الدولار الأمريكي يتراجع لأول مره في 3 جلسات أمام الين الياباني

الدولار  الأمريكي يتراجع لأول مره في 3 جلسات أمام الين الياباني

سعر صرف العمله الأمريكية الدولار يتراجع اليوم الجمعه خلال التداولات الآسيوية حيث نشهد التراجع لثاني جلسه من المستوى الأعلى منذ الثالث عشر من شهر آب/أغسطس ولا يزال بصدد المكسب الاسبوعي الثاني على التوالي أمام سعر صرف الين الياباني عقب تطورات اقتصاديه عن الاقتصاد الياباني ثالث أكبر اقتصاد عالمي وثاني اكبر اقتصاد آسيوي.

اليوم الجمعه وفي تمام الساعه 07:11 صباحاً على توقيت جرينتش انخفض زوج سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل سعر صرف الين الياباني بنسبة تبلغ 0.09 في المائه الى مستوى سعر 109.98 ين ياباني.

مستوى سعر الافتتاحيه اليوم الجمعه كان عند 110.08ين ياباني وحقق الزوج المستوى الأدنى له عند 109.88 ين ياباني وحقق المستوى الأعلى له عند 110.09 ين ياباني.

تم الكشف من قبل الاقتصاد الياباني ثاني أكبر اقتصاديات آسيا وثالث أكبر اقتصاد في العالم عن البيانات الخاصه بالتضخم مع صدور القراءة مؤشر طوكيو لأسعار المستهلكين السنويه والتي أوضحت استقرار الانكماش عند مستوى 0.4 في المائه وذلك خلال شهر آب/أغسطس كما وأوضحت القراءة السنوية الجوهرية لذات المؤشر حيث يستثنى منها الطعام الطازج أن هناك ثبات عند مستوى صرف مقابل نمو يبلغ 0.1 في المائه خلال شهر تموز/يوليو الماضي وذلك على خلاف توقعات المحللين والتي أشارت لانكماش 0.1 في المائه.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟