العملات الآسيوية تنخفض وسط واستقر الدولار قبل المزيد من إشارات بنك الاحتياطي الفيدرالي

العملات الآسيوية تنخفض وسط واستقر الدولار قبل المزيد من إشارات بنك الاحتياطي الفيدرالي
انخفضت العملات الآسيوية بشكل بسيط صباح اليوم، في حين استقر الدولار حيث يترقب المتداولون المزيد من الإشارات حول أسعار الفائدة من بنك الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع.
بقي الين الياباني ضعيفاً بعد أن انخفض عن جزء كبير من مكاسبه التي سجلها بسبب للتدخل المرتقب في سوق العملة من قبل الحكومة في وقت سابق من شهر مايو.
كانت المزيد من الخسائر في الين توقفت بسبب احتمال حدوث المزيد من التدخل.
خسرت العملات الأوسع قليلاً مع بقاء المتداولين على أهبة الاستعداد بشأن اتجاه أسعار الفائدة الأمريكية.
اليوان الصيني يتراجع بعد أن استقر بنك الشعب الصيني على أسعار الفائدة
تراجع اليوان الصيني أمام الدولار الأمريكي بنسبة 0.1 في المائة بعد أن استقر بنك الشعب الصيني على سعر الفائدة الرئيسي على القروض دون تغيير عند مستويات قياسية ضعيفة.
ارتفعت المعنويات تجاه الصين خلال الأسبوع الماضي وسط المزيد من التحفيز والدعم السياسي من بكين، لكن لم يسجل اليوان قوة تذكر حيث أشارت زيادة الدعم في البلاد إلى مزيد من الضغط النزولي على العملة.
أدت الحرب التجارية المتوقعة بين الولايات المتحدة والصين إلى إبقاء المستثمرين على أهبة الاستعداد، بعد أن فرضت الصين قيودًا تجارية جديدة على بعض الشركات الأمريكية، في رد واضح على الزيادة الأخيرة في التعريفات الأمريكية على الصناعات الصينية الرئيسية.
صعد الدولار الأسترالي بنسبة 0.1 في المائة، بينما قفز زوج الوون الكوري الجنوبي USDKRW بنسبة 0.5 في المائة.
الين الياباني ضعيف مع احتمالات لمزيد من التدخل
تراجع الين الياباني أمام الدولار الأمريكي بشكل بسيط صباح الاثنين، وكان قريبًا من الاختراق مرة أخرى فوق مستوى 156 ينًا. تراجعوالدولار إلى أدنى مستوى له عند 151 في وقت سابق من شهر مايو، بعد التدخل الحكومي الواضح، إلا أنه عكس الجزء الأكبر من هذه الخسائر حيث أدت المخاوف المستمرة من ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية وقلة الإجراءات من قبل بنك اليابان إلى ضرب العملة اليابانية.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟