ترخيص الهيئة المالية القبرصية (CYSEC) لشركات الفوركس

قسم التحرير 2017-12-20 الهيئات الرقابية

الجميع منا وقبل بدء تداولاته مع أي وسيط فوركس فأنة يسأل عن تراخيص هذه الشركة وهذه خطوة مهمة جدا من أجل سلامة الأموال المودعة وضمان عدم التلاعب كما تعتبر الهيئات الرقابية لشركات الفوركس هي الضامن لعدم حدوث مثل هذه الأمور وفي هذه المقالة سنسرد لكم كافة التفاصيل عن ترخيص الهيئة المالية القبرصية CYSEC والذي يعتبر من التراخيص الجيدة التي يبحث عنها المتداول نظرا لشهرته الواسعة ولان أغلب الوسطاء يحملون هذا الترخيص. ولكن لازال ترخيص ال fca هو الاقوى والأهم.

الهيئة الرقابية القبرصية في الفوركس cysec

نبذة عن الترخيص

هي الهيئة المالية القبرصية للأوراق المالية CYSEC وهي التي تنظم وتشرف البورصة وشركات الأوراق المالية وهي تراقب وتضمن الشفافية وعدم التلاعب أو الاحتيال من قبل شركات الفوركس وفق قواعد معينة وتعتبر من أشهر التراخيص نظرا لأن أغلب شركات الوساطة المالية تحمل هذا الترخيص كما يصنف بأنة من تراخيص الفوركس القوية .

كيفية معرفة الشركات الحاملة لترخيص CYSEC

في قسم التراخيص لكل وسيط وعلى الموقع الرسمي لها يكون هناك أسماء التراخيص وأرقامها وفي حالة ادعت الشركة أنها حاصلة على ترخيص CYSEC تستطيع التأكد من ذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي للهيئة المالية القبرصية CYSEC من خلال هذا الرابط http://www.cysec.gov.cy/home/?lang=en-GB

وتستطيع التأكد من الترخيص بنفسك من خلال الرابط التالي http://www.cysec.gov.cy/en-GB/entities/investment-firms/cypriot/ وكتابة اسم الشركة كما بالصورة المرفقة ومن ثم البحث وان ظهرت نتائج البحث ووجدت اسم الشركة ورقم الترخيص وباقي التفاصيل تكون بذلك الشركة برخصة CYSEC وان لم تجد ذلك تكون الشركة غير مرخصة .

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.