيجة البحث

التقييم العام: 7.16
التراخيص
8
الإيداع والسحب
5.5
العمولات
6.3
الأصول المتاحة
8.3
منصات التداول
5
البحث والتطوير
6
خدمة العملاء
6.5
تطبيق تداول عبر الجوال
10
التعليم
10
خبرتنا مع الوسيط
8
أدوات التداول
7
الموقع الالكتروني
8

النقاط الرئيسية

ETX بإيجاز
تقييم الوسيط
سنة التأسيس
1965
الفرع الرئيسي
لندن
فروع اخرى
لا يوجد
اللغات المدعومة
6 لغات والعربية ليست واحدة منها
ساعات العمل
ساعات السوق

ملخص شامل

تأسست شركة ETX Capital في لندن عام 1965. منذ أن بدأت كشركة متخصصة في سندات الرهن العقاري، قامت بتنويع محفظة منتجاتها لتشمل الأسهم والمشتقات. كانت تعرف في البداية باسم TradIndex وقد غيرت علامتها التجارية في عام 2002 إلى ETX Capital. وخلال الوقت الحالي تعتبر الشركة وسيطاً ذات سمعة جيدة عبر الإنترنت.
تفتخر الشركة بأن الاسم المختصر لها ETX مشتق من خدماتها الرئيسية، وهي "التجارة الإلكترونية، والتجارة الهاتفية، و eXecution". يوظف الوسيط أفضل المواهب المهنية التي يمكنه العثور عليها. سواء كانوا مطورين أو محللين أو أفراد دعم العملاء، حيث تسعى الشركة جاهدة  لتطوير مهاراتها لإنتاج تجربة تداول عالية الجودة للعملاء.
هذا التركيز على التميز يؤكده نجاح الشركة في الجوائز التي حصلت عليها. في عام 2018 حصلت على لقب "أفضل منصة تداول فوركس" في جوائز UK FOREX المرموقة. في عام 2020 حصلت الشركة على جائزة "أفضل دعم لتداول الفوركس" في حفل توزيع جوائز الفوركس العالمية. تسعى ETX Capital جاهدة لإنشاء خدمة مخصصة تلبي احتياجات جميع أنواع المتداولين. إنها توفر ذلك من خلال منصة ETX TraderPro الحائزة على الجوائز والتي يمكن استخدامها على سطح المكتب والهاتف المحمول.
من خلال الوصول إلى أكثر من 5000 سوق يستفيد الوسيط من تاريخه الطويل لتقديم منتجات جذابة في فئات الأصول مثل الفوركس والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة والأسهم. تركز هذه الشركة التجارية على توفير تجربة رابحة لكل عميل مدعومة برسوم تنافسية ومنصات قوية وذات سمعة طيبة.

هل شركة ETX Capital آمنة؟

يتم تنظيم ETX Capital UK من قبل FCA في المملكة المتحدة بموجب رقم سجل الخدمات المالية رقم 124721. وهي شركة CFD متوافقة تمامًا ومزود مراهنة على فروق الأسعار وهي أيضًا عضو في FSCS، مما يعني أنه في حالة إفلاسها غير المحتمل، تتم تغطية المتداولين بقيمة 85000 جنيه إسترليني.
ETX Capital Europe هو الاسم التجاري الذي تستخدمه Monecor (Europe) Ltd والتي تنظمها CySEC بموجب ترخيص رقم 096/08، بما يتوافق مع توجيه الأسواق في الأدوات المالية (MiFID II). كونه منظما من قبل هاتين الهيئتين الإشرافيتين من المستوى 1 ، فإن الوسيط يعتبر منخفض المخاطر.
وبحسب قواعد هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA)، يتعين على الوسيط الإعلان على موقعه على الويب أن 74.5٪ من المتداولين يخسرون أموالهم في تداول العقود مقابل الفروقات. من الصعب استنتاج أي شيء عن تشغيل هذا الوسيط من خلال هذا الرقم وحده، فهذا الرقم عام بالنسبة لكل الوسطاء، ولكن يجب أن يأتي العملاء لتداول العقود مقابل الفروقات بمعرفة كاملة بالمخاطر.
يوضح موقع الوسيط أنه في حالة إفلاس أحد البنوك التي تحتفظ بأموال المتداولين نيابة عنه فسيتم تقاسم الخسائر من قبل المتداولين بشكل متناسب وفقاً لمبلغ الأموال المحتفظ بها مع البنك المتضرر. ومع ذلك، يستخدم الوسيط شركاء مصرفيين من الدرجة الأولى، وبالتالي فإن احتمال حدوث مثل هذا الإفلاس منخفض.

لمن يوصى بالتداول مع شركة ETX Capital؟

تعتبر ETX Capital وسيطاً جيداً يقدم خدمة مناسبة للمتداولين من جميع مستويات الخبرة. لا تبرز في أي قطاع منتج  ولا تسعى إلى التركيز بقوة على أي نوع من المتداولين. كما هو الحال مع جميع الوسطاء ترحب ETX Capital بالعملاء ذوي الحجم الكبير لأنها تقود حركة التداول ولكنها ترحب أيضاً بالمتداولين الجدد.
بصفتها وسيطاً منظما من قبل هيئات FCA و CySEC، تظهر ETX Capital نية التركيز على المملكة المتحدة وأوروبا كأسواقها المحلية. بعد التواجد لفترة طويلة لا يسع المرء إلا أن يفترض أن الوسيط سعيد بالتركيز على هذه المجالات ولا يركز بالضرورة على التوسع الدولي. فيما يلي بعض العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها قبل العمل مع هذا الوسيط.
ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ
عملة الحساب
GBP, EUR, USD
الحد الأدنى للإيداع
£250
حسابات منفصلة
نعم
طرق الدفع
حوالات بنكية, بطاقات ائتمانية, بنوك إلكترونية
تقبل متداولي امريكا
No
الأسواق المتاحة
ازواج العملات, اسهم, مؤشرات, معادن
مدة التداول التجريبي
30 يوم

الأصول المتاحة للتداول

تعتبر ETX Capital من أفضل مزودي تداول العقود مقابل الفروقات التي تتيح للعملاء الوصول إلى:
الفوركس.
•المؤشرات.
• السلع.
العملات الرقمية.
سيحصل المتداولون على تنفيذ فوري وهي إحدى السمات المميزة لهذا الوسيط. سيحصلون على إمكانية الوصول إلى أدوات الرسوم البيانية المتنوعة والبديهية وإدارة المخاطر الديناميكية ومساحات العمل القابلة للتخصيص على منصاتها القوية.
من خلال الوصول إلى أكثر من 5000 سوق، يمكن للمتداولين الاستمتاع بعمولات منخفضة بشكل معقول عندما يتداولون في مجموعة من فئات الأصول. تقدم ETX Capital في الغالب فروق أسعار جيدة وسيولة عميقة من العديد من الشركاء المصرفيين الذين يساعدونها في الحصول على أفضل الصفقات من حيث الحجم.

السحب والإيداع

يمكن لعملاء ETX Capital إجراء الإيداعات بسهولة عن طريق تسجيل الدخول إلى نافذة حسابهم والإشارة إلى المبلغ المطلوب الذي يرغبون في إيداعه. كما هو الحال مع معظم الوسطاء، لا يمكن لـ ETX Capital قبول الودائع إلا من حساب باسم المتداول. تشمل طرق الإيداع المدعومة بطاقات الائتمان / الخصم والتحويل المصرفي و Skrill و Neteller و China Union Pay.
لا تفرض ETX Capital رسوماً على الودائع، ولكن ينصح المتداولين بالتأكيد مع البنك أو مزود الدفع الخاص بهم أنهم لا يتقاضون أي رسوم إيداع.

السحب

إجراء عملية سحب مع ETX Capital أمر بسيط. بمجرد أن يقدم المتداولون طلب السحب، سيرد فريق المكتب الخلفي للوسيط برسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني. عمليات السحب التي تقل عن 100 جنيه إسترليني تجتذب رسوم معالجة قدرها 10 جنية إسترليني. يسمح الوسيط لكل عميل بخمس عمليات سحب لأي مبلغ يزيد عن 100 جنيه إسترليني / دولار أمريكي / يورو شهرياً دون رسوم معالجة. أي عدد من عمليات السحب أعلاه سيؤدي إلى رسوم 10 جنيهات إسترلينية لكل عملية سحب.

دعم العملاء

تتيح ETX Capital للمتداولين الوصول إلى مكتب خدمة العملاء سريع الاستجابة. يمكن للعملاء الاتصال بالفريق عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني. العملاء الجدد لديهم نافذة اتصال أصغر ويمكنهم فقط الوصول إلى مكتب خدمة العملاء من الساعة 08:00 إلى الساعة 18:00 بتوقيت المملكة المتحدة من الاثنين إلى الجمعة. يمكن لأصحاب الحسابات الحاليين الوصول إلى مكتب تداول العملاء من الأحد الساعة 21:00 إلى الجمعة الساعة 20:00 بتوقيت المملكة المتحدة.

العمولات والرسوم

هيكل الرسوم الإجمالي لشركة ETX Capital متوسط ​​السعر في السوق. فيما يتعلق برسوم تداول الوسيط، مثل العمولات والسبريد ومعدلات التمويل ومعدلات التحويل، فإن لديها مجموعة مختلطة من حيث القدرة التنافسية. على سبيل المثال  في حالة رسوم CFD على الأسهم وعقود الفروقات لمؤشر الأسهم فإن ETX Capital لا تحقق أداءً جيداً مقابل نظيراتها. إن الاحتفاظ بصفقة طويلة مع هذا الوسيط على مستوى دخول مثل 1000 دولار على رسوم CFD لمؤشر S&P 500 سيكلف المتداولين 3 دولارات  وهو ما يعادل ثلاثة أضعاف المبلغ الذي يتقاضاه الوسطاء من نفس الحجم.
من ناحية أخرى،  فإن رسوم الفوركس الخاصة بـ ETX Capital متوسطة. تبدأ فروق أسعار الفوركس الخاصة بالوسيط من 0.6 نقطة فقط على زوج EUR / USD، و 0.9 نقطة  لزوج GBP / USD. ومع ذلك، فإن نظرة خاطفة على مستويات التسعير في الصناعة ستكشف أن هذه ليست أدنى المعدلات حولها لأنها تقع في منتصف الطريق.
يعمل الوسيط بشكل أفضل مع رسومه غير التجارية مثل رسوم السحب أو رسوم عدم النشاط. لا تفرض ETX Capital رسوم على الحساب ولا توجد رسوم سحب على عمليات السحب الخمس الأولى من كل شهر. لا توجد رسوم عدم نشاط في ETX Capital، وهو أمر نادر بالنسبة لوسطاء التجزئة.
وفي الوقت نفسه، تم تحديد رسوم التمويل لليلة واحدة للوسيط عند 0.0054٪، والتي تدعي أنها تنافسية عند مقارنتها باللاعبين الآخرين في السوق. سيجد المتداولون عادةً صعوبة في حساب هذا المبلغ بأنفسهم ويضطرون إلى أخذ كلمة الوسيط مقابل ذلك.
ﻣﻤﻴﺰاﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ
أقصى رافعة مالية
1:30
أقل عقد
0.01
ﺃﺯﻭاﺝ العملات المتاحة
60 زوج من العملات
تقبل السكالبينج
نعم
تقبل الهيدج
نعم
فروق الأسعار
ابتداء من 0.8 نقاط
أوامر وقف متحركة
نعم
توفر حساب إسلامي
لا
منصات التداول
OvalX Platform, MT4
الهيئات الرقابية
نوع الوسيط
STP

أنواع الحسابات

تقدم ETX Capital ثلاثة أنواع رئيسية من الحسابات:
الحساب القياسي - هذا الحساب هو الأنسب للمتداولين الجدد. يجب أن يحتفظوا برصيد حساب قدره 100 يورو ليظلوا في وضع جيد. عمليات الإيداع والسحب مجانية. يمكن للمتداولين الوصول إلى فرق خدمة العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. يأتي الحساب مع إمكانية الوصول إلى المستودع التعليمي للوسيط الذي يحتوي على دورات ومحتوى تداول رائد عبر الإنترنت.
الحساب المميز - تم تصميم هذا الحساب للمتداولين الأكثر خبرة، حيث يجب على العملاء الاحتفاظ برصيد يزيد عن 10000 يورو في حساباتهم للاحتفاظ بوضع جيد. سيحصل المتداولون على جميع مزايا الخدمة القياسية، بالإضافة إلى الامتيازات الإضافية مثل مدير العلاقات الشخصية الذي يمكنه أداء العديد من الوظائف مثل توفير بيانات السوق  والتحليل الفني، بالإضافة إلى إرسال الاستفسارات التجارية.
الحساب الاحترافي - يستفيد المتداولون المحترفون من المنتجات المصممة حسب الطلب وظروف التداول الشخصية. نظراً لأن هذا حساب احترافي، فإن الرسوم تكون أقل بطبيعة الحال لأن الحساب يتم تحفيزه بشدة نحو التداول النشط. التأهل لهذا الحساب ليس بالأمر السهل. يجب أن يستوفي المتداولون معيارين من المعايير الثلاثة التالية:
• امتلاك أكثر من 500000 يورو من الأصول المتوفرة، باستثناء المنزل.
• خبرة في العمل في مجال الخدمات المالية.
• إجراء 10 صفقات كبيرة الحجم على الأقل في كل من الأرباع الأربعة الماضية.
يجب أن يدرك العملاء أن اختيار أن تصبح متداول محترف يعني التخلي عن الغطاء المقدم لهم كعملاء تجزئة بموجب قواعد CySEC. يتخلى المتداولون المحترفون عن وسائل حماية مهمة، مثل الحماية من الرصيد السلبي وسقف الرافعة المالية. يوافق العملاء المحترفون  على التوقف عن تلقي تحذيرات المخاطر التي يطلب من العملاء الآخرين تلقيها.
الأسهم ذات القيمة الصافية العالية - يقدم الوسيط برنامج خاص للمتداولين الأكثر اهتماماً بتداول الأسهم والخيارات. على الرغم من أنه ليس نوع حساب كامل، فإن ما يسمى بحل High Net Worth يتم تقديمه من قبل مكتب العملاء الذي يوفر أفضل الخدمات وأكثرها استجابة للعملاء. تشمل مزايا هذه الخدمة ما يلي:
• معدلات هامش متفوقة.
• تنفيذ سريع للأوامر.
• خدمة شخصية من قبل خبراء الأسهم.
• الوصول على مدار الساعة إلى مكتب التداول.
• سلة أصول متنوعة.
• تقييم المحفظة في الوقت الحقيقي.

فتح الحساب

من السهل فتح حساب مع ETX Capital. يحتاج المتداول فقط إلى التسجيل عبر بوابة التطبيق التي تستغرق بضع دقائق لإكمالها. يمكنهم فتح حساب حقيقي في غضون ساعات قليلة وتمويله بإحدى الطرق المختلفة بمجرد الموافقة عليه. بمجرد تمويل الحساب، يمكنهم البدء في تداول مجموعة واسعة من الأصول التي يقدمها الوسيط.

الحساب التجريبي

يقدم الوسيط حساباً تجريبياً على منصة MT4. يمكن للمتداولين ممارسة استراتيجياتهم دون المخاطرة بخسارة الأموال. يتيح الحساب التجريبي للعملاء ممارسة المهارات أثناء تلقي نفس التسهيلات مثل الحساب الحقيقي، مثل التنفيذ السريع من خلال التداول بنقرة واحدة.

الرافعة المالية

وفقًا للقواعد الأوروبية فإن الحد الأقصى للرافعة المالية المتاحة هو 1:30 لأزواج الفوركس الرئيسية. يمكن رفع الرافعة المالية للأزواج الصغرى حتى 1:20 والسلع حتى 1:10. يلتزم الوسيط بدقة بهذه القواعد. يمكن للمتداولين المحترفين الوصول إلى مبالغ مالية أعلى بكثير  ولكن عند القيام بذلك يتخلون عن العديد من الضمانات المتاحة للعملاء.

الأدوات ومنصات التداول

تستخدم ETX Capital منصتها الخاصة جنباً إلى جنب مع مجموعة MetaTrader الشهيرة. يمكن للمتداولين اختيار النظام الأساسي الأكثر راحة لهم حيث يمكن تشغيل جميع أنواع الحسابات من خلال منصة وسيط الملكية وMetaTrader.

ETX TraderPro

تتيح منصة ETX Capital الداخلية هذه للمتداولين ذوي الخبرة مواكبة تحركات السوق من خلال ميزاتها المتقدمة وأدوات البحث منقطعة النظير وحزمة الرسوم البيانية القوية. يمكن للعملاء أيضًا الوصول إلى أكثر من 60 مؤشرًا للزخم والتي ستمنحهم معلومات لا مثيل لها لاتخاذ قرارات أفضل.
يستفيد المتداولون من الإدارة الديناميكية للمخاطر من خلال واجهة المنصة المفيدة التي تجعل من السهل فهم مستويات المخاطر لديهم قبل التنفيذ. يقدم الوسيط أيضًا مواد تعليمية مجانية حول إستراتيجية المخاطر وتحجيم المراكز لمساعدة المتداولين على إدارة تعرضهم. من خلال مساحات العمل المخصصة، يمكن للمتداولين إنشاء وحفظ ما يصل إلى 10 مساحات عمل تسمح لهم بسحب وإفلات المخططات لإنشاء قوائم مراقبة مخصصة.

منصة ميتاتريدر4

يمكن للمتداولين الذين يختارون منصة MT4 الأكثر شهرة أن يظلوا في صدارة التداولات من خلال تحليل معلومات السوق وأداء المتداولين والتفاعل مع روبوتات التداول Expert Advisor (EA). تتميز منصة MT4 المخصصة من ETX Capital بسرعة تنفيذ منقطعة النظير. في المتوسط ​، يتم تنفيذ 94٪ من تداولات ETX على MT4 في 30 مللي ثانية أو أقل.
يمكن للعملاء التداول في عقود الميكرو، مما يسمح لهم بالتداول بمبالغ صغيرة لتقليل تعرضهم. من خلال التداول بنقرة واحدة، يمكنهم التكيف مع تحركات السوق الديناميكية، مما يمنحهم الفرصة لفتح المراكز بنقرة واحدة. يمكن للمتداولين التحوط من مراكزهم عن طريق الشراء والبيع في أسواق متطابقة في نفس الوقت. يمكن للعملاء الوصول إلى خدمة Virtual Private Server (VPS) التي تعزز سرعة الوصول إلى السوق.

ETX MT4 Remastered

تم تصميم تطبيق ETX Capital الجديد لتنزيل MT4 لنخبة المتداولين. من خلال Connect Tab القوي، يمكن للمتداولين البقاء على اتصال بالأسواق من خلال الوصول الفوري إلى الأخبار العاجلة والتحليلات الثاقبة والتقويم الاقتصادي المفصل.
تعد Mini Terminal طريقة جديدة للمتداولين للاستمتاع بمجموعة من المزايا التي ستعزز تجربة التداول الخاصة بهم بشكل كامل. هذه طريقة بديهية لوضع أوامر معلقة وحفظ قوالب الطلبات من خلال دعم متعدد الشاشات. يمكن للمتداولين تطوير قوائم مراقبة لرموزهم المفضلة وإنشاء قوالب أوامر لجعل التداول أسهل وأسرع.

البحث والتطوير

لدى ETX Capital قسم تحليل مفصل يسمح للمتداولين بالبقاء على اطلاع على الأسواق من خلال تحديثات الأخبار والتعليقات وتحليلات الخبراء المنتظمة. القسم مليء بالمواد الجيدة، ما يصل إلى مقالتين إلى ثلاث مقالات في اليوم والتي تسمح للمتداولين بمواكبة تطورات السوق العالمية. هناك مقالات فكرية تكميلية كتبها وطورها موظفو الوسيط الذين قاموا باستقراء ما تعلمته من الأخبار العاجلة. من وجهة نظرنا سمح قسم التحليل المليء بالأخبار بصيغة تعلم أكثر شمولاً وفي الوقت الفعلي على عكس مواد البحث الثابتة التي يستخدمها بعض الوسطاء الآخرين.

التعليم والأكاديمية

أكاديمية ETX للتجارة هي قاعدة معرفية حائزة على جوائز تنقل التعليم إلى المستوى التالي. باستخدام خبير من جهة خارجية يُدعى Corellian  يمكن لـ ETX Capital أن تقدم للمتداولين الاستفادة من خبرة قدامى الخبراء في الصناعة الذين يمكنهم نقل معرفتهم.
يتم اختيار مرشدي Corellian لسجلاتهم الإيجابية كمتداولين ناجحين  أو لخبرتهم في صناعة الخدمات المالية. تم تطوير الدورات بشكل جيد ومصممة خصيصًا لتوفير أقصى فائدة لكل مشارك في الدورة.
تتميز سلسلة البرامج التعليمية على الويب الشهيرة بمجموعة من الموضوعات المفيدة مثل "Crisis Control Trading" و "تعلم كيفية التداول مثل المتداول المحترف" و "التداول بأسلوب حياة مزدحم". يوضح هذا أن الوسيط لا يفكر فقط في الموضوعات عالية المستوى، ولكن أيضًا في الأسئلة اليومية التي قد يطرحها المتداولون من جميع مستويات الخبرة. 

التداول عبر الهاتف المحمول

تطبيق ETX TraderProمتاح لنظامي التشغيل Android و iOS. يمكن للمتداولين الاستمتاع بمعظم مزايا منصة سطح المكتب  مثل الرسوم البيانية سهلة الاستخدام والتي تم تطويرها للتداول عبر الهاتف المحمول. تسمح حزمة الرسوم البيانية القوية للمستخدمين بمراقبة الأسواق العالمية. يمكن للمتداولين تنفيذ الصفقات مباشرة من الرسوم البيانية، ومقارنة ما يصل إلى ثمانية أسواق مختلفة ومراقبة أكثر من 80 مؤشر فني.
تصبح إدارة المخاطر أسهل بكثير مع تغيير حجم الصفقات ومجموعة من أنواع الأوامر المختلفة. يمكن للمتداولين حفظ تفضيلاتهم وإنشاء قوائم مراقبة وتنظيم واجهة مصممة وفقًا للأهداف التي يريدون تحقيقها.
كل هذا أصبح ممكنًا من خلال الاتصال بزمن انتقال منخفض، حيث يمكن للمتداولين التغيير بسهولة بين سطح المكتب والجوال. جميع الأجهزة متصلة ويتم تحديثها بسلاسة أثناء إجراء الحساب للمعاملات. لا يواجه المتداولون تأخيرات حيث يتم تنفيذ صفقاتهم على الفور، مما يعني أنهم لا يخسرون فرص الأسعار.

ملخص تقييم شركة ETX Capital

من خلال مقالنا تعتبر ETX Capital وسيطاً جيداً للإدارة يمكنه خدمة معظم المتداولين بشكل مناسب. يتم تنظيمها من قبل منظمين من الدرجة الأولى ولها تاريخ تجاري طويل. تم تطوير منصاتها جيدًا وتقدم مجموعة شاملة من الميزات التي يختار المتداولون من بينها. لدى ETX Capital عرض منتج قوي يلبي احتياجات المتداولين ذوي المهارات المنخفضة ونخبة العملاء على حد سواء.
تم تصميم قسم البحث والتحليل الخاص بالوسيط كملف أخبار وهي طريقة مختلفة ومثيرة للاهتمام لتضمين التعلم. يتصدر القسم التعليمي ندوات عبر الإنترنت يقودها الخبراء والتي تتميز بمجموعة كبيرة من المواد المكتوبة. يتم تشغيل مكتب خدمة العملاء من قبل فرق سريعة الاستجابة ولكن لا يوجد خيار الدردشة الحية.
العيب الرئيسي لهذا الوسيط هو الرسوم الخاصة به، والتي تتكون من أسعار تنافسية محصورة برسوم باهظة الثمن على منتجات مختارة. عيب آخر هو أنه يركز فقد على الأسواق في المملكة المتحدة وأوروبا فقط.

تقييم شركة ETX Capitals باختصار

هذا الوسيط مناسب جيداً للمتداولين المبتدئين والمتوسطين المقيمين في المملكة المتحدة وأوروبا. يمكن للمتداولين المحترفين العثور على ما يريدون في الشركة ويمكنهم الاستفادة بشكل جيد من حوافز متداولي النخبة التي تقدمها الشركة.
تم بناء مرافقها البحثية والتعليمية بشكل متين. مع الوصول المتنوع إلى الأسواق، لن ينفد المتداولون بسهولة من المنتجات التي يمكنهم الاستثمار فيها. تتمتع الشركة برأس مال جيد ولديها تاريخ تجاري طويل، مما يضع العملاء المحتملين أمام منصة قوية.
بشكل عام  تعتبر ETX Capital وسيطاً قوياً حدد مكانته وأتقن عرض منتجاته. من خلال القيادة الماهرة والتركيز على جذب المواهب عالية الجودة، ستستمر في خدمة عملائها الأساسيين بشكل جيد. 

منهجية البحث والتقييم

قام فريق أرينسن بتغطية أكثر من 100 شركة تداول مرخصة، وكان ذلك من خلال تجميع ما يتعدى 120 قطعة من البيانات، عن طريق 3 طرق وهي:
وبعد الانتهاء من تجميع هذه البيانات قمنا بالتحقق من صحتها وذلك عن طريق:
وبعد التأكد من صحة البيانات لكل شركة قمنا عن طريق فريق عمل أرينسن والذي يضم نحو 15 موظفاً. بتقييم وترتيب هذه الشركات، كما كنا مهتمين بالوصول إلى أدق تقييم مع مراعاة اختلاف اللغات وأنظمة التشغيل لتطبيقات الهواتف المحمولة مثل آبل وسامسونج وغيرها.
وللتأكد من ذلك ولأكثر دقة قام فريق الشركة بإرسال استطلاع نهائي يسمى المسح رقم “3” والذي قمنا فيه بتمكين شركات التداول من تقييم البحث الخاص بنا. ولقد حصلنا في النهاية على نسبة تقييم عالية وصلت إلى 9.9 من 10! ولقد قمنا بالمحافظة على هامش الخطأ عند الحد الأدنى له والذي يمثل 1%من إجمالي التقييم، للمزيد حول كيف قمنا بتقييمنا اضغط هنا.

الأسئلة الشائعة

أين يتم تنظيم هذا الوسيط؟

يتم تنظيم الوسيط من قبل المستوى 1 (ثقة عالية) FCA و CySEC.

ما هي الطرق الأخرى التي يحميني بها هذا الوسيط؟

كمشارك في تجمع FSCS، يقدم هذا الوسيط للعملاء المؤهلين 85000 جنيه إسترليني في حالة إفلاسها غير المحتملة.

ما هي الدول التي يخدمها هذا الوسيط؟

بصفتها وسيطاً عالمياً يعمل في العديد من الأسواق، تقبل ETX Capital عملاء من أكبر عدد ممكن من البلدان. ومع ذلك، فإن موقعه على الويب يذكر على وجه التحديد الولايات المتحدة وبلجيكا وكندا وسنغافورة وسويسرا كدول لا تقبل العملاء منها.

هل يقدم هذا الوسيط تداول العملات المشفرة؟

نعم. مع وصول واسع إلى أكثر من 5000 سوق، فليس من المستغرب أن يوفر الوسيط إمكانية الوصول إلى تداول العملات المشفرة.

هل يقدم هذا الوسيط أي عروض إضافية؟

في وقت كتابة هذا التقرير، لم تقدم ETX Capital مكافآت أو مكافآت أو عروض ترويجية أو مسابقات.

كيف أقوم بتمويل حسابي؟

تشمل طرق الإيداع والسحب المدعومة بطاقات الخصم / الائتمان والتحويل المصرفي و Skrill و Neteller و China Union Pay.

ما هي منصات التداول التي يقدمها هذا الوسيط؟

ما هي منصات التداول التي يقدمها هذا الوسيط؟

كيف يمكنني الوصول إلى خدمة العملاء؟

كيف يمكنني الوصول إلى خدمة العملاء؟

قد يكون مثيرا للاهتمام بالنسبة لك

الكاتب
avatar
محمد عبد الرحمن
كاتب محتوى ومترجم، يمتلك أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الكتابات والترجمات الاقتصادية وخاصة فيما يخص التداول. ترجم مواقع الويب لما يزيد عن 7 من أكبر وسطاء الفوركس في منطقة الشرق الأوسط. هذا بالإضافة إلى مئات
المنقح
avatar
أنصف شعراوي
محرر تقني ومراقب محتوى. عمل أنصف لدى موقع إنفيستنج بنسخته العربية، حيث كان مسئولًا عن مراقبة المحتوى...
تدقيق
avatar
شيماء رؤوف
محررة صحفية في شبكة أرينسن، وهي رئيسة قسم التحرير لقسم اللغة العربية. قبل انضمامها إلى شبكة أرينسن ف...

ما رأيكم بشركة ETX؟

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك